شرح طريقة مشاركة قصص إنستاجرام تلقائيا على فيسبوك

أن كنت تتوفر على حساب انستجرام و تعتمد على نشر القصص على المنصة فالان يمكنك ادراجها ايضاً على منصة الفيس بوك بشكل تلقائي ومباشر من خلال ضبط بعض الاعدادات البسيطة , وهذا ما سنشاركه معك أخي الكريم في هذا الموضوع المتواضع.
شرح طريقة مشاركة قصص إنستاجرام تلقائيا على فيسبوك
شرح طريقة مشاركة قصص إنستاجرام تلقائيا على فيسبوك 
إقرأ ايضاً


طريقة مشاركة القصص انستجرام على الموقع فيسبوك قد تساعدك في نشر منتوجاتك او مواضيعك... في منصتي انستجرام و فيسبوك دفعة و احدة والأشياء التي يجب ان تتوفر عليها و هي هاتف بنظام التشغيل اندرويد , حيث هذه الميزة الى وقتنا الراهن متوفرة على نظام التشغيل اندرويد فقط . ولنشر القصص إنستجرام على موقع فيس بوك تلقائياً يكفي التوجه الى التطبيق إنستجرام في نسخته الجديدة من ثم التوجه الى الاعدادات بالنقر على ثلاث نقط الموجودة اعلى الشاشة , بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الاعدادات يكفي اختيار اعدادات القصة الذي سوف تجده اسفل الخيارات , بعدها يكفي تفعيل خاصية مشاركة القصص مع موقع فيس بوك .

وبهذه الخطوات البسيطة سيتم مشاركة  القصص انستجرام على حسابك في موقع فايسبوك , بشكل تلقائي , ويجذر الذكر ان هذه الميزة جديدة و غير متاحة للجميع , فهي متوفرة فقط لنظام التشغيل اندرويد وللمستخدمين العاديين اي انها غير متوفرة لصفحات الاعمال او الشيئ من هذا القبيل , ونأمل ان تصل الى الجميع لاحقاً .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -