موصفات ميزات وعيوب هاتف هواوي ميت 20 برو Huawei Mate 20 Pro

لقد جمعت شركة هواوي الكثير من التقنيات في هذا الهاتف الجديد هواوي ماتي 20 برو. دعونا نتعرف عليه معاً وعلى الموصفات والميزات التي يأتي بها الجهاز. 


مواصفات هواوي ميت 20 برو

الهاتف الجديد هواوي ماتي 20 برو,الذي يأتي بالعديد من الميزات و الخصائص الإضافية حيث انه يأتي بثلاث كاميرات خلفية و يمكنه شحن هواتف Qi المتوافقة الأخرى إذا قمت بتمكين ميزة الشحن اللاسلكي العكسي. يمكنك شحن جهاز iPhone أو ملاحظة أو أي هاتف آخر يستخدم الشحن اللاسلكي. يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع. هذا هو أول هاتف عادي ، بخلاف هاتف تصميم Porsche ، الذي يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. سوف يأتي Mate 20 في 4 أنواع مختلفة. الأول يسمى Mate 20 ، الذي لا أعتقد أنه سيكون متاحًا في المملكة العربية السعودية أعتقد أنهم سيركزون على Mate 20 Pro. سيكون هناك تصميم بورشه آخر Mate 20 RS. سيكون هناك إصدار آخر للألعاب ، سنتحدث عنه لاحقًا ، يسمى Mate 20 X. سيكون لديها شاشة 7 بوصة وبطارية 5000mAh. 

البطارية على Mate 20 Pro هي 4200mAh ، وهو أمر رائع! لديها وحدة المعالجة المركزية كيرين 980. لديها المزدوج NPU ، مما سيجعل منظمة العفو الدولية أفضل. الكاميرات لديها الذكاء الاصطناعي لأداء أفضل. سيكون استهلاك البطارية والبطارية أيضا AI. كما يدعم AI تبريد الجهاز وتحسين الألعاب. سيتم تمكين منظمة العفو الدولية مع 3 كاميرات. لديها عدسة واسعة الزاوية ، وعدسة ماكرو لتكبير والتقاط الصور من الزهور من الوضع عن قرب. الصور التي التقطتها عدسة ماكرو ستكون على بعد 2.5 سم من العدسة. سوف تكون الصورة مركزة ورائعة! الكاميرا الثالثة هي الكاميرا العادية. يتم عرض مواصفات الكاميرا على الشاشة. الكاميرا الأمامية تواجه أيضا أداء كبير! يجب أن تعتاد على مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة. يبدو الأمر وكأن هاتفك يفتح من خلال التعرف على الوجوه. العينة من الكاميرا الأمامية. يتم ضبط تشبع اللون من خلال Huawei. وضع الجمال هو تلقائي. يمكنك تشغيله أو إيقاف تشغيله.

 شاشة Mate 20 Pro هي 6.39 بوصة. إنها لوحة OLED ذات منحنيات. القرار هو 3120x1440. يحتوي على مستشعر بصمات أصابع مدمج في العرض. وحدة المعالجة المركزية هي كيرين 980 مع 8 النوى. ذاكرة الوصول العشوائي هي 64GB وذاكرة التخزين 128GB. يمكنك زيادة سعة التخزين إلى 256 جيجابايت باستخدام بطاقة ذاكرة Nano. وهو يدعم 2 4G سيمز وبلوتوث 5. فمن IP68 يقاوم المياه والغبار. كاميرات الكاميرات هي 3 ، أولها 40MP مع مستشعر Light Fusion. الثاني هو 20MP والثالث هو 8MP. يتم إجراء جميع الكاميرات الثلاث من قبل Leica ودعم منظمة العفو الدولية. الكاميرا الأمامية هي 24MP. وهو يدعم الوضع الليلي باستخدام منظمة العفو الدولية كما يدعم AI سينما الوضع. يجعل الصور سينمائية. ماتي 20 برو يدعم وضع الكمبيوتر. يمكن توصيله باستخدام كابل أو لاسلكياً. وهو يدعم أيضًا إلغاء قفل الوجه ثلاثي الأبعاد ، ويدعم الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد الحية. لديها مكبرات صوت ستيريو ، ويدعم LTE مع سرعات 1.4gbps. إنها أسرع سرعة في العالم ، ولكن يجب على مشغِّل شبكة الجوّال دعمها. سرعات واي فاي هي 1.732Gbps. وهي أيضا أسرع سرعة في العالم. لسوء الحظ ، فإن هذا الجهاز له قمة ، ولكن مثل P20 Pro ، يمكنك إخفاؤه.

 يعمل هذا التطبيق بنظام Android 9 Pie مع EMUI 9.0 من Huawei. تتنافس كل من Google و Huawei مع نظام التشغيل.   ليس لديها منفذ سماعة رأس ، لكنه يأتي مع سماعة USB-C. كما يأتي مع 3.5 إلى USB-C دونجل. هناك أيضا كابل الشحن. يأتي مع غطاء حماية ، وإذا لاحظت ، فالألوان أفضل من P20 Pro. إنها ليست زلقة. يعطي الجهاز نظرة أفضل. هناك الكثير من الأشياء للحديث عنها في هذا الهاتف. لأنه يأتي مع محول شحان من Huawei في المربع. كل 10 دقائق من الشحن باستخدام هذا المحول ستعطيك 25٪. يمكنك شحن البطارية من 0٪ إلى 80٪ خلال 30 دقيقة باستخدام شاحن 4ampere الذي يأتي في الصندوق. كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي حتى 15 واط باستخدام تكنولوجيا Qi. يعمل الشحن اللاسلكي العكسي مع أجهزة Qi المتوافقة. لن يكون الشحن السريع ، على الرغم من ذلك ، لكنه سيكون جيدا. كل 10 دقائق من الشحن اللاسلكي تمنحك بطارية 12٪. يمكنك شحن ما يصل إلى 30٪ خلال 30 دقيقة. عندما أقول الرسوم إلى 80٪ أعني من 0٪ إلى 80٪! تشحن الهواتف الآن ما يصل إلى 80٪ بسرعة ثم تبدأ في الشحن ببطء لحماية البطارية.

 يجب أن أذكر أن EMUI مختلف الآن. عندما تنقر على الشاشة مرتين لتلتقط لقطة شاشة ، ستظهر قائمة لإخبارك بالموقع الذي تريد مشاركته فيه! باستخدام Android Pie ، عند الضغط على زر التطبيقات الأخيرة ، ستظهر جميع التطبيقات في وضع ملء الشاشة. لا تزال Huawei تدعم جميع الاختصارات باستخدام واجهة مستخدم كاملة. يمكنك إضافة اختصارات حتى 15! صحيح أنهم قاموا بإزالة منفذ سماعة الرأس ، وقاموا بتمكين HDR 10 ، كما أضافوا Dolby Atmos للحصول على صوت عالي الجودة.

 سأجري مراجعة كاملة لهذا الهاتف ، قريبًا. أعتقد أن هذا الهاتف يستحق إنشاء مقارنة مع المنافس بالفيديو. شارك في الاستطلاع وأخبرني برأيك. ما الهواتف التي يجب أن نجعلها مقارنة بالفيديو ؟ أنا متحمس لرؤية كيف سيؤدي هذا الهاتف في المقارنات!ونتيجة او ملاحظة عن شركة هواوي انها تتحسن بشكل ملحوظ. قارنها منذ بضع سنوات حتى ترى جودة هواتفهم. انهم يطورون باستمرار. الحواف للهاتف هي الحد الأدنى الآن. لديها من الدرجة الأولى. بخلاف ، كل شيء مثالي في هذا الهاتف ، خاصة التطوير والأداء. اسمحوا لي أن أذكركم أن Huawei Mate 20 Pro لا يمتلك نفس أسلوب P20 Pro. الهواتف ماتي لرجال الأعمال والمستخدمين المتشددين ، لديه نفس عامل الشكل مثل S9 زائد. اعتادت هواتف الماما أن تكون واسعة ، لكن هذه واحدة طويلة! 
سعر هواوي ميت 20 برو
اما في ما يخص سعر الهاتف ففي نسخة التي تأتي بذاكرة التخزين 128 جيجابايت فهي  يصل سعرها الى 1399 يورو فسعر الهاتف على حسب النسخ المتاحة اما الإستعراض الكامل فهو قادم قريبا ان شاء الله.
يمكنك الإطلاع على المستجدات حول الهاتف من هنا : 

Huawei Mate 20 Pro Triple Rear Camera

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -