اضافة اللغة العربية الى أي هاتف اندرويد لايدعم اللغة العربية

السلام عليكم
الكثير من الإخوة يواجهون مشكلة في هواتفهم انها لا تدعم اللغة العربية , لهذا ان كنت من هؤلاء فلا داعي للبحث عن طريقة أفضل من هذه حيث سنقدم لك من أفضل التطبيقات التي تمكنك من إضافة اللغة العربية الى هاتفك كيفما كان فقط شرط ان يكون بنضام اندرويد.
اضافة اللغة العربية الى أي هاتف اندرويد لايدعم اللغة العربية
اضافة اللغة العربية الى أي هاتف اندرويد لايدعم اللغة العربية

قد تجد في سوق التطبيقات الاندرويد (بلاي ستور) مجموعة من التطبيقات التي تدعى انها تتيح لك هذه الميزة لاكن مع تجربة العديد من التطبيقات تجدها دون جدوى وبالتالي تبحث عن الحل ,فالحل الان امامك بعد تثبيث هذه التطبيقات التي سوف اقترحها عليك.
اسهل طريقة لتعريب هواتف الاندرويد التي لا تدعم اللغة العربية
التطبيق الأول Morelocal 

هذا التطبيق يتيح لك امكانية اضافة اللغة العربية الى الهاتف بشكل كامل , جميع الاعدادات والتطبيقات والميزات سوف تدعم اللغة العربية بعد تثبيث هذا التطبيق, الا ان هناك بعض الأجهزة الضعيفة تجد مشكل مع هذا التطبيق في لوحة المفاتيح لا تدعم اللغة العربية فإذا واجهة نفس المشكل سنمر معك الى التطبيق الثاني.
التطبيق الثاني Hackers Keyboard

فهذا التطبيق بصفته يقوم بتحكم في لوحة المفاتيح فقط و يقوم بإضافة اللغة العربية اليها غصبا عنها , فبمجرد تثبيث هذا التطبيق ستتمكن من استعمال اللغة العربية في الكتابة عبر لوحة المفاتيح الأصلية في الدردشة او البحث ...الخ,فإن كنت ترغب فقط بإضافة اللغة العربية الى لوحة المفاتيح فيكفي ان تثبث هذا الأخير على هاتفك وتحل مشكلة اللغة العربية على لوحة المفاتيح.
تحميل التطبيق الأول من هنا 
تحميل التطبيق الأول من هنا
كانت هذه من أفضل و أشهر تطبيقات لحل مشكلة اللغة العربية غير مدعمة في هاتف اندرويد.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -