اظهار كلمة السر المخفية في أي موقع بدون برامج

اظهار كلمة السر المخفية

كشف كلمة المرور المخفية خلف العلامات النجمية على صفحات تسجيل الدخول
 تخفي متصفحات الويب كلمات المرور على صفحات تسجيل الدخول خلف العلامات النجمية لأسباب أمنية. سواء كنت تقوم بتسجيل الدخول إلى Facebook أو Gmail أو PayPal أو Twitter ، فإن جميع مواقع الويب الآمنة توفر خيارًا لحفظ كلمات المرور في المتصفح ، ولكن لن يكشف أي منها عن كلمات المرور بنص عادي.
لذلك أحببت أن اشارك معك طريقة بسيطة جداً حول إظهار كلمة السر في اي موقع بدون برامج.
اظهار كلمة السر المخفية في أي موقع بدون برامج
اظهار كلمة السر المخفية في أي موقع بدون برامج 



 يضيف متصفح Microsoft Edge رمز العين إلى حقل كلمة المرور للسماح لك بإخفاء الأحرف وإزالتها بسرعة. يستخدم هذا الامتداد جوجل كروم نهج مماثل. 
يعرض كلمات المرور عند تركيز حقل كلمة المرور واستبدال الأحرف بنقاط بمجرد تحريك المؤشر خارج حقل كلمة المرور. 

لا تقدم بعض مواقع الويب ، مثل PayPal ، خيار حفظ كلمة مرورك في المتصفح. 
تتجاوز إضافة Google Chrome هذه السلوك الافتراضي وتتيح لك حفظ كلمة المرور حتى تتمكن من تسجيل الدخول بسرعة إلى مواقع الويب المفضلة لديك دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور في كل مرة. 

يتم ذلك عن طريق إضافة autocomplete = on property إلى حقول إدخال كلمة المرور ، ولكن للأسف ، في الإصدارات الأحدث على Google Chrome ، يتم تجاهل الخاصية. 

اظهار كلمة المرور المخفية

في الكثير من الاحيان نكون بحاجة الى هذه الطريقة التي وهي طريقة كشف كلمة السر بدلا من النقط او علامات غير واضحة. لعلك انت ايضا في يوم من الايام تبحث عن هذه الطريقة , وتوجد العديد من الاسباب التي ترغمك في كشف احد الباسورد في أحد المواقع 


كيفية كشف اي كلمة سر password في أي موقع بدون برامج
طريقة إضهار كلمة المرور في أي موقع

مثال لكي تتضح الامور أكثر :
انت لديك حاسوب قمت بحفظ عليه كلمات السر "باسوردات" للمواقع التي تستعملهم وفي يوم ما أردت ان تقوم بتسجيل الدخول الى احد الحسابات الخاصة بك في جهاز اخر ولا تتذكر كلمة السر علما انها محفوضة على جهازك الأول,في هذه الحالة اشير ان هناك طرق فتح ملف الباسوردات التي تم حفظها في المتصفح .لاكن ليس هذا هو درسنا هذا .في هذه التدوينة سأريك طريقة تحويل إن صح التعبير نقط الباسوورد (********) الى (حروف ورموز ظاهرة) لأي باسوورد في اي موقع . وهده الطريقة جد سهلة وبسيطة يكفيك مشاهدة هذا الفيديو 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -