طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل أي حساب 2023

رقم امريكي لتفعيل أي حساب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و بعد فترة من الزمن من الغياب الخارج عن الارادة نعود اليكم متتابعي مدونة النور ويب بموضوع جديد والمميز كالعادة و لاننسى زوار الجدد فمرحباً بالجميع , موضوعنا اليوم سنتحدث عن طريقة لإنشاء حساب واتساب امريكي حقيقي وبالأحرى كيف نحصل على رقم امريكي لتفعيل الواتساب,عمل رقم امريكي بدون برنامج 2023.
وللإشارة يمكنك استعمال الرقم في تفعيل أي حساب , كالفيس بوك, فيبر,جوجل...

فالعديد من الأسباب التي تجعلنا نبحث عن طرق تفعيل الواتساب برقم امريكي , لهذا ارتئيت في هذا المقال ان استعرض عليك أخي الكريم طريقة للحصول على رقم امريكي جاهز لإستقبال الرسائل النصية الخاصة مما يمكنك من استقبال رمز تحقق الخاص بحساب واتساب او حساب اخر كيف ما كان.



رقم امريكي للواتس 2023

لكثرة التطبيقات والمواقع التي تدعى انها تمكنك من الحصول على رقم امريكي مجاني 2023 صالح لتفعيل الواتساب الا ان معضمهم لاتفلح مع اغلب المستخدمين هذا في ما يخص التطبيقات اما المواقع فهي اغلبها تعمل بشكل عام اي ان الموقع يوفر للعديد من الاعضاء رقم واحد مشترك مما يستحيل عملية تفعيل اي حساب برقم نفسه. لهذا يجب تركيز في الخطوات التي سوف أشرح لك حتى تستفيد من الطريقة , حيث الان سنشارك معك موقع خرافي بالاضافة الى تطبيق خاص بالموقع وانت حر في الاستعمال .

يمكنك استعمال الموقع بدون تحميل تطبيق ويمكنك ايضاً تحميل تطبيق التابع للموقع للحصول على رقم امريكي جاهز مع مميزات عديدة سنذكرها الان.


رقم امريكي اصبح من السهل الحصول عليه عبر هذا الموقع الرائع صراحتاً حيث يمكنك تفعيل اي حساب بهذا الرقم وفي هذا الشرح قمنا بالتجربة على حساب فيسبوك , 
وهذا الموقع عند التسجيل فيه يتيح لك فرصة لتفعيل جميع الحسابات كقناة على اليوتيوب او الواتساب ....الخ.
فأي موقع يطلب منك تفعيل الحساب برقم الهاتف,ولايوجد لديك رقم إضافي او تريد انشاع حساب أمريكي الى غير ذلك من الأسباب...فيمكنك الاستعانة بهذا الموقع للحصول على رقم امريكي خاص بك,بشكل مجاني كما يوجد تطبيق خاص بالموقع يمكنك ايضا استعماله للحصول على رقم امريكي,والجميل في هذا انه يمكنك الحصول على أكثر من رقم امريكي ,بالتسجيل مرارا وتكرارا في الموقع, لهذا سنزودكم ايضا بموقع يتيح لك امكانية الحصول على عدد لا منتهي من الاميلات المؤقته لتسجيل في أي موقع بدون مشاكل. 
متطلبات الشرح: ستجدها أسفل الفيديو والشرح المفصل سيكون عبر مقطع فيديو نوضح فيه طريقة التسجيل في الموقع وكيفية اختيار رقم امريكي وجميع التفاصيل الى ان تحصل على رقم امريكي خاص بك .

 رقم امريكي                                     اميلات مؤقتة 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-