تعرف على حقيقة لعبة مومو التي أثرت جدلاً واسعاً

السلام عليكم
"مومو " لعبة مخيفة تهدد المستخدمين عبر واتس آب
هل انت كذلك سمعت من صديق او من على احد الصفحات على الفيسبوك برقم  (مومو جنية) :D ؟؟؟ ام انت فقط من متابعي مدونة النور ويب ,على العموم ,ارتئيت في موضوعنا هذا ان أوضح لك أخي الكريم أختي الكريمة العديد من النقط حول موضوع الساعة الذي هو عبارة عن انتشار رقم على تطبيق واتساب وذالك الرقم يدعى انه رقم لجنية اسمها "مومو" ... 


تم انتشار رقم لحساب واتساب هذا من على المواقع التواصل الاجتماعي , والذي يدعى عن صاحبه من أصل الجن وبصورة لفتاة مشبوهة وانها تعلم عن أي شخص يراسلها جميع المعلومات الخاصة ,حيث يأتى في محتوى الرسالة:" مرحبا أنا مومو" من ثم يقول لك  بأنه يعرف عليك صغيرة وكبيرة ,ويختم المحادثة بعبارة "هل تود استكمال اللعبة معي؟" وهناك أشخاص قاموا بتجربة الرقم ارسلوه وتم الرد عليهم بنفس العبارات مع صورهم الشخصية , والعديد من الأشياء التي قد تتأثر في مشاعرك تجاهه ليجعلك تثق بالموضوع أكثر .


في عصرنا هذا تطور الزمن الى المدى البعيد ولازال في مرحلة التطوير الالكتروني خاصتاً . فالمستحيل الان في مجال تطوير الالكتروني أصبح ينقرض ,بمعنى أدق انه من الممكن تطوير او صنع أشياء لايستوعبها العقل الباطن ,اما موضوع الساعة الذي يتحدث عن ارقام الجن في تطبيق واتساب , فالامر لايختلف شيئ ماَ عن لعبة مريم او لعبة الحوت الأزرق .هل تعتقد ان الجن يمكنه مراسلتنا؟؟؟

الجواب بكل تأكيد فهو أمر يستحيل تصديقه ,فالامرعبارة عن فكرة رهيبة لصاحب الذكاء ,لجمع الاموال , عن طريق جمع الارقام الهاتفية,ستسألني كيف ذالك ؟؟
نعم صديقي هناك العديد من التطبيقات تمكنك من انشاء رقم امريكي او صيني...


من ثم تروج له كما فعل (مومو) لانتشار الرقم وذلك لجمع أكبر عدد ممكن من الأرقام الهاتفية من ثم ممكن يبيعها او يستخدمها بارسال في مجال CPA هي شركات او شبكات متخصصة تعمل كوسيط بين المعلن والناشر.والعديد من الأمور التي يمكن استخدامها,

اما في ما يخص طريقة لجمع الارقام فهذا الأمر متاح الان وبكثرة من خلال التطبيقات.


فخلاصة الموضوع : ان هذا فقط عبارة عن استراتيجية يستخدمها أصحاب التسويق الالكتروني واناس يعملون على الانترنت ,فمن الأفضل عدم مراسلة أي رقم مجهول او تجربة أي تطبيق غير معروف .  
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -