مواقع تعلم الانجليزية و طرق تعلم اللغة 2018

اهلاً و مرحبا بك في موضوع جديد من قسم المواقع المفيدة على مدونة النور ويب
في هذا المقال سنستعرض عليك أخي الكريم أفضل المواقع التي تقدم لك خدمة تعلم اللغة الإنجليزية بشكل مجاني , إضافة الى موقع يحدد لك مستواك اللغوي في اللغة الإنجليزية , وكل ما يتعلق بتعلم اللغة الإنجليزية بصفة عامة...

مواقع تعلم الانجليزية و طرق تعلم اللغة 2018
مواقع تعلم الانجليزية و طرق تعلم اللغة 2018


 اللغة الإنجليزية لغة جرمانية تم انشائها في انجلترا وهي تعد أكثر لغات الأم في المرتبة الثانية على مستوى العالم , وبالتالي من الواجب تعلمها لإرتقاء نحو الأفضل في جميع المجالات فهي مطلوبة و منتشرة على أوسع نطاق.
 ان لديك الرغبة بتعلم اللغة الانجليزية فسنقترح عليك أخي الكريم مواقع تساعدك بشكل كبير في تعلم اللغة الانجليزية الى مستوى عالي حتى تكون لديك دراية في التحدث بطلاقة باللغة الانجليزية.

في البداية أود ان أشير الى نقطة مهمة في طريقك لتعلم اللغة الانجليزية , فقبل ان تبدأ في تعلم اللغة يجب عليك تحديد مستواك حتى تبدأ في النقطة المناسبة , حيث المواقع التي سوف نقترحها عليك في هذا الموضوع اغلبها يوفر لك خاصية اختيار مستواك اللغوي , لكي يقدم لك مواضيع في مستواك , لا تقلق يمكنك تحديد مستواك اللغوي اونلاين , يمكنك زيارة الموقع و معرفة تفاصيل الموضوع من هنـــا.

والان نمر الى المواقع التي تقدم للمستخدم دروس في تعلم اللغة الانجليزية بشكل مجاني من خلال الفيديوهات و كذلك مواضيع كتابية و العديد من الطرق التي تقدمها لك هذه المواقع , نبدأ على بركة الله اليكم الموقع الأول.

الموقع الأول 
 موقع engvid
مواقع تعلم الانجليزية و طرق تعلم اللغة 2018
تمارين في تعلم اللغة الانجليزية

هذا الموقع يعتبر من بين افضل مواقع  في تعلم اللغة الانجليزية , كونه موقع ضخم الذي يضم العديد من الدروس في تعلم اللغة الانجليزية , إضافة الى التمارين التي يقدمها الموقع , في نهاية كل درس , موقع انجفيد engvid يضم العديد من المدرسين في مجال اللغة الإنجليزية , ويمكنك التواصل معهم و مع العديد من الأشخاص ايضاً من خلال التعاليق .
اليكم مواقع مشابهة لهذا الموقع:
موقع englishclub
موقع usingenglish
موقع englishbaby

---------- الموقع الثاني
موقع shawenglish
مواقع تعلم الانجليزية و طرق تعلم اللغة 2018
 , حيث هذا الأخير يساعدك في تعلم النطق خطوة بخطوة و كذلك معاني الكلمات وغيرها من الأمور التي تحتاجها لتتقن اللغة الإنجليزية’ والجميل في الموقع انه بوجهة متسلسة و مرنة بجميع من الأقسام , وكل قسم يضم مجموعة من الفيديوهات بصوت والصورة لتعليم اللغة بطريقة سهلة و مرنة في و قت وجيز.
اليكم المواقع المشابهة لهذا الموقع وأفضلها على حسب تقييم المستخدمين من هنــا 

في النهاية اتمنى ان تنال هذه المواقع اعجابكم , حتى ترتقو الى مستوى أفضل , فاللغة الانجليزية تعد من اللغة الاولى التي تجعلك تبني حياتك بشكل أفضل وننصح الجميع بتعلمها , ولايبقى لنا الا ان أقول لك بالتوفيق والى درس جديد على مدونة النور ويب .

اليكم أيضــاً
مواقع الترجمة
إضافة اللغة العربية لهواتف اندرويد

كلمات : مواقع تعلم الانجليزية و طرق تعلم اللغة 2018
افضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية بالصوت والصورة مجانا,افضل موقع لتعليم اللغة الانجليزية مجانا,افضل موقع لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين,افضل موقع لتعليم اللغة الانجليزية محادثة,افضل موقع لتعليم اللغة الانجليزية اون لاين ,شبكة english التعليمية,كيف تتعلم الانجليزية يوتيوب,موقع محادثة انجليزي اون لاين.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -