طريقة الحصول على خلفيات بجودة عالية لهاتفك 2018

خلفيات عالية الدقة بحلول السنة الميلادية الجديدة 2018 
السلام عليكم ,اهلا ومرحبا بكم في هذا الموضوع الجديد الذي من خلاله سأشارككم طريقة الحصول على ثيمات او خلفيات لهاتفك بحلول السنة الميلادية الجديدة 2018 , التي يمكنك مشاركتها على المواقع التواصل الاجتماعي , أو جعلها كخلفية لهاتفك اندرويد.
طريقة الحصول على خلفيات بجودة عالية لهاتفك 2018

مع تطورات التكنولوجيا بصفة عامة فمن الأكيد ايضا ان تتطور التطبيقات و المواقع بصفة عامة بنفس الوثيرة , حيث الان من السهل جداً الحصول على عدد لا نهائي من الخلفيات , بجودة عالية جداً, تصل الى جودة 4k , وبمناسبة حلول السنة الجديدة سنستعرض عليك أخي الكريم , العديد من المصادر للحصول على ما تبحث عنه و أكثر من ذلك , حيث سنقترح عليك تطبيقات و كذالك مواقع وايضاً سأترك لكم رابط مباشر من خدمة جوجل الرسمي للصور , جميع الروابط ستجدها أسفل المقال.

خلفيات الهواتف الذكية تعد من بين الأمور التي لايغفل عليها مستعمل الأجهزة الذكية بصفة عامة , كونها تعطي للجهاز منظر مختلف و غير ممل للغاية .
اليكم القائمة لمصادر الخلفيات العالية الجودة لهواتف اندرويد .
تطبيق Happy New Year 2018
طريقة الحصول على خلفيات بجودة عالية لهاتفك 2018

تطبيق Happy New Year 2018 فهو خرافي بمعنى الكلمة في هذا المجال , حيث هذا الأخير يوفر لك العديد من الخلفيات الرائعة , بجودة عالية , كما يسلط الضوء على خلفيات المتعلقة بمناسبة حلول السنة الجديدة 2018 , كما انه متوفر لمعضم الاجهزة التي تدعم نظام اندرويد, ومن مميزات التطبيق انه يحافظ على البطارية عكس التطبيقات الأخرى.
موقع unsplash
طريقة الحصول على خلفيات بجودة عالية لهاتفك 2018

موقع unsplash هو عبارة عن منصة ضخمة جداً تتوفر على العديد من الخلفيات في شتى المجلات ولمختلف الاجهزة التي من بينها هواتف اندرويد , الموقع يحتوي على خانة البحث التي تمكنك من الوصول الى الخلفيات التي تبحث عنها بتدقيق فمثلا تبحث عن خلفيات السنة الجديدة يكفيك كتابة 2018 في خانة البحث من ثم الضغط على زر البحث , ستضهر لك العديد من الصور , المتعلقة بكلمة البحث, كما يتيح لك الموقع فلترة نتائج البحث الى حين الوصول الى الصور التي تفضلها.
طريقة الحصول على خلفيات بجودة عالية لهاتفك 2018

 طريقة تحميل الخلفيات من موقع unsplash فهو امر بسيط يكفيك فتح الصورة سيضهر لك زر التحميل على يمين الصورة, وايضا يمكنك من مشاركة الصور مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي , بالضغط على زر المشاركة اسفل الصورة.
خدمة جوجل الصور
طريقة الحصول على خلفيات بجودة عالية لهاتفك 2018
في هذا الأخير سأقترح عليك أيضاً نتيجة البحث التي حصلت عليها اثناء البحث عن الخلفيات التي تتعلق بالسنة الجديدة2018, وذلك من خلال محرك البحث للصور , والذي يضم ملايين الصور , المتاحة بشكل مجاني , والتي يمكنك تحميل اي صورة تعجبك  و بامكانك ايضا مشاركتها مباشرة مع الاصدقاء.

الكلمات المتعلقة بالبحث عن الخلفيات الرائعة و الجميلة لسنة 2018,طريقه الحصول علي خلفيات بوربوينت,طريقه الحصول علي خلفيات جميلة,طريقه الحصول علي خلفيات فوتوشوب,طريقه الحصول علي خلفيات للتصميم,طريقه الحصول علي خلفيات متحركة,طريقه الحصول علي خلفيات hd,طريقه الحصول علي خلفيات ورود,طريقه الحصول علي خلفيات كمبيوتر,طريقه الحصول علي خلفيات اسلامية,طريقه الحصول علي خلفيات ايفون.

كانت هذه من بين المصادر التي ستوفر لك امكانية الحصول على اجمل الخلفيات و اروعها , في مختلف المجالات و لمختلف الاجهزة للهواتف بوجه الخصوص.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -