تحميل لعبة فورنيت Fortnite للجوال 2018

السلام عليكم
ان كنت من هوات العاب الالكترونية فلا شك انك تعرف لعبة Fortnite التي كانت مطورة لأجهزة الحاسوب او بالأحرى لنظام التشغيل الوندوز سابقاً  والان أصبحت مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام ios التابع لشركة اَبل, وفي هذا السياق أود ان اشارككم رابط التحميل اللعبة على الهواتف ايفون, اباد وكل جهاز يعمل بنظام إي أو إس ios .
تحميل لعبة فورنيت Fortnite للجوال
تحميل لعبة فورنيت Fortnite للجوال 2018

وصف لعبة Fortnite
تعتبر لعبة فورنيت من بين الالعاب التي يعشقها هوات الالعاب الالكترونية خاصتاً العاب الأكشن حيث ان اللعبة تنضم الى قائمة أفضل العاب الأكشن المتوفرة في سوق الالعاب الالكترونية , وفي انتظار طرح النسخة الخاصة لنظام اندرويد , وفي هذا الصدد اود ايضاً ان أذكر كل من يمتلك هاتف يدعم نظام اندرويد و يرغب بتحميل اللعبة فكما يعلم الكثير ان العديد من الفيديوهات على اليوتيوب يتحدث عن لعبة Fortnite للاندرويد لكن عند تحميل الملف المرفق مع الفيديو تجد ان كل شيئ كذب في كذب , لهذا كل ما عليك هو الانتظار الى حين طرح اللعبة على متجر الرئيسي لألعاب اندرويد و التابع لشركة جوجل (جوجل بلاي).

اما بالنسبة لنظام ios فاللعبة متوفرة بشكل رسمي على متجر ابل ستور والذي ستجد رابط التحميل اسفل المقال, ويبقى لنا الان الا ان اعرف و أصف اللعبة لمن لا يعرف تفاصيل اللعبة و ايضاً معلومات الاساسية للعبة .

لعبة Fortnite تعد من العاب أكثر بحثاً على مستوى العالم والتي يعشقها كبير و صغير, كونها لعبة حربية بامتياز مع خصائص ومميزات رائعة و مرونة التحكم باللعبة عن طريق لمس الشاشة بالاضافة الى العديد من الأسلحة المتوفرة ضمن اللعبة .

الوصف :

Fortnite هي نفس اللعبة PvP 100-player التي تعرفها من PlayStation 4 و Xbox One و PC و Mac,نفس الخريطة ، نفس طريقة اللعب ، نفس التحديثات الأسبوعية,يمكنك بناء الحصن الخاص بك وأنت في معركة حربية لتكون آخر واحد يقف وراء الخصم المنهزم, كما تمكنك اللعبة من بناء وتدمير - تشكيل ساحة المعركة من خلال بناء الغطاء الخاص بك,بالاضافة الى اخراج غلافهم للحصول على الحافة. GEAR UP ,استقل حافلة المعارك وانزل في منطقتك المفضلة , جمع الموارد ، وجمع المعدات ، ومحاربة خصومك, العب اللعبة كاملة في أي وقت وفي أي مكان. أكمل المهام أثناء التنقل ، وسجّل دخولك في معركة Battle Pass...

صور داخل اللعبة
تحميل لعبة فورنيت Fortnite للجوال

تحميل لعبة فورنيت Fortnite للجوال

تعمل اللعبة على نظام ios 11 في العديد من الأجهزة المحمولة والتي من ضمنها : iPhone SE ، 6S ، 7 ، 8 ، X ؛ iPad Mini 4، Air 2، 2017، Pro. Fortnite
لا يدعم: iPhone 5S، 6، 6 Plus؛ iPad Air ، Mini 2 ، Mini 3 ، iPod Touch على الهاتف المحمول


تحميل اللعبة : Fortnite
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -