اداة في جوجل كروم لتدمير اي شيئ على شاشة الحاسوب

بغض النظر على العديد من التطبيقات وادوات المتصفح في مختلف المجالات فهناك بعض الادوات التي قد نجهلها كأدوات لتسلية و الترفيه, فمن ضمن هذه الأدوات نقدم لك أخي الكريم أداة تمكنك من تدمير أي شيئ من على شاشة الحاسوب .
تدمير المواقع
اداة في جوجل كروم لتدمير اي شيئ على شاشة الحاسوب


أداة Website Destroyer والتي تعني بالعربية "مدمر الموقع " والتي تمكنك من تدمير المواقع و الصفحات و أي شيئ يظهر امامك على شاشة الحاسوب , شرط ان تستعمل متصفح جوجل كروم الغني عن التعريف و الذي يعد من أفضل المتصفحات و أكثر استعمالاً عالمياً  , ان تستخدم هذا العملاق من المصفحات فيكفي تحميل و إضافة الأداة من خلال الرابط الموجود اسفل الموضوع , بعدها شاهد الشرح لطريقة تدمير الصفحات و المواقع بهذه الأداة .

 أداة Website Destroyer هي عبارة عن أداة تم تطويرها لتسلية فقط, وتوفر للمستخدم العديد من الاسلحة و الأدوات التي يدمر بها أي شيء على شاشة الحاسوب , ولا تأثر سلبا على موارد الجهاز , وهي أداة خفيفة الحجم ومتوفرة بشكل مجاني  , كما انها في غاية السهولة في الاستخدام , وتتحكم بها من خلال الزر اليمين للفأرة و اختيار السلاح المرغوب فيه .

تحتوي الاداة على العديد من الأشياء لتدمير و تزيين ايضاً كالامضائات بمختلف انواعها إضافة الى العديد من الاسلحة كالقنابل والرصاص لتفجير اي صورة او اي محتوى على الانترنت.

فكرة الأداة :
استخراج غضبك مع الاصدقاء بتدمير ملفه الشخصي على المواقع التواصل الاجتماعي, تدمير اي موقع يثير غضبك , حارب الملل بتدمير الصور , املء الفراغ بتفجير القنابل على صور الاعداء , قد ترى هذا غباء لكن عند تجربتك لهذه الاداة ستنال اعجابك , كونها أداة محكاة للعديد من الالعاب التي تمكنك من محاربة الأعداء بشتى الاسلحة , وتمزيق المحيطات والصور و كل ما يظهر حولك , إضافة الى صوت الاسلحة عند طلقها الذي يضيف الى الاداة لمسة واقعية التي تجعلك تستمتع بالاداة أكثر و اقعية.

صور لبعض الاسلحة المتوفرة في اداة Website Destroyer


اضفة لتسلية على جوجل كروم

اداة في جوجل كروم لتدمير اي شيئ على شاشة الحاسوب

فيديو توضحي

رابط تحميل Website Destroyer
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -