تحميل لعبة سيف المعرفة للأندرويد و ios

لعبة سيف المعرفة المنتظرة بفارغ الصبر التي أثرت جدلا في المستوى العربي في عصرها على الفيس بوك,الأن يمكنك الاستمتاع باللعبة على جهازك يدعم نضام اندرويد او اِي اُو اِس ios.
تحميل لعبة سيف المعرفة للأندرويد ios
تحميل لعبة سيف المعرفة للأندرويد ios




لعبة سيف المعرفة هي عبارة عن لعبة استراتيجية والاختبارات التقافية (الألغاز),والتي حصلت على كم هائل من المتبارين والمتابعين على شبكة التواصل الإلكتروني.وفي الاواني الأخيرة تم تطوير النسخة الخاصة بنضام اندرويد وكذالك ios مما يجعل اللعبة اكثر انتشارا بعدد هائل من المتبارين,

وتدور أحداث اللعبة على المعركة الدهنية بينك وبين الاعبين الأخرين حيث يتم اختيار ثلاث لاعبين من انحاء العالم وسيكون الغرض من المنافسة هو غزو القاراة، كما يمكنك اختيار من قائمة الاعدادت قارة او بلد معين لتدور المنافسة ،وبأجوبتك سيمكنك من توسيع أراضيك وغزو القارة.فهناك مرحلتيـــن من مراحل الرئيسية للعبة في كل معركة واحدة : تجد مرحلة الغزو ومرحلة الحرب.
ففي هذه الحالات يمكنك جمع أكبر عدد ممكن من النقط لتوسيع قارتك,وهذا بالإجابة عن أكثر عدد ممكن من الأسئلة بشكل أسرع وبإتقان عن خصمك . 
تحميل لعبة سيف المعرفة للأندرويد ios
تحميل لعبة سيف المعرفة للأندرويد ios


فإن كنت من عشاق العاب الذكاء و الاستراتيجية فإنك ستصبح مدمن على هذه اللعبة بعد تجربتها,حيث انها واسعة النطاق وغير محدودة ,وتمكنك من مواجهة العديد من النماديج البشرية في ارجاء العالم بشكل مباشر.كما يمكنك اللعب مع أصدقائك فبادر بتجربة هذه اللعبة ونافس أصدقائك.

تحميل لعبة سيف المعرفة للأندرويد متاحة في متجر جوجل بلاي كما يمكنك ايضا تحميلها برابط مباشر من هنا.
تحميل لعبة سيف المعرفة لـ ios
ومتوفرة عدة أطوار في اللعبة كالمعركة العسكرية الطويلة و المعركة العادية, وهناك أيضاً سبعة أسلحة اومساعدة تعمل كوسائل لمساعدتك في الإجابة عند اللعب يمكن شراؤها بالذهب وهي :
  • سلاح المنظار: يستعمل في اسئلة التخمين ويقترح عليك اربعة خيارات.
  • سلاح الترميم: يستعمل لاضافة لقلعتك أو جنودك حصن اضافي.
  • سلاح الأجنحة السحرية: يستعمل للوصول للأماكن البعيدة من قارتك.
  • سلاح اختيار الموضوع المفضل: يستعمل لتحديد نوع الأسئلة التي سوف تطرح مثل(الفن,التاريخ...الخ).
  • سلاح الببغاء: يستعمل في اسئلة التخمين ويعطيـك الاجابـة الصحـيحة أو اجابة قريبـة منها.
  • سلاح المشاورة: يستعمل في اسئلة الأختيار من متعدد ويقترح نسب للاحتمالات الاربعة.
  • سلاح المطرقة: يستعمل في اسئلة الأختيار من متعدد ويقوم بحذف اجابتين خاطئتين من الاجابات الأربعة ليقربك من الجواب ا لصحيح.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -