افضل 5 العاب طبخ كيك البندق للاندرويد

تحميل العاب طبخ كيك البندق , تنزيل لعبة الطبخ كيك البندق , تحميل لعبه طبخ 2021

العاب طبخ كيك البندق او ما يعرف بـ cook cake games hazelnut هي من بين العاب الطبخ المفضلة لدى الكثير من الفتيات حول العالم. بحيث تمكنك لعبة طبخ كيك البندق للاندرويد من إحضار المكونات لوصفات الكعك اللذيذه , وتوفر لك الأدوات التي تساعدك في تحضير طبق الكيك البندق بأسهل طرق , كما تمنح لك اشكال لتزيين الكعك الخاص بك بأنواع من الاشكال المختلفة و المتنوعة من البندق .

العاب طبخ كيك البندق للاندرويد


اليك افضل 5 العاب طبخ كيك البندق 2021 للاندرويد

تمنح لك العاب طبخ كيك البندق مطبخ جاهز للاستعمال و تحضير انواع مختلفة من الكيك بالبندق , كما توفر لك مجموعة من الادوات التي تحتجينها في تحضير الكيك و اشياء اخرى العديد , سنستعرض عليك الان 5 افضل العاب طبخ كيك البندق مع رابط تحميل.


1. هوس الشيف المخبوزات الحلوة - العاب كعكة للبنات

لعبة هوس الشيف , طبخ كيك البندق

في لعبه هوس الشيف الكيك هذه ، يمكنك طهي وتحضير ألذ أنواع الكعك المزجج . إستخدم أفضل انواع الوصفات الخاصة بك وقم بإعداد الحلوى الذيذة و المثالية لعملائك . إصنع طلاءًا لامعًا ولذيذًا على الكيك الخاص بك للزخرفة الجميله للمأكولات اللذيذه في لعبة الكيك الرائعه هذه وإستمتع بألعاب طعام المخابز الممتعة من خلال جعل عملائك سعداء جدًا بألعاب الكيك.

تمنحك ألعاب الحلوى الرائعة هذه أيضًا متعة صنع كعك بلوري لذيذ في لعبة الكيك هذه. دعونا نحاول خبزها أيضًا. اجعل الكثير من إبداعات الكب كيك الحلوة أكثر جمالًا مع الكثير من أفكار الآيس كريم اللذيذة واستمتع بألعاب الخبز المذهلة للفتيات.

متجر الحلويات المثلجة باللبن هو هنا للاستمتاع بالطعام المجمد اللذيذ! كن أفضل صانع ميلك شيك في لعبة مخبز الأطفال هذه! العب لعبة صانع المشروبات هذه حتى تتمكن من أن تصبح أفضل طاهٍ في المطبخ! قدم وصفات جديدة رائعة واستمتع بهوس المخبوزات!

تحميل اللعبة


2. طبخ كيك البندق Cake Cooking Shop‏

طبخ الكيك البندق تنزيل

واو! عمل متجر الكعك هذا جيد جدا. الكعكة هنا جميلة ولذيذة. سيأتي الكثير من العملاء إلى هنا لشراء الكعكة. الآن هناك عميل صبي وسيم واحد ترغب في شراء ثلاث طبقات كعكة عيد ميلاد. تعال لمتابعة خطواتنا لجعل كعكة لذيذة واحدة للعميل للسماح له أن يكون راضيا. اختيار المواد الخام اللازمة لإنتاج الكعكة القاعدة. امسح الكعك بزبدة طعم مختلفة. تزيين الكعكة مع الشوكولاته لطيفة أو الحلوى لجعل الكعكة تبدو جميلة. لا تنس اختيار مربع واحد لطيف لتناسب الكعكة.

تنزيل اللعبه


3. Real Cake Maker 3D - Bake, Design & Decorate

تحميل العاب الطبخ

جائع ؟  الحصول على الخبز! تصبح أفضل خباز كعكة في المدينة وخلق الألذ الكعك في هذه اللعبة الطبخ لذيذ! سوف الفن 3d جميلة هذه اللعبة الطبخ تجعلك تشعر وكأنك كنت الخبز كعكة حقيقية! لذيذ! ماذا تنتظر؟ الحصول على خلاط الخاص بك والبدء تكسير البيض!

كن أفضل خباز كعكة شهدها العالم على الإطلاق! ما هو نوع الكعكة المفضل لديك ؟  كعك عيد ميلاد حلو؟ كعك الزفاف الهوى؟ مهما كان يمكنك أن تجعل! تزيين الكعك الخاص بك لجعلها جميلة اضافية ، والتقاط الصور حتى تتمكن من إظهار أصدقائك الإبداعات لذيذ الخاص بك! يمكنك حتى إدخال الكعك الخاص بك في مسابقة وخدمتها لأصدقائك في حفلة الكعكة!

رابط التنزيل


4. My Bakery Empire - Bake, Decorate & Serve Cakes‏‏

تزيين الحلوى

ذات مرة ، كان هناك الخباز المتمني الذي تحقق حلمه! تتمتع هذه القصة التي يسيل لها اللعاب كعكة مخبز ومساعدة ليزي تحقيق حلمها في يوم من الأيام فتح مخبز الحلو من بلدها. الآن هذا اليوم قد وصل أخيرا! انها تخرج من الكلية ، وانها أكثر من استعداد للحصول على الخبز بعض الكعك لذيذ. لكنها بحاجة لمساعدتكم! المتعة فتح الكثير من المخابز لذيذ ، والخبز مع ليزي وتصبح المهنية الخبز الحقيقي الذي تشتهر جميلة ، المسرات اللذيذة!

مساعدة ليزي فتح المخابز الشهيرة على مستوى العالم واتخاذ أوامر محددة من زبائنها تطلبا! تعلم كيفية خبز الحلويات اللذيذة الشهية مثل الكعك والعصائر والكعك والكعك! مع مساعدتكم ، سوف تصبح ليزي الشيف المعجنات الأكثر موهبة من أي وقت مضى! عليك فقط الحب هذا لذيذ لعبة قصة مخبز!

تحميل اللعبه

5. Cake Shop Cafe Pastries & Waffles cooking Game

تنزيل العاب طبخ كيك

يرصد هذا متجر لعبة كعكة خصيصا لكم يا رفاق. في لعبة صنع الكيك ، سيسمح لك بإعداد كعك مختلف للعملاء. اصنع عناصر مخبز مختلفة في مصنع الكيك الخاص بك وبيعها للعملاء في لعبة الطهي المجانية هذه. اربح الكثير من العملات المعدنية في لعبة متجر الحلوى هذه وافتح متاجر الكيك الأخرى المدرجة في لعبة المطبخ المجانية. في لعبة إدارة المتجر ، آمل أن تتمكن من التعامل مع جميع العملاء في متجر المخابز الخاص بي مع العديد من شكا من السلطة والأهداف. سيكون لديك ثلاثة تجربة لعبة شاحنة الغذاء في منطقة اللعب واحدة. حتى الحصول على هذه اللعبة الادمان الآن ، وجعل الكعك لذيذ والحلوى ، وبيعها للعملاء في كعكة الهوس. تتضمن لعبة الشيف المجانية هذه متجر الخباز الخاص بك حيث تحتاج إلى خدمة جميع محبي الكيك ومحبي الحلوى والعملاء. اربح الكثير من العملات المعدنية في متجر المقهى الخاص بي ، وقم بترقية جميع أجهزة الطهي واستخدم شكا من السلطة المختلفة لإكمال مستويات التحدي المختلفة.

هذا متجر بيكر واحد هو واحد من أفضل ألعاب المخابز مجانا. تحتاج فقط لخدمة هؤلاء العملاء الذين يأتون إلى شاحنة الغذاء كعكة الخاص بك. جعل الكثير من القطع النقدية لشراء التعزيز والترقيات. فتح جميع شاحنة الطعام في لعبة التقديم والاستمتاع بتقديم وصفات مختلفة لتتناسب مع الذوق مع جميع العملاء.

تحميل اللعبة من بلاي ستور


 التركيز ويكون على بينة من كل خطوة لأنه بمجرد أن تذهب من خلال إجراء عليك أن تكون على دراية واحدة المقبل. هذه اللعبة يجلب ، وراء العملية نفسها ، وصفة التي يجب عليك بالضبط ما يجب القيام به ، وحتى أفضل عليك أن تسترشد طوال الوقت لأن هذا هو أفضل وسيلة لمعرفة كيف تتم الأمور. لذلك لا تضيع أي دقيقة والاستيلاء على وعاء كبير حيث عليك أن تكون جعل العجين. ضع الزبدة والبيض ومستخلص الفانيليا والسكر الأبيض وصودا الخبز ومسحوق الخبز واخلطها معا لإنشاء تلك الكعكة اللذيذة. هناك بعض القواعد الهامة لمتابعة والمراحل المختلفة التي تحتاج إلى نوع خاص من الاهتمام والتفاني ، تأكد من الحصول من خلال جميع بنجاح وإلقاء نظرة على التعليمات حتى أنك لن تدمر أي شيء. مثل هذا الطبق الحلو يحتاج انتباهكم عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل والتجميع.


استخدام الفرن لخبز ذلك ، ومرة واحدة يتم ذلك ، يمكنك الذهاب مباشرة إلى الجزء تزيين حيث عليك أن تكون تصميم تلك الكعكة الملونة. إضافة الصقيل لذيذ ، واختيار لون العجين و لا تنسى أن تضع تلك التفاصيل التي من شأنها أن تجعل الكعكة الخاصة بك كعكة بيت الدمية الخاصة. تأكد من إنجاز جميع المهام نظرا لأنه بمجرد الانتهاء من ذلك عليك أن تكون قادرا على طهي الطعام بشكل أفضل. الحفاظ على اختبار مهارات الخبز الخاص بك ومحاولة تصميم مختلف في المرة القادمة ، وأيضا أن ننسى أن يكون متعة أثناء الخبز هذه التحفة الطهي.




الميزات المتاحة في اللعبة :

  • شراب لذيذ والرشات لإضافة على الكعكة الخاصة بك
  • تحسين أو اكتساب مهارات الطبخ الجديدة
  • فهم أهمية الأجهزة المناسبة
  • تقديم نفسك إلى عالم الخبز
  • الفرصة لتكون خباز ومصمم أيضا
  • خلق قطعة لذيذة من السماء
  • تعلم وصفة وتفعل ذلك لنفسك
  • مجاني وسهل اللعب
  • الأصوات الخلفية بارد والرسومات
  • السعر :  مجاني
  • الإصدار: يختلف مع الجهاز
  • الحجم : يختلف مع الجهاز
  • تصنيف المحتوى:الجميع
  • المطور : شيك العالم


طريقة تحضير الكعكة على العاب طبخ كيك البندق للاندرويد

الآن أحضر المكونات التي تحتاجها للكعكة اللذيذة ، ثم انتقل إلى المطبخ لإعدادها على الفور. اخلطي مكونات الكعكة واخبزيها جيدا في الفرن الى ان تنضج ، ثم ضعيها في الأعلى بزخارف جذابة ولذيذة. ضع البندق بين طبقات الكعكة وقم بتزيينها بكريم البندق. اختر شكل الزخارف التي تفضلها ويمكنك تجربة جميع الأشكال حتى تتعرف على الشكل الذي تريده. المتعة الطبخ الآن. ألعاب الطبخ كعكة البندق هي واحدة من الأقسام العامة والعامة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -