تحميل تطبيق Indeed للبحث عن الوظائف حول العالم

نبذة تعريفية مختصرة عن تطبيق Indeed
تطبيق انديد Indeed هو عبارة عن تطبيق لنظام التشغيل اندرويد يجمع العديد من البينات التي تخص الشركات و مواقعها الرسمية ويمكن المستخدم من البحث عن الوظائف الشاغرة حول العالم .
تحميل تطبيق Indeed للبحث عن الوظائف من هواتف اندرويد
تحميل تطبيق Indeed للبحث عن الوظائف من هواتف اندرويد
ويعتبر تطبيق إنديد Indeed احد من افضل تطبيقات التي تمكن المستخدم من إجاد فرصة عمل بواسطة هاتفه الذكي فقط , حيث ان التطبيق يضم محرك بحث قوي والمختص في البحث عن الوظائف الشاغرة على مستوى عالم , فإن كنت سئمت من البحث في المواقع او بواسطة التطبيقات الخادعة , فجرب هذا التطبيق الذي يتميز بكفأته العالية والذي يضم مجموعة كبيرة من المعلومات حول الشركات العربية والعالمية ,و تم إضافة العديد من الميزات الى النسخة الجديدة و التي من أهمها كالأتي البحث عن الوظائف على إنديد في 8 دول إضافية الآن - وهي كوستاريكا والإكوادور وبنما وأوروغواي ومصر والمغرب ونيجيريا وأوكرانيا , وكما جاء في وصف التطبيق على متجر جوجل با انه يضم ازيد من 16 مليون وظيفة من 60بلداً حول العالم بـ 28 لغة .

طريقة البحث عن عمل على الانترنت بتطبيق إنديد Indeed.
في الخطوة التي يجب عليك أخدها بعين الاعتبار و هي خطوة التسجيل في التطبيق , فهذه الخطوة مهمة ويجب وضع معلومات بشكل صحيح و سليم و يستحسن ملئ الاستمارة بأكبر عدد ممكن من المعلومات التي قد تجلب لك الوظيفة بشكل أسرع.
بعد التسجيل سيمكنك البدأ في عملية البحث من خلال وضع نوع الوظيفة التي تبحث عنها و كذلك مكان الوظيفة بعدها تضغط على الزر الازرق المتواجد اسفل الشاشة.

انواع الوظائف التي يوفرها تطبيق إنديد Indeed.
يمكنك البحث عن العديد من الوظائف الشاغرة على مستوى العالم و لم يتم تحديد الوظائف المتوفرة , فيمكنك البحث في شتى المجالات , كما يمكنك تقديم سيرتك الذاتية , للوصول الى الوظيفة المرغوب فيها  بسهولة .

الدول التي يدعمها تطبيق إنديد Indeed.
تطبيق إنديد يتيح لك فرصة للبحث عن وظيفتك المناسبة في أكثر من 60 بلداً وبـ 28 لغة في العالم , وذلك بإختيار دولتك من خلال خنات الاختيارات.

مميزات النسخة الجديدة من تطبيق إنديد Indeed
  • يسهل عليك عملية البحث عن العمل 
  • يمكنك من اختيار الدولة المناسبة لك
  • يدعم معضم اللغات العالمية و من أهمها اللغة العربية

تحميل تطبيق Indeed للبحث عن الوظائف من هواتف اندرويد
تحميل تطبيق Indeed للبحث عن الوظائف من هواتف اندرويد

يمكنك جلب العديد من النتائج للبحث المخصص للوظائف السعودية او وظائف مصرية وكذلك ما يتعلق بـ وظائف نت او شغلانتي و العديد من المواقع المشابهة التي تقدم وظائف ك تنقيب والعديد من الوظائف الأخرى .

تطبيق إنديد Indeed  حصل على ازيد من 50 مليون تحميل على متجر الرسمي لشركة جوجل (بلاي ستور) كما حاز على التقييم إجابي من المستخدمين , وتجذر الإشارة انه متوفر بشكل مجاني , ويمكنك تحميله من الرابط التالي تحميل إنديد Indeed 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -