رمز الأمان لا يصل للهاتف حل مشكلة عدم التوصل برمز التحقق على هاتفي (حل نهائي)

رمز الأمان لا يصل للهاتف او مشكلة رمز الأمان لا يصل للهاتف هي مشكلة أكثر ازعاجاً مع الفيس بوك او مع موقع اخر و نحن الان سنسلط الضوء على مشكلة رمز الأمان لا يصل للهاتف مع موقع فيسبوك والموضوع ينطبق على كافة المواقع , ان كنت تعاني انت ايضاً من مشكلة رمز الأمان لا يصل للهاتف , فانت في المكان الصحيح لحل هذه المشكلة (رمز الأمان لا يصل للهاتف).

قد تواجه مشكلة التوصل برمز تحقق الى هاتفك او بالاحرى عدم وصول رمز الأمان للهاتف, لذلك سنقدم لك بعض الحلول لعل احدها يفيدك لحل لتجاوز هذه المشكلة , الموضوع لك ان كنت تعاني من : رمز الأمان لا يصل للهاتف او لا يمكننا تحقق من رقم الهاتف هذا, رمز التاكيد لحساب الفيس بوك, رمز التاكيد لا يصل ,رمز تحقق من البريد الالكتروني, كيفية تخطي كود تحقق بخطوتين, كل ما يتعلق بتحقق الحساب من خلال رمز تحقق , وانت لا يصلك رمز الامان او رمز تحقق على هاتف الخاص بك.
قبل الشروع في شرح حل مشكلة الرمز لا يصل للهاتف , سنستعرض عليك حالات التي لمشكلة رمز الامان لم يصل للهاتف من الفيس بوك في ثلاث حالات , وهي كالاتي :

تسجيل الدخول الى الفيس بوك من جهاز خاص

نظراً لعدة شكايات حول تهديد حسابات الفيس بوك الى الإختـراق , قامت فيس بوك بإضافة خصائص تمكن المستخدم من حماية حساب الفيس بوك الخاص به , والتي من ضمنها , طلب تحقيق الهوية اثناء تسجيل الذخول من جهاز جديد . لذلك ان كنت تواجه مشكله رمز الامان لم يصل للهاتف من الأفضل تسجيـل الذخول الى حسابـك على الفيس بوك من جهازك الأصلي الذي تفتح عليه الحساب عادة.

اشتراك في خدمة رسائل فيسبوك والإشعارات

من بين الأمور التي تسهل عليك وصول رمز الامان للهاتف و هي عن طريق اشتراك في خاصية الرسائل فيسبوك , لكن هذا الوضع يجب الانتقال اليه قبل اجاد مشكله رمز الأمان لم يصل للهاتف , لهذا من الافضل بعد اجتياز مشكله رمز الامان لم يصل لللهاتف , قم بالولوج للإشتراك في ميزة رسائل و اشعارات فيسبوك.

محاولة تسجيل رقم الهاتف الجديدة

ان كنت تحاول اضافة رقم هاتف جديد الى الحسا الخاص بك فمن الواجب تحقق من رقم الهاتف الاول و من المتوقع ان تواجه مشكلة الرمز لم يصل الهاتف الخاص بك , بحيث يطلب منك تحقق من رقم للموبايل الموجود في الحساب , وبالتالي من اجل أمان حساب فيسبوك الخاص بك يجب التأكد من رسالة تحقق التي تصلك الى هاتفك.

مراسلة فريق فيسبوك وتأكيد هويتك

قبل ايام قليلة واجهة مشكل مع تسجيل الدخول الى حسابي على الفيس بوك والذي هو لم اتوصل برمز تحقق في خاصية المصادقة الثنائية ,مما جعلني ابحث عن حلول لهذا المشكل .الى حين الوصول اليه وهذا ما سأشاركه معكم اخواني الكرام في هذا الموضوع

دعونا نفهم اولاََ ما هي المصادقة الثنائية ؟

المصادقة الثنائية هي ميزة من ميزات التي أضافتها شركة الفيسبوك في الأواني الأخيرة والتي تستحيل اختراق حسابك على الفيسبوك ,وتتحدى اي شخص ان يقوم بإختراق اي حساب مفعل خاصية المصادقة الثنائية.حيث تقوم بدورها بتحقق بمجرد تسجيل دخولك الى حسابـك من خلال رقم الهاتف الخاص بك, ويجب ارسال رمز تحقق الى الهاتف بعدها يصلك الرمز من ثم تضعه في المكان المخصص له , بعدها سيمكنك الدخول الى حسابـك.

لا استطيع الدخول إلى الفيس بوك بسبب رمز الأمان


المشكل الذي قد تجده مع هذه الخاصية هو عدم التوصل برمز تحقق الى هاتفك مما يستعصي عليك الدخول الى حسابك الشخصي , لاكن بعد قرأتك لهذا الموضوع ستجد الحل . إن شاء الله لحل مشكلة رمز الأمان لا يصلني للهاتف , بحيث سنشاركك الطريقة الفعالة و المجربة مني شخصيا لإسترجاع الحساب , بعدها يمكنك ازالة هذه الخاصية (المصادقة الثنائية)

طريقة تجاوز مشكلة رمز تحقق لم تتوصل به تكمن في مراسلة فريق الدعم ليتم فك المشكلة ,ومتطلبات العملية يجب عليك ارسال صورة الهوية الخاص بك 
وفي هذا الشرح سنستعرض عليك اخي الكريم جميع الخطوات التي قمت بها بالصور حتى تتمكن انت ايضا باسترجاع حسابـك
تابع الصور
في الخطوة الأولى تضغط متابعة 
رمز الأمان لا يصل للهاتف
قم بتسجيل الدخول وحدد المكان الذي تريد تستلم عليه الرمز
بعدها تختار طريقة اخرى للمصادقة كما تبين الصورة التالية
رمز الأمان لا يصل للهاتف
رمز الأمان لا يصل للهاتف

اذا يستعصى عليك فك المشكله من الخطوات السابقة فراسل ادارة فيسبوك بالضغط على ارسال الطلب كما تشير الصورة التالية
رمز الأمان لا يصل للهاتف
رمز الأمان لا يصل للهاتف (حل نهائي)

بعدها  تملئ الاستمارة التالية مع رفع صورة لبطاقتك الوطنية تحمل نفس الاسم الموجود على الفيبوك او بطاقة أخرى تثبث هويتك اليك انواع البطاقة التي يمكنك ارسالها من هنا 

اذ كان لديك اسم مختلف فيمكنك البحث عن برنامج لإنشاء بطاقات الهوية 

رمز الأمان لا يصل للهاتف
رمز الأمان لا يصل للهاتف

بعد تتمة ملئ الإستمارة تضغط على ارسال اسفل الصفحة بعدها ستتوصل برسالة على ايميلك مفادها كالتالي
رمز الأمان لا يصل للهاتف
رمز الأمان لا يصل للهاتف

فبعد التوصل برسالة يجب الرد عليها , يمكنك الرد عليها بالعبارة التالية 
(I sent you my identity) بعدها تنتظر الى حين مراجعة طلبك ,سيردون عليك برسالة تضم رابط للدخول الى الحساب الخاص بك وتجاوز تحقق عبر الرمز الامـان الى رقم هاتف .
رمز الأمان لا يصل للهاتف
رمز الأمان لا يصل للهاتف


من ثم يمكنك تعطيل خاصية المصادقة الثنائية , فهي ميزة جد رائعة لحماية الحساب الخاص بك على الفيسبوك إلا انها لازالت بها مشاكل التوصل بالرمز على هاتفك , كلمة السر هي عبارة عن رموز التأكيد الخاصة بـ الحماية يجب الحصول عليها من اجل تحقُّق لتسجيل الدخول بحساب فيسبوك بإستخدام الجهاز android الخاص . وفي بعض الاحيان قد تواجه مشكله يتعذر تحقُّق من رمز هاتف الخاص بك , ويطلب منك إرسال رمز تحقق الى الأجهزة mobile  ولكن يتم استخدام روبوت الإلكتروني للفيس وهو الامر الذي يجعل رمز تحقق لم يصل الى المستخدم وينتظر أكثر من ساعة بدون جدوى.

ملاحظة : بعد تواصل مع إدارة الفيسبوك يطلب منك معلومات كـ عنوان الاقامة و بريدك إلكتروني او الايميل بالإضافة الي معلومات التعريف و الرقم هاتف الخليوي , ويجب عملية إدخال المعلومات و الرموز تكون بشكل صحيح للحصول على الرد من بريد الإلكترونية , ولا يطلب منك مشاركة  رقم البنك  او رقم البطاقة المصرفية أثناء ملئ الاستمارة كما يعتقد البعض من اجل تفعيل حساب فيسبوك , ان لم يصلك كود التفعيل يمكنك طلب الكود مرة أخرى و استعادة حالة الحساب بدون البرامج تستطيع فك المشكله للجوال ايضاً .



من الممكن اعادة النقر على ارسال الرمز لمرة الثانية و التسجيل الدخول إليه بإستعمال أرقام من خلال الإعدادات انتقل الى اعدادات الحساب ثم  الحماية security وقم بإضافة ارقام الهاتف إضافية او تعديل أحد ارقام الهاتف المحمول واحدة او  آخر مفتوح , بحيث ان رمز هاتف يصلك عبر sms او على بريد إلكتروني , و يستخدم في تأكيد الكامل للحساب وبإمكانك عمل نسخة الاحتياطية او  احتياطي للحساب فقط قبل قفل حساب فيسبوك , بامكانك استعمال اللغة العربية او اي لغة تفضلها في حلول مشكله رمز الأمان لا يصل الهاتف الخاص بك.

سواء تستعمل حساب الجامعة او عدد من الحسابات على الفيسبوك يمكنك اتباع هذا الدليل و تعرف على ماذا اهمية رمز تحقق التي تعمل بها شركة google و facebook من اجل إنشاء بيئة بـ طبقة محمية فوق مختلف أنظمة التشغيل و التي على رأسها نظام اندرويد.

هل يمكنني إعادة الباسوورد او كلمة المرور الحالي قيد التشغيل لتأكيد نعم يمكنك تعيين كلمة سر من كمبيوتر الخاص بك او من الهاتف عن طريق البريد الإلكترونية 

كانت هذه تجربتي مع هذه الميزة والعيب الذي واجهته هو لم اتوصل برمز وقمت بهذه الخطوات التي شاركتها معكم واسترجعت حسابي .
رأيك يهمنا و إن تواجه أي مشكلة في تطبيق الخطوات المشروحة اترك التعليقك .



كلمات دلالية :
شرح لحل مشكلة تسجيل الدخول الى حساب على الفيس بوك
يتعذر توصل برمز التحقق
طريقة تواصل مع ادارة الفيسبوك,لإسترجاع حساب فيسبوك
مشكلة عدم التوصل برمز التحقق على هاتفي (حل نهائي)
حل مشكلة عدم وصول رمز الامان للهاتف
رمز الامان لا يصل للهاتف
لا يمكننا التحقق من رقم الهاتف هذا
رمز التاكيد لحساب الفيس بوك
رمز التاكيد لا يصل
رمز التحقق من البريد الالكتروني
كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -