طريقة تثبيت ببجي الكورية 2022 (أسهل طريقة)

الطريقة الصحيحة لتثبيت ببجي الكورية وكيفية تحميل PUBG الكورية برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد, تنزيل ببجي KR ,طريقة تثبيت الببجي الكورية , كيفية تثبيت ببجي الكورية تنزيل ,طريقة تثبيت ببجى الكورية apk ,طريقة تثبيت ببجي الكوريه للايفون ,طريقة التثبيت ببجي الكورية للكمبيوتر ,طريقة تثبيت الببجي الكورية 2021 ,طريقة تثبيت ببجي الكورية من جوجل ,طريقة تثبيت ببجي الكوريه من جوجل بلاي .

مرحبا بك في افضل طريقة تنزيل و تثبيت ببجي الكورية وربما ستكون طريقة تثبيت ببجي الكورية بالنسبة لك شيئ معقد وصعب , لكن لا تقلق من خلال طريقة تنزيل ببجي الكورية و طريقة تثبيث التي سأشاركها معك في هذا الموضوع , ستكون لك ذراية في تثبيت ببجي الكورية بسهولة على جهازك .


طريقة تثبيت ببجي الكورية
طريقة تثبيت ببجي الكورية


طريقة تحميل و طريقة تثبيت ببجي الكورية اخر اصدار 2021


السلام عليكم , في موضوعنا هذا سنقدم لك أخي الكريم طريقة تحميل و تثبيت لعبة ببجي الكورية على هاتف اندرويد وعلى الحاسوب, من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة للحصول على ببجي الكورية على الاندرويد , بحيث ان معضم عشاق العاب pubg mobile بصفة عامة يواجه مشكلة تثبيت لعبة ببجي الكورية على هواتفهم الذكية .

لذلك أحببت أن أشارك معك جميع الطرق التي يُمكنك اتباعها لتحميل ببجي الكورية و كذلك كيفية تثبيت اللعبة على جهازك, حتى لا أطيل عليك , نمر الى مرحلة التنزيل , ستجد روابط المذكورة في الشرح أسفل المقال , يكفي اختيارك طريقة المناسبة لك لتحميل ببجي الكورية على جهازك.

ببجي موبايل كوريا هي واحدة من الإصدارات البديلة الأكثر شعبية من اللعبة الاصلية. تم نشرها من قبل شركة ببجي ولها نفس طريقة اللعب مثل اللعبة الأصلية. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضا على بعض التغييرات في شكل الأحداث والعملة والمزيد.

النسخة الكورية من ببجي موبايل متاحة فقط على متجر غوغل بلاي ومتجر أبل في منطقتي كوريا واليابان. ومع ذلك ، يمكن للاعبين من مناطق أخرى تحميل البرنامج باستخدام ملفات apk و obb أو عن طريق مخازن خارجية مثل تابتاب taptap.


كيفية تثبيت ببجي الكورية على اندرويد

  1. تحميل ملف لعبة ببجي الكوريه من رابط اسفل الموضوع
  2. استخراج الملفات عبر تطبيق zarchive 
  3. تغيير نوع الامتداد للملف xapk الى صيغة apk
  4. السماح لتثبيت عناصر خارجية من خلال الاعدادات
  5. تثبيت ملف apk للعبة ببجي kr بضغطة واحدة
  6. الانتظار الى حين اكتمال عملية التثبيت
  7. تحويل ملف obb الى مساره المخصص
  8. تحويل ملف data الى مساره المخصص
  9. فتح اللعبة وتشغيلها على الموبايل.
طريقة الحصول على ببجي النسخة الكورية هي طريقة سهلة و بسيطة , يكفي التركيز قليلاً من اجل تنزيل ببجي الكورية , بحيث سنتطرق الى ثلاث طرق لتحميل او تنزيل ببجي الكورية مع طريقة تثبيت , وأنت لك حق الاختيار بين هذه الطرق لـ تحميل وطريقة تثبيت ببجي الكورية.

ان كنت من عشاق لعبة ببجي موبايل فربما ستحب ببجي الكورية أكثر بحيث انها تتميز بمميزات التي تجعلها تتفوق على ببجي الأصلية , مثلاً ان لعبة pubg kr , توفر لك ملابس و أسلحة مجانا , والمشكلة التي يجدها عشاق لعبة ببجي انها غير متاحة في المتجر الرسمي بلي ستور للجميع , أي أنها خاصة بكوريا و اليابان .

وفي هذا الصدد كـ طريقة أولى يمكنك الاعتماد على احد المواضيع على مدونة النور ويب الذي تطرقنا من خلاله الى طريقة تخطي مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك , من أجل تحميل و تثبيت لعبة ببجي الكورية من بلاي ستور على هاتفك أندرويد.

بحيث ان مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك هو المشكل الاساسي لتحميل و تثبيت لعبة ببجي الكوريه , وبتطبيق ما جاء في شرح لحل هذه المشكلة سيتمكن من تحميل أي لعبة محظورة في بلدك , وبالتالي مشكلة تحميل و تثبيت لعبة ببجي الكورية لن يبقى مشكلة بالنسبة لك.

كيفية تحميل ببجي الكورية للاندرويد 2021 طريقة الثانية

الطريقة الثانية التي يُمكنك اتباعها لتحميل و تثبيت ببجي الكورية وهي من خلال روابط خارجي , الذي يُمكنك من تنزيل و تثبيت ببجي الكورية على أندرويد , توجد العديد من المصادر الخارجية , اي خارج سوق جوجل , تمكنك من تحميل لعبة ببجي الكورية من رابـط سريع والتي من ضمنها متجر tap , هذا الأخير يُمكنك من تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية pubg mobile kr برابط مباشر .

طريقة تحميل ببجي الكورية من التطبيق tap tap يجب تحميل و تثبيت متجر tap اولاً , تحميل التطبيق من الموقع الرسمي , بعدها , ابحث في خانة البحث عن pubg mobile kr ثم اضغط على تحميل او تنزيل ببجي النسخة الكورية.

طريقة تحميل و تثبيت ببجي موبايل النسخة الكورية - طريقة الثالثة


طريقة تحميل و تثبيت ببجي النسخة الكورية كـ طريقة الثالثة لـ تحميل ببجي بصيغة xapk وتثبيت اللعبة عن طريقة تحميل ملف مضغوط كباقي الالعاب , من اجل تثبيت ببجي النسخة الكورية , بحيث الملف بإمتداد xapk وهو عبارة عن ملف مضغوط , ويجب فك الضغط عنه بإتباعك للخطوات التالية : شرح ضغط الملفات و فك الضغط للمبتدئين


  • تحميل ملف ببجي موبايل pubg mobile KR من على الرابط اسفل المقال
  • قم بتغيير نوع الامتداد من خلال تغيير اسم الملف من .xapk الى .zip
  • سيصبح الملف بشكل مضغوط , وكل ما عليك فعله الان هو فك الضغط او استخراج الملفات داخل ملف عن طريق برنامج zarchive او اي برنامج مشابه .
  • استخراج كل من ملفـات APK و OBB في مجلد.
  • الان نأتي الى تثبيت ملف ببجي PUBG Mobile KR APK.
  • بعدها إنشاء مجلد في android / OBB و قم بتسميته بـ com.pubg.krmobile.
  • نسخ ولصق ملفات OBB في هذا المجلد الذي قمت بإنشائه (com.pubg.krmobile.).
  • و استمتع باللعب في ببجي الكورية على جهازك .

ببجي الكورية للكمبيوتر

طريقة تحميل ببجي الكورية 2021

اليك طريقة لـ كيفية تحميل و طريقة تثبيت لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر: لتشغيل ببجي kr على الحاسوب بإمكانك استخدام محاكي لتشغيل ببجي الكورية للكمبيوتر , كما تطرقنا سابقاً في احد المواضيع على مدونة النور ويب الى المحاكي الصيني , او جيم لوب game loop الذي يُمكنك من تشغيل ببجي الكورية على الكمبيوتر , بدون الولوج الى متجر قوقل , يكفي تحميل الببجي الكورية من رابط أسرع اسفل المقال ثم اتبع نفس الخطوات المشروحة وطريقه تثبيث فهي بسيطة كما شرحنا سابقاً , وشرح طريقة تشغيل محاكي ببجي اسفل المقالة

طريقة تحميل ببجي الكورية و طريقة تثبيت احدث نسخة من ببجي الكورية يتطلب القليل من التركيز فقط , وهي في الأصل نسخه من ببجي موبيل هي خصيصاً لكوريا و اليابان , و على عكس الإصدار العالمي من ببجي ، فإن لعبة ببجي الكورية متطابقة تقريبا مع الببجي العالميه PUBG Mobile من حيث الشكل , لكن نجد ببجي النسخة كورية KR بميزات اضافية.


يمكنك الان تحديث وتثبيت اللعبة بابجي mobile الكوريه apk أخر اصدار الاندرويد android , بحيث ستجد رابط التنزيل ملفات اللعبة قم يتحميلها بدون محاكي وتثبيت و تحديث اللعبة على جهازك ANDROID من احدث نسخة الكوريه PBG MOBILE KR APK GAME , تحديث النسخه الكورية من بوبجي موبايل mobile apk . التحديث مجاني .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -