حل مشكلة توقف او اغلاق التطبيقات و العاب اندرويد تلقائيا (التطبيقات تغلق من نفسها)

التطبيقات تغلق من نفسها , حل مشكله اغلاق التطبيقات تلقائيا , حل مشكله الخروج المفاجئ للتطبيقات الاندرويد , حل مشكلة الخروج المفاجئ من الالعاب للاندرويد ,كل ما يتعلق بـ إغلاق التطبيقات تلقائياً 

من الاشياء أكثر ازعاجا انك تلعب لعبة معينة متحمس لتغلب على الخصم... وفي لحظة يتم اغلاق اللعبة او اقافها بشكل مفاجئ,لهذا ارتئيت ان أشارك معك أخي الكريم هذا الموضوع الذي من خلاله سوف نتطرق الى اسباب مشكلة الخروج و التوقف التلقائي للتطبيقات الأندرويد و الألعاب و سنتطرق بحول الله الى طرق لحل هذه مشكلة .

حل مشكلة التطبيقات تغلق من نفسها
حل مشكلة توقف او اغلاق التطبيقات و العاب اندرويد تلقائيا
اسباب

وقبل الشروع في ذكر الاسباب يجب الاشارة الى بعض النقط التي يمكن ان تكون هي السبب الرئيسي لهذه المشكلة والتي لسوء الحظ انه لايمكن اصلاحها,فالنقطة التي اريد ان أشير اليها هي موصفات الجهاز الخاص بك فإن كانت موصفات جهازك ضعيفة او غير متوافقة مع التطبيق او اللعبة التي تجد معها مشكلة ,فالنتيجة طبعا وكل تأكيد ستكون سلبية وسوف تجد العديد من العراقيل مع اللعبة كالتشنج او غير قابلة للإقلاع ...

اما ان كنت تتوفر على هاتف بموصفات لابأس بها والتي تتوافق مع اللعبة او التطبيق ورغم ذالك تجد مشكلة التوقف والخروج المفاجئ من اللعبة او التطبيق,فسوف استعرض عليك العديد من الحلول حتى تتمكن من حل هذه المشكلة و تشغيل لعبتك او تطبيقك بدون مشاكل.

اولا ما هي اسباب توقف المفاجئ للتطبيقات والعاب اندرويد؟

يمكن القول ان اسباب هذه المشكلة عديدة والتي من بينها امتلاء ذاكرة الوصول العشوائي "ram",ملف الداتا الخاص باللعبة معطوب...

كيف يمكنني حل مشكلة الخروج التلقائي من التطبيقات والعاب اندرويد؟

فردية :لدينا لعبة تغلق بشكل تلقائي بعد وقت قصير من تشغيلها,سنضع حلول لهذا المشكل و التي يمكنك استعمالها ايضا مع التطبيقات التي تجد معها نفس المشكل وذلك من على نظام التشغيل اندرويد.

الحل الأول :

تحديث اللعبة من على متجر بلاي ستور,بعدها تقوم باعادة التشغيل للجهاز من ثم تجرب اللعبة من جديد.



الحل الثاني:

إيقاف التطبيقات والعاب التي تشتغل في الخلفية وذلك من خلال الاعددات ثم مدير التطبيقات ثم تشغيل بعدها اختر التطبيقات الغير المهمة ولا تقوم باقاف التطبيقات الخاصة بالنظام.
حل مشكلة توقف او اغلاق التطبيقات و العاب اندرويد تلقائيا
حل مشكلة توقف او اغلاق التطبيقات و العاب اندرويد تلقائيا

الحل الثالث:

نقل اللعبة من ذاكرة الى أخرى فمثلا اللعبة توجد على ذاكرة التخزين الخاص بالهاتف,قم بتحويلها الى بطاقة الذاكرة الخارجية,بعدها جرب اللعبة من جديد.والطريقة لتحويل اللعبة من الذاكرة الداخلية الى الذاكرة الخارجية و هي بسيطة فقط تتوجه الى الاعدادات من ثم تختار مدير التطبيقات بعدها تختار اللعبة او التطبيق الذي تواجه معه مشكل بعدها تختار انتقال الى ذاكرة الهاتف.
وللأسف هذا الحل قد تجد مشكل معه حيث انه ليس جميع التطبيقات تمكنك من تحويلها الى بطاقة الذاكرة الخارجية,لاكن لاتقلق اليك تطبيق يساعدك في هذا الأمر لتحويل اللعبة من ذاكر الهاتف الى بطاقة الذاكرة الخارجية شاهد الشرح من هنا مع رابط التحميل.

الحل الرابع:

مسح البينات للعبة او من خلال نفس المراحل المذكورة في الحل الثاني وعند الولوج الى معلومات اللعبة تقوم بالضغط على مسح البينات .

الحل الخامس:

ازالة التثبيث للعبة من ثم تثبيثها من جديد,

الحل السادس:

مسح الملفات المؤقته يمكنك الإطلاع على طريقة إزالة الملفات المؤقته بدون أي تطبيق بطريقة يدوية من هنا .
وفي الأخيراتمنى ان تفلح معك أحد الطرق التالية و ان جربت هذه الحلول الذي قدمنا لك ولم تفلح معك فالحل الأخير امامك هو استرجاع النظام الى وضع المصنع اي فرمتة الجهاز,وهذا يؤدي الى فقدان جميع الملفات والالعاب الموجودة على الهاتف.لذلك قبل الشروع في عملية الفورمات قم بتحويل ملفاتك الى البطاقة الخارجية.

كانت هذه من بين الحلول النهائية لحل مشكلة توقف العاب والتطبيقات الاندرويد او بالاحرى التطبيقات تغلق من نفسها,اتمنى ان تشاركنا رئيك حول هذا الموضوع .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -