تحميل لعبة كلمات كراش اخر اصدار للاندرويد 2023

تنزيل لعبة كلمات كراش وشرحها على الهواتف التي تدعم نظام التشغيل اندرويد هذا ما سنقدمه لك أخي الكريم أختي الكريمة في هذا المقال المتواضع من قسم العاب اندرويد  على مدونة النور ويب .

تنزيل لعبة كلمات كراش تحميل لعبة كلمة كراش 2021 تحميل لعبة تسلية كلمات كراش تنزيل وتحميل لـ تسلية و تحدي لعبة كلمات كراش تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد


لعبة كلمات كراش هي عبارة عن لعبة تسلية وتحدي , لجلب الكلمات المناسبة ,
في اماكنها الصحيحة , فلعبة كلمات كراش تشبه أي لعبة لكلمات متقاطعة لكن ما يميزها عن باقي الالعاب المشابهة و هي طريقة اللعب وطريقة جمع النقط وطرق لترقية العضوية الى ما هو أفضل والعديد من المميزات سنكتشفها معاً .

لعبة كلمات كراش تعد من أفضل العاب الكلمات المتقاطعة ان صح التعبير , حيث انها تحصل على اعجاب وتققيم ايجابي من ملايين المستخدمين في العالم العربي, كونها لعبة لإختبار مدى معلومات الثقافية و الفكرية في ذهن المستخدم , وللوصول الى المراتب المتقدمة من اللعبة يجب اجتياز مجموعة من المراحل التي يجب عليك الاجابة عليها بشكل صحيح وملئ الخانات بالكلمات المناسبة .

والميزات التي تجدها من خلال هذا النوع من الالعاب بصفة عامة وفي لعبة كلمات كراش بصفة خاصة انها تزيد من مستوى الثقافي للمستخدم وبالتالي تناسب جميع الاعمار, ومن مميزات التي تتيحها لك اللعبة امكانية الوصول واستكشاف خريطة العالم العربي وذلك من المراحل المتقدمة في اللعبة .

ان كنت من محبي المشاركة في عالم الثقافة والتحدي ولديك روح المنافسة فيمكنك تجربة لعبة كلمات كراش التي تعتبر من أفضل الالعاب الكلمات بدون منازع يمكنك لعبها و الاستعانة بأصدقائك والاقرباء , للحصول على الكلمات والمصطلحات المطلوبة ضمن مجموعة من المراحل في لعبة كلمات كراش.

تحميل لعبة كلمات كراش مهكرة اخر اصدار للاندرويد
تحميل لعبة كلمات كراش اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبة كلمات كراش زيتونة

لعبة كلمات كراش تنوع طرق اللعب حتى لا يحس المستخدم أو اللاعب بالملل حيث عند اختيار المستوى المتاح للعب بعدها تشرع في اللعب بطريقة معينة كاختيار الكلمات المناسبة بجمع الحروف المناسبة وذلك عن طريق ايصال الخط من حرف لأخر حتى تكتمل الكلمة المراد كتابتها. 

حلول لعبة كلمات كراش

كلمات كراش 46

كلمات كراش 46

كلمات كراش 84

كلمات كراش 84

كلمات كراش 85

كلمات كراش 85

كلمات كراش 86

كلمات كراش 86

كلمات كراش 88

كلمات كراش 88

كلمات كراش 163

كلمات كراش 163

عالم الكلمات المتقاطعة ضمن اللعبة المنافسة و الممتعة , وجودة وتنوع ضمن تحديث الجديد "الزيتونة" الذي يأتي إليك بالعديد من الكلمات الجديدة و التي تتطلب منك المزيد من التفكير لإيجادها. اكتشف خارطة العالم العربي وحل مختلف المراحل المثيرة. بدون أدنى شك أفضل لعبة , كلمة عربية من زيتونة كاملة وعالية الجودة. فهو يجمع بين المنافسة والتعاون بين الأصدقاء والعائلة. تحتوي البطاقة , التي تنافس أصدقاءها على Facebook , على مئات المراحل , من أنواع مختلفة من المثل العليا المكتشفة بالإضافة إلى ألعاب كلمات المرور والكلمات المتقاطعة والكنوز. لعبة مليئة بالإثارة والترفيه والحاجة للتركيز و الفكر ودقة الملاحظة لفك لغز مكون من كلمات عربية.

تعد لعبة كراش من الألعاب أكثر شعبية في العالم العربي هذا العام , وهي من أنجح الألعاب على هواتف الأندرويد والأيفون التي يستمتع بها العديد من المستخدمين ، خاصة لعشاق ألعاب الألغاز و الذكاء. ومن جانب خر نجد البعض الذين يرون لعبة كراش على أنها لعبة ممتعة وصعبة للعثور على الكلمات والعثور على الكلمات المناسبة على الفور. في هذه المقالة نقدم رابطًا مباشرًا حيث يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Crash Word Game مجانًا مع الوصف والتفاصيل حول كيفية الحصول على نقاط وطرق جديدة لتحسين العضوية وعرض المزيد من ميزات اللعبة.

مميزات اللعبة :


  • تتوفر على الغاز مختلفة.
  • لعبة رائعة مليئة بالمرح والتحديات.
  • تمثل كل جزيرة على الخريطة دولة من العالم العربي.
  • يتم عرض جميع المستويات على البطاقة التسلسلية.
  • كل نوع من أحجية التخزين له لون معين لتمييزه عن الآخرين.
  • أنواع الألغاز المسرحية مقسمة إلى ألوان مختلفة.

معلومات عامة حول اللعبة 

الفئة
الغاز
وضع اللعب
أونلاين/أوفلاين
اسم اللعبة
كلمات كراش
من تطوير
Zytoona
تقييم اللعبة في المتجر
4.7/5.0
عدد التنزيلات
+10,000,000
متطلبات التشغيل
اندرويد 4.4 وما فوق
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
53M ميجابايت
اللغة المتوفرة
عربي
النسخة/ اصدار
7.81

تحميل اللعبة الأصلية من بلاي ستور

تحميل نسخة الأصلية apk من رابط خارجي

تحميل نسخة معدلة من رابط خارجي



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-