تحميل فيفا 21 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير

تحميل لعبة FIFA Mobile Soccer Mod Apk برابط مباشر اخر اصدار2021

تنزيل لعبة كرة القدم للموبايل FIFA Mobile Soccer mod apk اليكم لعبة في نسختها الجديدة بصيغة apk والتي تخص نظام التشغيل الاندرويد برابط مباشر , تحميل فيفا 2021 تعليق عربي بدون نت تنزيل فيفا 21 موبايل بدون نت تحميل فيفا 21 للاندرويد من ميديا فاير تحميل فيفا 21 للجوال هذا ما سنقدمه لكم في هذا الموضوع...

تحميل فيفا 21 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير

نبذة تعريفية عن لعبة FIFA Mobile Soccer 

تعتبر لعبة FIFA Mobile من بين الالعاب أكثر إثارة والتشويق في قسم الالعاب الإلكترونية لكرة القدم و التي حصلت على العديد من التحميلات من مستخدمي الالعاب على هواتف اندرويد .
لعبة FIFA Mobile Soccer تمكنك من إنشاء فريقك المفضل و ترتيبه على حسب اختيارك كما يمكنك اختيار اللاعبين من بين العديد التي تود الإشتراك في المبارة التي سوف تأخدها مع العديد من الفرق في ارجاء العالم , قم بتحميل لعبة FIFA Mobile Soccer و تحدى العالم وادخل في جولات ضد الفرق العالمية وقد فريقك نحو الأفضل , لهذا يلزمك أخد الاستراتيجية التي تناسبك لتبين قدراتك في اللعبة.


مع تحديث جديد للعبة FIFA Mobile Soccer أصبحت بحجم مناسب مع التحديث إضافة الى خفة التحميل مع الجرافيك والعديد من الميزات ستجدها في النسخة الجديدة , التي يمكنك تحميلها من على الرابط المباشر اسفل الموضوع.


إقرأ المواضيع المماثلة تحميل لعبة fts18 معدلة First Touch Soccer 2018

اليكم صور للعبة FIFA Mobile Soccer


تحميل فيفا 21 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير
تحميل لعبة FIFA Mobile Soccer Mod Apk برابط مباشر اخر اصدار2021

تحميل فيفا 21 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير

تحميل فيفا 21 للاندرويد بدون نت


تنزيل فيفا 21 للاندرويد

تنزيل فيفا 21 للاندرويد بدون نت

تنزيل فيفا 21 للاندرويد مجانا FIFA 21 Android APK + Obb Data / FIFA 21 Offline + Obb
يمكنك الآن الاستمتاع بجميع الميزات الجديدة لـ فيفا 21 للاندرويد مجانا عن طريق تنزيل ملف APK وبيانات Obb للعبة مجانا. قم بتنزيل فيفا 21 للاندرويد مجانا مع بيانات Obb ولعب FIFA ، بدون اتصال بالإنترنت ، على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

تقدم هذه النسخة من فيفا FIFA العديد من الميزات الجديدة التي تقدم للمستخدمين تجربة لعب أفضل.  من الرسومات إلى نقل اللاعبين ، إلى إضافة ملاعب جديدة ، يتم كل شيء لجعل اللعبة أكثر جاذبية للاعبين.


تحميل الفيفا 21 APK الأصلي للاندرويد (بدون Obb)

العب أحدث إصدار من لعبة فيفا FIFA Football عن طريق التثبيت المباشر (بدون بيانات Obb) إصدار APK الرسمي. لتثبيته ، يجب أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث.

تحميل تثبيت الرسمي لكرة القدم فيفا 21 APK


تثبيت التطبيق وتشغيله لبدء اللعبة مباشرة. سوف تكون هناك حاجة إلى اتصال بالإنترنت.

  • معلومات الملف FIFA 21 Android APK + Obb data
  • تطبيق FIFA 21
  • فئة الألعاب
  • نوع ملف مضغوط
  • حجم 995 MB
  • اصدار اندرويد : الإصدار 4.1 والإصدارات الأحدث
  • RAM / ROM مطلوب 1 GB RAM / 4 GB ROM
  • لغة متعددة اللغات
  • رابط متجر Play FIFA 21 من متجر Play
  • تحميل APK FIFA 21 & OBB

بالإضافة إلى تحديث عمليات نقل اللاعبين وإضافة ملاعب جديدة ، تجلب هذه الطبعة من فيفا 21 للاندرويد  العديد من المستجدات الأخرى. كونه نسخة معدلة ، استنادا إلى FIFA 14 ، فإنه يوفر تحديث مجموعات وشعارات وموضوعات جديدة. ولكن أيضا العديد من إصلاحات الشوائب ، وجوه جديدة للاعبين ، إلخ.

تثبيت فيفا 21 للاندرويد APK حاليا + بيانات Obb

قم بتنزيل الملفات وفك ضغطها. لهذا ، ليست هناك حاجة لأداة إزالة الضغط لأنها تنسيق ZIP ، الذي يدعمه هاتفك الذكي. في الرمز البريدي سيكون لديك ثلاثة مجلدات ؛ apk والبيانات obb.

افتح مجلد apk ، ثم قم بتثبيت حزمة APK باتباع تعليمات التثبيت. بعد تثبيت حزمة APK ، انتقل إلى مجلد البيانات في ZIP لاستخراج بيانات FIFA. انتقل إلى استخراج البيانات ، واتخاذ المجلد في ذلك " كوم.EA.لعبة.الفيفا.. وضعه في المجلد الفرعي" البيانات "لمجلد" Android " على هاتفك الذكي.

ثم انتقل إلى استخراج بيانات Obb (مجلد obb). ضع المحتويات في مجلد " Android "لهاتفك الذكي ، ولكن هذه المرة في المجلد الفرعي" obb".

بعد تثبيت ملف APK ، واستخراج البيانات من FIFA 21 وملف Obb ، انتقل إلى قائمة التطبيقات. سيكون فيفا 21 للاندرويد حاضرا هناك ، وانقر عليه لإطلاق الألعاب واللعب حسب الرغبة. اللعبة بأكملها ستكون في وضع عدم الاتصال.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -