تحميل تطبيق Facebook Hello Dialer apk اخر إصدار

السلام عليكم أصدقائي , في موضوع اليوم سنقدم لكم تطبيقFacebook Hello Dialer  لمعرفة اسم او رقم المخفي للمتصل ...كما لايخفى عنك اخي الكريم ان شركة فيسبوك هي شركة عملاقة في العالم  تنافس العديد من الشركات ,فتطبيق الذي نقدمه لك في هذا الموضوع فهو تابع لشركة الفيسبوك الذي من خلاله تنافس تطبيق truecaller المعروف في إضهار اسم المتصل او ارقام المخفية المتصلة بالمستخدم...
تحميل تطبيق Facebook Hello Dialer apk اخر إصدار
تحميل تطبيق Facebook Hello Dialer apk اخر إصدار

 لاكن مع تنافس تطبيق Facebook Hello Dialer أصبح تطبيق truecaller في المرتبة الثانية , حيث تطبيق التابع لشركة الفيس بوك بمميزات خيالية والتي يبحث عنه المستخدم , مع الرغم ان له عيوب واضرار لمستخدم موقع الفيس بوك , اليكم التفاصيل...

تطبيق Facebook Hello Dialer له العديد من الميزات الرهيبة والتي يبحث عنها العديد من مستخدمي الهواتف الذكية , والتي تتجلى في خصوصية المستخدمين الأخرين , حيث تطبيق هيلو يمكنك من معرفة العديد من المعلومات الشخصية لصديقك من على موقع الفيس بوك , كما يمكنك من معرفة اسم المتصل او ارقام المخفية الى غير ذلك من الأشياء التي قد تحتاجها يوم من الأيام .
من مميزات التطبيق و التي أثرت جدلاً في الاواني الأخيرة انه يمكنك من معرفة اماكن الأصدقاء المتصلة على موقع الفيسبوك من خلال خرائط جوجل, وفي هذا الموضوع يمكنك تنزيل تطبيق Facebook Hello Dialer apk  لمعرفة هوية الأصدقاء وارقامهم والعديد من المعلومات ستكتشفها عند تجربتك لتطبيق هيلو apk .

للإشارة لم يتوفر التطبيق للتحميل من على متجر بلاي ستور للدول العربية لاكن يمكنك تحميل التطبيق اخر اصدار من على رابط المباشر من هنــــا .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -