استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس و استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل

طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل و استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس من افضل طرق استرجاع الارقام المحدوفة من الشريحة و كذلك استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف , ولبساطتهما أصبح لكل يعتمد عليها , في استرجاع الارقام المحذوفة للايفون و كذلك على اندرويد , بحيث يمكنك بهذه الطرق التي سوف أشاركك اياه بعد أسطر يمكن جلب ارقام المحذوفة مع الاسماء و استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا.

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

اهلاً وسهلاً ومرحباً بك زائرنا او متابعنا الكريم على مدونة النور ويب في درس جديد
حيث من خلال مقالنا هذا سنتحدث عن كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف ولو بعد الفورمات , او بالاحرى طريقة استرجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة , سواء اتبعت طريقة لـ استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل او طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس .

استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل

استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من هاتفك

إذا تبحث عن طريقة استرجاع الارقام و الاسماء المحذوفة من الهاتف او من الشريحة , وسئمت من الطرق التي تجربها بدون جدوى , فأنت في المكان الصحيح و المناسب لك , من اجل استرجاع الأرقام المحدوفة و التي من المتوقع ان تكون بالنسبة لك مهمة الى درجة كبيرة , لذلك سنحاول قدر المستطاع تبسيط لك شرح استرجاع لأرقام المحذوفة الى ما يمكن تبسيطه , وسنشارك معك طريقتين لاسترجاع الأسماء و الارقام المحذوفه سواء بالخطأ او الفورمات بسبب ما ويمكنك ايضاً استرجاع الارقام المحذوفة من الايفون .

ولنكون صريح معك يجب ذكرك بالعامل او الشرط الأساسي الذي يجب ان يتحقق , لإنجاح طريقة إسترجاع الارقام المحذوفة عن طريق جوجل او استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس وهذا ما لم يتم ذكره في أغلب الشروحات التي اقرأها , وبتأكيد من لم تنجح معه هذه الطرق يظن انها كذب , لذلك سأقول لك ان لم تنجح معك طريقة من بين هذه الطرق يمكنك طلب انشاء فيديو توضيحي كإثبات لنجاح طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل او طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس.

العامل التي يجب ان ترعاه و هو مزامنة الحساب (جوجل او الفيس بوك) مع الأرقام و الاسماء , بحيث ان طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة عن طريق الفيس بوك و طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل تعتمد على مزامنة تطبيق الجهات الإتصال مع حساب جوجل بالنسبة للطريقة الاولى و مزامنة مزامنة تطبيق الجهات الإتصال مع حساب فيس بوك .
ونعتذر عن هذه المقدمة الطويلة .

نبدأ مع طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل عبر تطبيق جوجل كونطاك

بدون برنامج يمكنك استعادة الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف

إذا كنت تستخدم هاتف الاندرويد ، فمن المحتمل أن يكون تطبيق Google Contacts مثبتا مسبقا لديك. هذا يجعل من السهل للغاية استرجاع الاسماء و ارقام المحذوفة الخاصة بك في عدد قليل من الخطوات. وينطبق الشيء نفسه على الأشخاص الذين قاموا بتثبيت التطبيق من على متجر Google Play.

1 - اتبع الخطوات أدناه من اجل استرجاع ارقام المحذوفة والاسماء الخاصة بك من خلال تطبيق Google Contacts:

  1. افتح تطبيق Google Contacts على هاتفك.
  2. انقر على أيقونة القائمة في الزاوية اليسرى العليا لفتح الشريط الجانبي ، ثم حدد إعدادات .
  3. مرر لأسفل حتى تجد خيار "التراجع عن التغييرات" في قسم "إدارة جهات اتصال".
  4. انقر على ذلك الخيار و اختر حساب جوجل الذي ترغب في استرداد ارقام و الاسماء الخاص به في حالة ( إذا كان لديك أكثر من حساب جوجل على هاتفك ).
  5. في مربع الحوار التالي ،يجب اختيار الوقت الذي تريد التراجع عن التغييرات في الحساب ,على سبيل المثال ، إذا قمت بحذف الأرقام الهاتفية او جهة اتصال قبل 5 دقائق ، فحدد 10 دقائق. بدلا من ذلك , كما يمكنك اختيار و تحديد خيارات أخرى .
  6. بعد اكتمال التحديد ، انقر فوق "تأكيد تأكيد". يتم الآن استعادة جميع الأرقام و الاسماء المحذوفة والمدمجة والمتغيرة إلى النقطة المذكورة أعلاه.
استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل

2- الحصول على أرقام اتصال و إسترجاع الأرقام بدون استعمال تطبيق Google Contacts من جوجل


إذا كان لديك iPhone أو هواتف من العلامات التجارية مثل Samsung و Xiaomi و Realme وما إلى ذلك. على أنظمة Android المخصصة ، يمكنك استخدام طريقة الويب على أي هاتف أو كمبيوتر لاستعادة الأرقام و الاسماء عن طريق Google Contacts من شركة Google.
  1.  افتح المتصفح الذي تختاره على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر وانتقل إلى الرابط التالي: Google Contacts
  2.  انقر على رمز الترس في أعلى اليسار.
  3.  حدد التراجع عن التغييرات.
  4.  الآن حدد الوقت الذي تريد التراجع عن التغييرات كما هو موضح في الطريقة الأولى ، ثم انقر فوق "تأكيد".وهكذا الاسماء و الأرقام المحذوفة الخاصة بك تعود إلى مكانها قبل الوقت المحدد.
استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل


بدلا من ذلك, يمكنك استرجاع ارقام المحذوفة الخاصة بك مباشرة من النسخ الاحتياطي في حساب Google الخاص بك. للقيام بذلك ، افتح إعدادات هاتف Android وانتقل إلى قسم Google. انقر هنا على "تكوين واستعادة "وحدد"استعادة جهات الاتصال".

الآن يمكنك تحديد جهات اتصال التي تريد استردادها من حساب Google الخاص بك. بالإضافة إلى هاتفك الحالي ، يمكنك أيضا استخراج جهات اتصال التي كانت لديك على هواتف Android السابقة ، بما في ذلك تلك المخزنة في ذاكرة الجهاز بالإضافة إلى بطاقة SIM.

مشكلة استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل

ماذا افعل ان لم تنجح معي طريقة العثور على جهة الإتصال الخاص بي او بالأحرى طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل ؟
لاحظ أن هذه الطرق التي اشاركها معك (خصوصاً استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل) تعمل بشرط إذا تمت مزامنة البيانات بين الجهاز مع حساب جوجل Google الخاص بك. نظرًا لأن استخدام معظم ميزات على هاتفك اندرويد Android يتطلب حساب Gmail ، ومن اهمها جوجل بلاي فمن المحتمل الكبير أن تظل ميزة مزامنة جهات الاتصال مع حساب جوجل مفعلة على الجهاز اذا لم يتم إيقاف المزامنة يدويًا.

وفي بعض الحالات إذا لم تقوم ، لسبب ما ، بمزامنة وضيفة جهات الاتصال مع حساب Google ، فقد يكون من الصعب استردادها ، لكن لا تفقد الامل , بحيث هذا ما تحدثنا عنه يخص طريقة استرجاع الارقام المحذوفة عن طريق جوجل و سنقدم لك حل اخر ومن تجربتي الشخصية والتي هي عن كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة عن طريق الفيس بوك

استرجاع أرقام المحذوفة من فيس بوك.

يمكنك استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس لأسباب عدة و مختلفة من شخص لأخر قد تصادفك انت ايضاً مشكلة فقدان الأرقام الهاتفية وهذا المشكل عنيته شخصيا لكن لحسن الحظ لذي تجربة سابقة مع هذه الطريقة أو الكيفية التي سوف اشاركها معك و هي التي نفعتني كثيراً لجلب جهات الاتصال الخاص بي واسترجاع ارقام مهمة جداً بالنسبة لي , والان أعتمد عليها كثيراً في استرجاع الارقام المحذوفة بالفيس بوك من الشريحة .

استرجاع الارقام المحذوفة بواسطة فيس بوك.


كما نعلم جميعاً ان موقع فيسبوك يمكنه فعل اشياء قد لا يستوعبها العقل الباطن؟؟؟
نعم صديقي موقع فيسبوك يمكنه مساعدتك في استرجاع ارقام المحفوظة او المسجلة من على هاتفك هذا ما يعرف بجهات الاتصال, فمن خلال رابط واحد التابع لشركة فيس بوك يمكنك استرجاع ارقام المحفوظة على هاتفك او على شريحة هاتفك , حيث ان موقع الفيسبوك يجمع اكبر عدد ممكن من المعلومات حول المستخدم ليستخدمها في خوارزمياته التي من أبرزها , اعلانات الممولة وغير ذلك...

شروط استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس

يكفي ان تتوفر على حساب فيس بوك وشرط ان يكون حساب مرتبط برقم هاتفي التي تستخدمه من قبل ومتزامن مع ارقام و الاسماء الخاص بك.

استرجاع ارقام الهاتف من فيس بوك

ان لديك هذه الشروط متوفرة فتفضل بالولوج الى الرابط أسفل المقال بعد إتمامك لقراءة الموضوع بعد تسجيل دخولك الى موقع فيس بوك من على متصفح معين على أي جهاز يمكنك تطبيق الطريقة سواء تستعمل الحاسوب أو الهاتف , الان بعد تسجيل دخولك الى حسابك على الفيسبوك قم بفتح الرابط في نفس المتصفح , فمثلاً تستعمل متصفح جوجل كروم , قم بالولوج الى موقع فيسبوك من ثم سجل دخولك من ثم قم بالولوج الى الرابط المذكور,ستنبثق لك صفحة بقائمة الارقام المحفوظة على جهازك و ارقام التي لها علاقة بحسابك ورقمك الخاص.

استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات

قد تجد بعض الارقام التي قمت بحفظها من زمان وبعض جهات الاتصال القديمة و التي من الممكن ان تكون بالحاجة الى الاتصال بها.
كما يمكنك حذف جهات الاتصال بالضغط على زر الحذف وستيتم حذف جميع جهات الاتصال , لكن سيتم جمعها من جديد, ولإقافها قم بالولوج الى ‏إيقاف تشغيل إعداد "مزامنة جهات الاتصال" في تطبيق Messenger


شرح حول استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة بدون برامج

استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة عن طريق الفيس بوك


من ضمن اللائحة ستجد ارقام الهاتف الخاص بك و الاسماء ويمكنك استرجاع ارقام محذوفة من الهاتف بالضغط على اي رقم مخفي عند الضغط على احد الارقام سيظهر لك بشكل سليم , يمكنك نقله الى جهازك من جديد .
كانت هذه من بين طرق استجاع الاسماء الاتصال و أرقام الهاتف المحذوفة مع الاسماء بدون استعمال تطبيق استرجاع الأرقام المحذوفة في الهاتف الاندرويد , ويمكنك اعتمادها في اي حالة فقدان أرقام الهاتف الخاص بك كأفضل طريقة استرجاع أرقام المحذوفة .
, تراقبوا جديدنا ولاتنسى الاعجاب بصفحتنا ليصك جديدنا والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
رابط استرجاع الارقام و الاسماءالمحذوفة من الهاتف Recover deleted numbers from Facebook
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -