تحميل تطبيق أذكار المسلم للاندرويد (يعمل تلقائيا) APK

تحميل تطبيق أذكار المسلم للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أهلا ومرحبا بكم في هذه التدوينة المتواضعة التي من خلالها سأشارك معك تطبيق أذكار المسلم الذي يساعدك كثيراً في ذكر الله تعالى , إن كنت من عشاق أذكار الإسلام فتطبيق الذي سنشاركه معك هو واحد نت أفض تطبيقات اندرويد بحيث انه يحتوي على العديد من الأذكار ويعمل بطريقة تلقائية ليستعرض عليك من حين لأخر أذكار مناسبة .

تحميل تطبيق أذكار المسلم للاندرويد (يعمل تلقائيا) APK
تحميل تطبيق أذكار المسلم للاندرويد (يعمل تلقائيا) APK 



ماهي اذكار المسلم؟

يعتبرالذِكر أو الأذكار من أنواع العبادات الإسلامية والتي تعتمد أساساً على ذِكر الله في أي وقت وفي أي مكان فيما أتى في العديد من الأيات الكريمة و التي من ضمنها ﴿إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لَآياتٍ لِأُولِي الْأَلْبَابِ - الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَى جُنُوبِهِمْ﴾ آل عمران: 190-191وقوله تعالى من سورة الأحزاب: 12: ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إذْكُرُوا اللَّهَ ذِكْراً كَثِيراً﴾. والمبدأ الأساسي في اذكار المسلم هو إما بذكر إحدى صفات الله العليا أو في إنشاء الثناء لذكر الله تعالى. ويُعد الذِكر من أيسر العبادات, كما يشبه العلماء حاجة العبد للذكر كحاجته للغذاء والنوم ، فالذكر غذاء الروح وأفضل الذكر (لاإله إلا الله).



وصف تطبيق أذكار المسلم 


يصنف تطبيق أذكار المسلم من بين التطبيقات الدينية المشهورة في الاذكار,حيث ان هذا الأخير يتميز عن معضم التطبيقات بتلقائيات الاشعارات أي انه يتم ذكرك بأذكار مناسبة في أوقات المناسبة إضافة الى الميزات الإضافية التي سنستعرضها عليك في هذا المقال , كما اننا سنضع لك رابط تحميل تطبيق أذكار المسلم أسفل الموضوع حتى تتمكن من تحميل و تجربة التطبيق على جهازك. 

فيديو توضيحي لتطبيق: 

 


فبمجرد تحميل و تثبيث التطبيق على جهازك فانت تخطي خطوة نسيان اذكار المسلم , وتجعل هاتفك يذكرك بأذكار اسلامية قد تحتاج اليها , لترطب قلبك بذكر الله (الا بذكر الله تطمئن القلوب) , فكما لا يخفى عن انسان المسلم ان ذكر الله في أي و قت له أجر و الثواب العضيم وايضا لا تنسى ان "الدال على الخير كفاعله" فالمرجو مشاركة الموضوع مع الأصدقاء حتى لاتحرم كل الأصدقاء من فائدة التطبيق .

موصفات و خصائص تطبيق  اذكار المسلم  

يمكنك التطبيق من  التحكم الكامل بوثيرة ظهور الاذكار على شاشة الجهاز كما يتيح للمستخدم تصفح المرن عبر عدة تبويبات و الأقسام على حسب نوع الأذكار و الأدعية الاسلامية , ومن ضمن الاقسام المتوفرة في التطبيق و هي كالتالي:

  • أذكار المسجد
  • اذكار المساء
  • أذكار النوم
  • أذكار الاستيقاظ
  •  استغفار 
  • تسبيح 
  •  سبحة الكترونية 
  •  أدعية اسلامية مأثورة... والعديد!
والميزة الجديدة و المهمة على تطبيق أذكار المسلم و هي امكانية إضافة أدعية و الأذكار للتطبيق لظهورها بشكل تلقائي ,حيث ان  التطبيق كما سلف الذكر يتم بإضهار الأذكار بشكل تلقائي .


معلومات إضافية حول التطبيق من على متجر جوجل بلاي 


الفئة
الأذكار
اسم التطبيق

أذكار المسلم

تقييم التطبيق في المتجر
4.8/5.0
من تطوير
Kunooz
عدد التنزيلات

+10,000,000
توافق التطبيق
-Android
4.0 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
17 M
اللغة المتوفرة
عربي
النسخة/ اصدار
8.5 


تحميل التطبيق من جوجل بلاي
تحميل التطبيق apk 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -