Recuva لاسترجاع الملفات المحذوفة مهما كان نوعها

السلام عليكم
لعلك يوما قمت بمسح او حذف أحد الصور او أحد الملفات الأخرى عن طريق الخطأ وتود إسترجاعه...فاليوم سأعرفكم على أحد البرامج التي تمكنك من استرجاع ملفاتك المفقودة التي تم ازالتها من قبل على ذاكرة التخزين.
Recuva لاسترجاع الملفات المحذوفة مهما كان نوعها
Recuva لاسترجاع الملفات المحذوفة مهما كان نوعها


البرنامج الذي سنستعين اليه في هذا المجال هو برنامج Recuva .يمكنك تحميله من على الموقع الرسمي لشركة بيريفورم
برنامج Recuva التابع لشركة piriform العملاقة يمكنك من استرجاع نسبة كبيرة من الملفات المفقودة وهذا على حسب مساحة الذاكرة لتخزين الملفات التي يتوفر عليها جهازك,وطريقة العمل بهذا البرنامج بسيطة جدا عكس بعض البرامج المتاحة في هذا المجال , فمن الان بعد تجربتك لهذا البرنامج ستجد حل مناسبا لإسترجاع ملفاتك في دقائق معدودة , وكما جاء في العنوان  ان هذا البرنامج يدعم جميع انواع الملغات أي يمكنك من استرجاع كالصور او مقاطع فيديو او مستندات ...
ويمكنك استعمال الطريقة مع الفلاشة او ميموري كارد...

طريقة العمل بالبرنامج وهي: بعد تحميل والتثبيث البرنامج بشكل عادي كباقي البرامج 
نأتي الى فتح البرنامج بعدها نختار الملفات التي نود باستجاعها من ثم نضغط على next ثم اختيار مكان تواجد الملفات المفقودة ثم next بعدها تضغط على start ليبدأ البرنامج في البحث عن الملفات المفقودة.
تحميل برنامج ريكوفا Recuva لاسترجاع الملفات المحذوفة
عند الانتهاء في عملية البحث ستظهر لك صفحة بها مجموعة من الملفات والتي باللون الأخضر فهي ملفات صالحة والأخرى معطوبة كما يظهر لك في اسفل الثفحة عدد الملفات التي تم ايجادها وايضا وقت البحث المستغرق...
ولغسترجاع احد الملفات وتحميله من جديد كل ما عليك هو اختياره ثم اضغط على كلمة recovery بعدها تختار مكان الحفظ وتنتظر حتى يتم نقله الى المكان المختار للحفظ.
كانت هذه من بين الطرق او بالأحرى من بين البرامج أكثر استعمالا في مجال استرجاع الملفات المفقودة على جهاز الحاسوب,اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -