تحميل كينج روت وطريقة عمل روت للاندرويد بتطبيق kingroot

تحميل كينج روت وطريقة عمل روت للاندرويد
تحميل كينج روت وطريقة عمل روت للاندرويد

نبذة تعريفية عن التطبيق 
يعتبر تحميل كينج روت من الخطوات الأولى التي يجب عليك للقيام بها من أجل عمل روت للاندرويد بسهولة تامة و بدون مشاكل , حتى تتمكن من الوصول الى جميع الوظائف المختصة بنظام التشغيل اندرويد وتشغيل جميع التطبيقات والالعاب التي تتطلب التحم بالجهاز كامل.

 روت اندرويد يمكنك من التحكم الكامل بجهازك اندرويد مع تشغيل التطبيقات التي تتطلب صلاحية الروت , وازالة التطبيقات الافتراضية المثبثة مع النظام و العديد من الصلاحيات  التي يمنح لك برنامج كينج روت , 

KingRoot - تطبيق للأجهزة المحمولة لحقوق مسؤول المستخدم على نظام Android. إجراء التثبيت للبرنامج هو نفسه مثل أي برنامج آخر. بالإضافة إلى الحقوق المنشأة وفائدة KingUser ، والتي سوف تساعد على إدارتها. بعد التثبيت تظهر نافذة مع زر كبير "حاول" ، الذي تضغط عليه.

مع تطبيق KingUser سيكون الوصول إلى الجذر متاحًا ، بشرط أن يكون إصدار البرنامج الثابت مناسبًا للحصول على حقوق المسؤول. إذا تم استيفاء الشرط ، فستظهر الشاشة رسالة حول التثبيت الناجح. يمكنك الآن تشغيل الجهاز ونظام ملفاته بالكامل وتثبيت تطبيقات الطرف الثالث. ومع ذلك ، يمكن للبرنامج الثابت أن يرفض الحصول على حقوق الجذر ، حيث لا تدعم جميع إصدارات أنظمة التشغيل والأدوات المحمولة هذه ترقية البرنامج. 

ولكن لا يزال هناك احتمال كبير لتحقيق نتيجة ناجحة ، وفقًا للمطورين ، يدعم التطبيق حوالي 15 ألف جهاز يشغل إصدارات Android OS من 2.2 إلى 6.0. KingRoot أداة جيدة للحصول على حقوق الجذر ، والتي ستجذب بالتأكيد المستخدمين الذين يرغبون في ممارسة السيطرة الكاملة على أداتك.

العديد من مستعملي الهواتف الذكية قد يتخيل ان الروت شيئ معقد الى درجة كبيرة لعمله على الهاتف,مما يجعله متوجه الى محل صيانة الهواتف لعمل روت لهاتفه ,لاكن صديقي انت الأن في المكان المناسب لعمل روت لهاتفك في مدة قصيرة جدا لاتتجاوز خمس دقائق , ولن تحتاج سوى رصيد لتحميل التطبيق المستعمل.


تعريف الروت:


الروت هوباختصار: منح للمستخدم صلاحية كاملة لتشغيل الهاتف بجميع ميزاته كما يتيح لك العديد من الامكانيات.مثال تصوير الشاشة بالفيديو فهناك بعض الهواتف التي لايمكنك القيام بتصوير الشاشة بالفيديو إلا عند توفره لصلاحية الروت .وهناك أيضا تطبيقات لايمكنك تثبيثها على هاتفك حتى تتوفر على صلاحية الروت...والعديد.


عيوب صلاحية الروت 


بمجرد عمل روت لهاتفك فأنت توافق على عدم الاستفادة من التحديثات و ضمانات الشركة المصنعة . 

إقرأ ايضاً

تحميل برنامج الروت لسامسونج

ستجد رابط التحميل البرنامج من اسفل الموضوع , يكفي الضغط عليك ليذهب بك الى الصفحة التي من خلالها يمكنك تحميل التطبيق بشكل مباشرالأمر الذي قد يعاني منه الكثير حيث متوفرة العديد من المواضيع التي تقدم لك تطبيقات لعمل روت لكن عند مرورك الى مرحلة التحميل تجد الروابط مختصرة ربحية تحتوي على الاعلانات المنبثقة مما يصعب على المبتدئ , التعرف على الصفحة الصحيحة لتحميل التطبيق.

 كما تطرقنا في موضوع سابقا عن طريقة عمل روت لهاتف اندرويد من خلال احد البرامج التي تتيح لك امكانيات تثبيث تطبيق مختص للروت على هاتفك,لاكن هذه الطريقة تحتاج الى الحاسوب ,اما بالنسبة لموضعنا اليوم فلاتحتاج الى حاسوب .


بعدما تعرفنا على الروت و طريقة تحميل الروت سنشرع في شرح طريقة عمل روت لأي هاتف ,سامسونج بوجه الخصوص من خلال تطبيق يدعى kingroot بعد تحميل وتثبيث التطبيق نقوم بفتحه ثم اتبع الخطوات التالية ملاحظة: يجب ان يكون هاتفك متصل بالانترنت لكي تتم العملية بنجاح.

عند فتح التطبيق ستظهر لك الصفحة الأولى على هذا الشكل 
تطبيق لعمل روت لأي هاتف اندرويد
تطبيق لعمل روت لأي هاتف اندرويد
  بعدها اخي الكريم ننتظر الى حين جلب نوع الجهاز وجميع الملفات الخاصة بالروت, ستظهر لك ايقونة بعبارة start root كما تشاهد في الصورة الموالية.
تطبيق لعمل روت لأي هاتف اندرويد
تطبيق لعمل روت لأي هاتف اندرويد

تطبيق لعمل روت لأي هاتف اندرويد
تطبيق لعمل روت لأي هاتف اندرويد
اضغط على start root ليبدأ التطبيق في عمل روت لهاتفك في ثوني معدودة.
انتظر الى حين انتهاء العملية, بعد الانتهاء العملية ستظهر لك علامة صح باللون الاخضر على هذا الشكل المبين في الصورة الموالية

تطبيق لعمل روت لأي هاتف اندرويد
تطبيق لعمل روت لأي هاتف اندرويد

الان كل ماعليك هو اعادة تشغيل الهاتف ومبروك عليك صلاحية روت لهاتفك,وستجد لوحة التحكم بصلاحية روت في التطبيق نفسه ولايتم تثبيث تطبيقات اضافية, والعديد من المميزات التي تتميز بها هذه الطريقة التي تعد من أفضل طرق لعمل روت للهاتف بدون عناء.
تحميل التطبيق
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -