طريقة لجلب الاف لايكات لمنشوراتك لتبهر بها أصدقائك

مع تطورات التي يعرفها الويب بصفة عامة أصبح كل شيئ ممكن ,قد تجد بعض المنشورات في الفيسبوك بها عدد كبير من الاعجابات وتتسأل من اين حصل على هذا الكم من الايكات ... سأجبك في هذه التدوينة المتواضعة بكل وضوح وشفافية وسأريك انت ايضا كيف تحصل على عدد كبير من الاعجابات لمنشوراتك في وقت لايتعدى خمس دقائق  :) .
هناك من لديه اصدقاء اوفياء ومتفاعلين معه كل منشوراته تحصل على تفاعل كبير مما يزداد في رفع فهرسته على موقع فيسبوك فكل من يتفاعل مع منشورات صديق ما ستظهر له كل منشور جديد,حيث يهتم بمنشوراته وهذه هي سياسة الفيسبوك هذا من جهة و هناك أيضا من يستعمل بعض المواقع التي توفر ميزة لزيادة عدد الايكات لمنشوراتهم تلقائيا ,لاكن هذه الطريقة قد تكون ضارة بحسابك حيث هناك مواقع غير أمنة و بالتالي موقع فيسبوك يقوم بحظر حسابك .
قمت بتجربة أحد المواقع أكثر من مرة ولا أجد معه اي مشكل .وسأشاركه معكم لمن أراد زيادة عدد اليكات لمنشوراته بشكل خيالي , حيث عند تطبيقك لهذه الطريقة ستحصل على الاف اعجابات لمنشوراتك على حسب تفاعل الاصدقاء لديك , ولكي لا أطيل عليكم اترككم مع الشرح و إثباث مصداقية الموضوع .فرجة ممتعة ولاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك المقربين 
رابط الموقع من هنــا ولا تنسى الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك ليصلك كل جديد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -