تحميل وشرح لعبة لودو ludo classic اخر اصدار للأندرويد

لعبة ludo star اون لاين
ludo star للاندرويد تعلم


تحميل وشرح لعبة لودو ستار2017 
ludo classic اخر اصدار للأندرويد



السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اهلا ً ومرحباً بكم إخواني المتابعين و زوار مدونة النور ويب في موضوعنا هذا الذي من خلاله سنتحدث عن تنزيل لعبة لودو ستارLUDO STAR الشهيرة  لهواتف الداعمة لنظام التشغيل اندرويد وشرح طريقة اللعب للمبتدئين.


مع تطورات التكنولوجيا الحديثة اصبح جل الالعاب الكلاسيكية المعروفة والشيقة نراها بوجهة ذكية و بنكهة جديدة وفي هذا المقال سنستعرض عليك أخي الكريم لعبة من بين أفضل الألعاب الكلاسيكية على هواتف اندرويد, وهنا يتعلق الأمر بلعبة  لودو ستار LUDO STAR الشهيرة والتي أثرت جدلاً في الأواني الأخيرة في الوطن العربي بوجه الخصوص , حيث حصلت اللعبة على عدد كبير من التحميلات يصل الى أكثر من عشر ملايين تحميل على متجر بلاي ستور.


لعبة لودو مع الاصدقاء اون لاين

يمكنك لعب لعبة لودو ستار في وضع أونلاين مع الأصدقاء أو مع اللاعبين الأخرين في مختلف أنحاء العالم , بحيث ان اللعبة تمكنك من اللعب بالانترنت و منافسة عشاق اللعبة من جميع انحاء العالم , أو اختيار وضع أوفلاين للعب مع أصدقائك المحلين أي اشخاص معك في نفس المكان و تقوم باللعب على نفس الجهاز , وهذا الوضع يبدو أكثر حماسة , وتعود بك اللعبة الى أجواء اللعب في لودو كلاسيكية القديمة .

ludo neo classic

لعبة  لودو ستار LUDO STAR تعد من بين الألعاب اكثر اهتماماً كونها لعبة كلاسيكية والتي تمكنك من اللعب مع اصدقائك مباشرة اونلاين , والتي تشمل اربعة لاعبين وكل لاعب يأخد لونه الخاص متوفر الأزرق و الأحمر و الأخضر و الأصفر, وهذه كنقطة أساسية يجب مراعاتها ان كنت مبتدئ في اللعب لعبة لودو ستار .

إقرأ ايضاً :

تحميل لعبة PUBG MOBILE KR النسخة الكورية اخر اصدار للاندرويد



طريقة اللعب في لعبة  لودو ستار LUDO STAR 

LUDO STAR  يستطيع لعبها شخصين او اربعة اشخاص ، و لكل لاعب أربع قطع يتم تحريكها عن طريق رمي النيرد كل رمية للنيرد يتم عن طريقة تحريك القطعة بالعدد  الذي حصلت عليها في النيرد، في حال تقاطعت قطعة مع قطعة أخرى من اللاعب المنافس تستطيع هزمه ، أي تعيده لنقطة البداية.
ولكي تستطيع الخروج من الصندوق الأول ، يجب عليك الحصول على الرقم ستة في النيرد، دون الحصول على هذا الرقم لن تستطيع الخروج من المربع الأول.
بعد الخروج من المربع يجب ان تقوم بلفه كاملة على المربع لتعود للمستطيل الذي يقع بالقرب من مكان خروجك ومن ثم لنقطة المنتصف، يجب ان تقوم بإدخال كل القطع الأربعة لقطع المنتصف.

وتجذر الإشارة الى ان اللعبة تبدو بسيطة و سهلة في المستويات الأولى من اللعب لكن بعد تجاوزك للمستيات الى المستويات المتقدمة تزداد صعوبة اللعب و تتطلب اكثر تركيز والمهارة , وهنا يجب على اللعب ان يلعب بإحترافية حتى يتمكن من الحصول على مستويات متقدمة من اللعبة .
صور لعبة لودو كلاسيكي على الاندرويد

تنزيل لودو كلوب

تحميل وشرح لعبه لودو ستار فلاش

ludo star للاندرويد pes

مميزات لعبة لودو كلاسيكي على الاندرويد :
  • امكانية تسجيل الدخول مع الفيسبوك ودعوة الأصدقاء للعب معك
  • العب مع لاعب عشوائي في 2 أو 4 مباريات لاعب
  • اللعب متصلًا بالإنترنت/ مع عدة لاعبين
  •  لعب أشكال مختلفة: الكلاسيكية، وماجستير أو خيارات
  •  العب مع قواعد المفضلة لديك مثل:
  • مضاعفة من القطع ، قتل 1 قبل دخول المنزل الخ
  • تحميل مجانا!
  • تنطبق على أي العصور!
  • دردشة وإرسال الرموز إلى لاعبين آخرين أثناء اللعب.
  •  بنج أصدقائك أثناء اللعب.
  • وكأننا 3D لودو مع الزهر 3D.




معلومات عامة حول اللعبة 

الفئة
العاب كلاسيكية
اسم اللعبة
لودو ستار LUDO STAR
من تطوير
Gameberry Labs
تقييم اللعبة في المتجر
4.5/5.0
عدد التنزيلات
+1,000,000
توافق اللعبة
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
29M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
v 1.5.25
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -