طريقة البحث عن اي شخص برقم هاتفه على الفيسبوك

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم سنقدم لكم طريقة ذكية نوعا ما للبحث عن ملف اي شخص على الفيسبوك بإستعمال رقم هاتفه ولو قام بإخفاء رقمه.

كما نعلم ان موقع فيسبوك من اشهر و أكبر المواقع التواصل الاجتماعية و بدون شك ان كل مستعملي الانترنت لديه حساب على الفيسبوك , ومع التحديثات الاخيرة لسياسة الفيسبوك انه من الضروري تفعيل حسابك برقم الهاتف. 
مما يقلل في حسابات الفيسبوك الزائفة وعدم تعدد الحسابات ,لاكن هذه الخطوة تم إجتيازها حيث يمكنك إنشاء الاف حسابات الفيسبوك بأرقام امريكية يمكنك زيارة الموضوع من هنا. وايضا يمكنك البحث عن شخص بواسطة رقم هاتفه الذي فعل به حسابه ,لاكن هناك بعض الاعدادات التي تجعل رقم هاتفك غير مرئي للعامة اي لايمكن إظهار رقم هاتفك في ملفك الشخصي على الفيسبوك وبالتالي لايظهر حسابك في نتائج البحث للأشخاص الذين قامو بالبحث عنك بواسطة رقم الهاتف .
و للبحث عن شخص تضع رقمه في المكان المخصص للبحث ثم تضغط على بحث ثم تنتظر حتى تظهر لك نتائج البحث ,هذه الطريقة معروفة لكن
إذا لم تظهر لك اي نتائج ( لتأكيد ان هناك بالفعل حساب بذالك الرقم الذي تريد البحث عنه ام لا )هذا ما سنشرحه لك بالتفصيل الممل في هذا الدرس
يمكنك التجربة بنفسك انه لايمكن إضهارجميع نتائج البحث.
لتأكد ان الرقم الذي تريد البحث عن ملف صاحبه موجود ام لا فقط قم بتسجيل الخروج من الفيسبوك "ضروري"
ثم تتوجه الى هذا الرابط www.facebook.com/login/identify
كأنك نسيت كلمة المرور الخاص بك ثم تضع رقم الهاتف الذي تريد البحث عن ملف صاحبه ثم == > بحث إذا كان حساب بذالك الرقم سيضهر لك اسم الحساب .


الان أصبح بامكانك البحث عن الشخص بأسم ملفه الشخصي على الفيسبوك ,قم بنسخ الاسم مع تذكر صورة البروفايل ثم تتوجه الى www.facebook.com  تقوم بالتسجيل الدخول ثم تلصق الاسم في مكان البحث سيضهر لك مباشرة إلا في حالة قام بحظرك .
بهذه الخطوات البسيطة سيمكنك البحث عن اي شخص على الفيسبوك برقم هاتفه ولو قام بإخفاء رقم هاتفه للعامة,اتمنى ان تعجبك الطريقة إذا كان لديك اي إستفسار اي تساؤل اترك تعليق سنجيبك في أقرب وقت ممكن و لاتنسى تعليق تحفيزي للإستمرار 
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -