مواقع مجانية لتحميل أيقونات بجودة رفيعة

من قسم الفوتوشوب photoshop نقدم لكم أربع مواقع فريدة من نوعها للحصول على ايقونات صالحة لتصميم.
هناك مجموعة من المواقع التي توفر لك أيقونات لتصميم على الفوتوشوب او تصميم المواقع لاكن أغلبها مدفوعة وليس مجانية, وعنما نتحدث عن مواقع مدفوعة فنحن نتحدث عن الإحتراف فهي تقدم خدمات عالية الجودة, لاكن لمن لا يتوفر على المال لشراء أيقونات او ليس لديه نفس حساب الدفع التي تدعم تلك المواقع والعديد من الاسباب التي تجعلنا نبحث عن المجانيات وبدون شك الكل يحب المجانيات,لهذا ارتئيت اليوم ان أقدم لكم قائمة بأفضل مواقع التي تقدم لك أيقونات التصميم عالية الجودة بشكل مجاني.
الموقع الأول iconnarchive

فهذا الموقع يتوفر على العديد من الأيقونات في جميع المجالات كأزرار للمواقع الإجتماعية في العديد من الأشكال كما يوفر لك أيقونات بدون خلفية مع إمكانية إختيار الحجم الذي تريد على حسب تصميمك ,يمكنك البحث عن أيقونات التي تريد من خلال خانة البحث في أعلى الشاشة , من مميزات الموقع أيضا انه يمكنك أخد رابط لأي أيقونة لإستعمالها في تصميم المواقع وهذه الخاصية يوفرها لمصممي المواقع . 


الموقع الثاني freeppik

 

من بين أضخم المواقع في هذا المجال ليتيح لك مجموعة من الملفات ليس فقط أيقونات بل كذالك صوروخلفيات  صالحة لتصميم .
عند الولوج الى الموقع ستجد في الصفحة الرئيسية مجموعة من الملفات كخلفيات المواقع أيقونات بإحترافية و عالية الجودة فقط تختار ما يناسبك ستنبثق لك صفحة لتحميل الملف بصيغة ملف مضغوط. ويتوفرهذا الموقع  أيضا على عضوية مميزة أي مدفوعة .

الموقع الثالث flaticon

موقع flaticon من بين المواقع المفضلة والمختارة لكم من أجل الحصول على أيقونات لتصميم وغيره .فهذا الموقع يشبه موقع الأول من حيث الشكل كذالك يتوفر على خانة البحث .ليسهل عليك مدة الوصول الى المطلوب ,
من مميزات هذا الموقع انه يوفر لك عدة صيغ لتحميل الملف من بين الصيغ المتوفرة psd ملفات مفتوحة المصدر أي يمكنك التعديل عليها بالفوتوشوب وهذا ما يجعل الموقع يسهل عليك الأمر في التصميم .
الموقع الرابع sw3schols
هذا الموقع مختلف تماما عن باقي المواقع التي ذكرت حيث هذا الموقع يوفر لك فقط أيقونات لتصميم المواقع أي يعطيك أكواد الرموز يمكنك استعمالها في تكويد حيث هي بلغة html فكما تلاحظ أخي الكريم في الصورة ☝ فكل أيقونة لها كود معين ويوضع داخل الكود html إذن فهذا الموقع مختص لمستعملي لغة برمجية في التصميم المواقع.
يمكنك استعمال المواقع الاولى في تغيير شكل ايقونات سطح المكتب بسهولة كانت هذه من بين المواقع المجانية المفضلة للحصول على أيقونات وازرار لتساعدك في التصميم بالفوتوشوب ومن بينها التي تساعدك أيضا في تصميم المواقع .اتمنى ان تكون في متناول الجميع لاتنسى دعمنا بكلمة تحفزنا على الاستمرار . 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -