تحميل لوحة المفاتيح للاندرويد Gboard apk برابط مباشر

العديد من مستعملي الأندرويد قد يجد صعوبة في الكتابة مع لوحة المفاتيح الإفتراضية لهواتف اندرويد لهذا إن كنت من هذه الفئة التي تحب تغيير نوع لوحة المفاتيح بسبب من الأسباب نقترح عليك تطبيق Gboard - لوحة مفاتيح Google الذي هو بمثابة لوحة المفاتيح متعددة اللغات و بالعديد من الميزات الرائعة.
تحميل لوحة المفاتيح للاندرويد Gboard apk برابط مباشر
تحميل لوحة المفاتيح للاندرويد Gboard apk برابط مباشر


نبذة تعريفية عن تطبيق Gboard - لوحة مفاتيح Google 

يعتبر تطبيق لوحة المفاتيح Gboard - لوحة مفاتيح Google من بين أفضل التطبيقات الخصيصة للوحة المفاتيح ومتعدد الخصائص لهواتف اندرويد حيث يتميز هذا التطبيق بإحتراف التام و سلس و بسيط الإستخدام , كما انه يتوفر على أكثر من 26 لغة و العديد من الميزات الإضافية .


لوحة التحكم او تطبيق Gboard - لوحة مفاتيح Google سيساعدك في العديد من الأمور حيث هذا الأخير كما سلف الذكر انه يتوفر على ميزات قد لاتجدها في التطبيقات الأخرى في هذا المجال , كونه تطبيق تابع لشركة العملاقة جوجل , فتطبيق Gboard - لوحة مفاتيح Google يساعدك في الكتابة بسهولة في ثواني على محرك البحث او مذكرة او أثناء الدردشة مع الأصدقاء و غيرها من على هاتفك اندرويد .


ومن جهة أخرى فإن تطبيق Gboard - لوحة مفاتيح Google تابع لشركة جوجل العملاقة مما يجعل التطبيق له علاقة و ضيدة مع محرك البحث جوجل فمميزات التطبيق تتعلق ايضاً بالبحث , حيث يمكنك البحث عن اشياء تهمك ومشاركتها  بسهولة تامة من خلال التطبيق مباشرة إضافة الى القاموس الذي يضم العديد من اللغات في العالم.
يتميز تطبيق Gboard بالعديد من الميزات من أهمها :
الكتابة بالصوت :  يمكنك إملاء النص و الكتابة أثناء التنقل بالضغط على زر المايكروفون و تحدث الى التطبيق لكتابة ما تريد.

الكتابة بالتمرير : تطبيق Gboard يُمكنك بالكتابة بنحو أصرع بتمرير الأصبع من الحرف لأخر .
البحث و المشاركة : ميزة البحث و مشاركة النتيجة مع الأصدقاء متوفرة على تطبيق Gboard , حيث هذا الأخير يمكنك من مشاركة المتاجر او المطاعم القريبة منك او مقالات على الانترنت او توقعات الطقس او نتائج رياضية او أي شيئ أخر متواجد على نتائج البحث جوجل.

صور المتحركة : يتوفر التطبيق على العديد من الصور المتحركة المسلية و الرائعة التي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء بسهولة تامة.

الرموز التعبيرية : يمكنك العثور على الرموز التعبيرية المفضلة لديك من على التطبيق , لإرسالها لأصدائك و تعبر على احاسيسك في أي مكان, حيث يضم التطبيق العديد من الرموز التعبيرية .

الكتابة بلغات متعددة : العديد من الهواتف اندرويد تجدها بلغات أجنبية مما يستعصي عليك الكتابة باللغة العربية , فإن كنت تعاني انت كذلك من هذا المشكل فتطبيق Gboard يمكنك من الكتابة بلغات متعددة و من أهمها اللغة العربية .

ترجمة جوجل : يمكنك ترجمة الكلمات و الجمل أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح Gboard


نصائح احترافية:
• التحكم في المؤشر بإيماءة: مرّر إصبعك عبر شريط المسافة لتحريك المؤشر
• الحذف بإيماءة: مرّر لليسار من مفتاح الحذف لحذف كلمات متعددة بسرعة
• إتاحة صف الأرقام دائمًا (يمكنك التمكين في إعدادات ← تفضيلات ← صف الأرقام)
• تلميحات الرموز: يمكنك إظهار تلميحات سريعة على المفاتيح للوصول إلى الرموز بضغطة مع الاستمرار (يمكنك التمكين في إعدادات ← تفضيلات ← ضغطة مع الاستمرار للوصول إلى الرموز)
• وضع اليد الواحدة: في الهواتف المزوّدة بشاشات كبيرة، يمكنك تثبيت لوحة المفاتيح على يمين أو يسار الشاشة
• المظاهر: يمكنك اختيار المظهر الخاص بك، باستخدام حدود المفاتيح أو من دونها


 لتحميل التطبيق من على جوجل بلاي من هنا
لتحميل التطبيق Gboard apk برابط مباشر من هنا 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -