تحميل تطبيق Datally لتوفير البينات

تحميل تطبيق Datally لتوفير البينات


تنزيل datally , تطبيق داتالي جديد التابع لشركة ’’جوجل’’ لتوفير واحصاء البينات والتحكم فيها لهواتف اندرويد, هذا ما سنتحدث اليه في هذا الموضوع على مدونة النور ويب .
تحميل تطبيق Datally لتوفير البينات
تحميل تطبيق Datally لتوفير البينات



أعلنت شركة جوجل يوم الخميس 30 نوفمبر2017, عن إطلاق تطبيق جديد تحت اسم datally الذي تم تطويره والموجه الى الفئة التي تحرص على توفير البينات, والتحكم فيها من على الهواتف الخلوية , وجعلته متاح لنظام التشغيل اندرويد التابع لها في وقتنا الحالي.

وأشارت الشركة الى العديد من الميزات التي يتميز بها تطبيق datally الى انه يساعد في توفير البينات المستخدم الى نسبة تصل الى 30% إضافة الى هذا انه يمكنك من الإطلاع على جميع البينات المستهلكة يوميا و شهريا و كذلك يمكنك معرفة البينات المستهلة في الساعة.

و الميزة التي قد يبحث عنها الكثير من المستخدمين كونها مفيدة جداً أكثر من الميزات التي سلف الذكر, وهي توفير البينات واستهلاك بينات أقل من الإستخدام العادي , حيث يقدم لك التطبيق توصيات مخصصة بشأن كيفية توفير المزيد من البينات.

ويجدر الذكر ان التطبيق يُمكنك أيضاً من التحكم بالبينات عبر تفعيل خاصية حـــافظ البينات Data Saver لمنع التطبيقات الخلفية من استهلاك البينات, و تتبع البينات بشكل دقيق و مفصل , كما يساعد تطبيق datally من توفير البينات من خلال الإرشاد المستخدم الى الشبكات الواي فاي المجانية القريبة منه.

وقد أشارت شركة جوجل ان تطبيق datally سبق اختباره في الفيلبين, وأكدت ان تجربته كانت ناجحة إذ وفر العديد من المستخدمين نحو 30% أكثر من بيناتهم بإستخدام تطبيق داتالي datally .

تطبيق داتالي datally يعد من بين الحلول التي قد نحتاجها لتوفير وتحكم واحصاء البينات للهواتف الذكية الداعمة لنظام اندرويد بالاضافة الى العديد من الميزات التي يقدمها لنا تطبيق  داتالي datally  .

لا يجب أن يكون وصف البيانات Datally مربكًا أو صعب التحكم أو مكلفًا. أصبح حفظ بيانات الجوال أمرًا سهلاً مع Datally ، وهو تطبيق ذكي جديد من شركة Google.
 إنه تطبيق بمثابة مدير بيانات محمول سيساعدك على مراقبة بياناتك وحفظها والتحكم فيها.
 من خلال تتبع والتحكم في استخدام بيانات التطبيق ، يمكنك حفظ المزيد من البيانات وتحقيق أقصى استفادة من هاتفك. تولي السيطرة تعرف على أفضل الطرق للتحكم في استخدام البيانات الخاصة بك

 ● توفير البيانات - وفر ما يصل إلى 30٪ من بيانات الهاتف المحمول * من خلال التحكم في استخدام البيانات في تطبيق تلو الآخر. التحكم في البيانات وتقييدها على تطبيقات محددة مع الاستمرار في الاستمتاع بالتطبيقات التي تريدها .
● خاصية DATA SAVER BUBBLE - تسمح لك عناصر التحكم الأمامية والمركزية بمشاهدة استخدام بيانات التطبيق في الوقت الفعلي ، وحظر استخدام بيانات التطبيق إذا خرجت عن السيطرة تفهم استخدامك بسهولة تتبع بياناتك وفهم التطبيقات الأكثر استخدامًا. 
● مقاييس استخدام البيانات - تعرف على المزيد حول استخدامك للبيانات ، بما في ذلك سجل الاستخدام ، والمؤشرات بمرور الوقت ، والاستخدام حسب التطبيق 
● توصيات مخصصة - انظر ميزات الاستخدام ، والمطالبات بتقييم شبكات Wi-Fi ، والتذكيرات لتشغيل توفير البيانات الخاص بك SAVE المزيد من البيانات يمكنك أيضًا الحصول على مزيد من البيانات من خلال البحث عن شبكة Wi-Fi القريبة لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو وتصفح المزيد من الصور وتنزيل المزيد من الملفات. 
● WI-FI FINDER - يساعدك مكتشف Wi-Fi الخاص بنا على اكتشاف شبكات Wi-Fi الرائعة القريبة مع تفاصيل مثل المسافة. قبل الاتصال ، يمكنك معرفة كيف قام مستخدمو Datally الآخرون بتقييم شبكة Wi-Fi ، ويمكنك أيضًا تقييم شبكات Wi-Fi التي قمت بتوصيلها بميزات قادمة ولكن هذا ليس كل شيء! لدينا ميزات جديدة قادمة ، بما في ذلك تلك المتاحة حاليًا للاختبار المحدود في أسواق محددة: 
● التحقق من الرصيد وتذكيرات انتهاء صلاحية الرصيد 
● تحذيرات وضوابط استخدام البيانات الاستباقية تطلب الأذونات Datally أذونات معينة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من هاتفك المحمول البيانات ، بما في ذلك: 
● الهاتف - يُستخدم لمساعدتك في مراقبة استخدام بيانات الهاتف المحمول. Datally لا يجري أو يستقبل مكالمات هاتفية نيابة عنك. 
● الموقع - يُستخدم لتظهر لك شبكات Wi-Fi عالية الجودة في مكان قريب ، واتجاهات للوصول إلى هناك. 
● الرسائل القصيرة - يتيح لك هذا في بلدان محددة التحقق من رصيد بيانات هاتفك المحمول مع شركة الاتصالات الخاصة بك ، والحصول على توصيات أذكى حول كيفية حفظ بيانات الهاتف المحمول. 
● VPN - يقوم Datally بإعداد خدمة شبكة افتراضية خاصة محلية (VPN) محلية على جهازك لتساعدك على حظر استخدام بيانات الجوال غير المرغوب فيها - ولا يرسل أيًا من حركة المرور الخاصة بك عبر خوادم Google. شبكة Datally VPN متاحة فقط على هاتفك ولا تعيد توجيه حركة مرور الإنترنت إلى أي خوادم أو مواقع أخرى.
   
معلومـــــات حـــول اللعبة





الترخيص


مجاني


متطلبات التشغيل

اندرويد 5.0 والأحدث


الإصدار

1.8


اللغة


انجليزية


حجم الملف

5.9 MB


المطوّر


 Google LLC


نظام التشغيل

اندرويد




تحميل تطبيق Datally apk 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -