تحميل لعبة cover fire للاندرويد اخر اصدار مجانا

تنزيل لعبة cover fire اخر اصدار

عدنا اليكم مجدداً لمواصلة السلسلة الخاصة بقسم العاب الاندرويد الشيقة حيث في موضوعنا اليوم سنتطرق الى لعبة Cover Fire للاندرويد مع روابط  لتحميل ملفات اللعبة وطريقة تثبيثها على هاتفك وتشغيلها بدون مشاكل.

 لعبة cover fire واحدة من أروع الالعاب الحربية والقتال و المغامرات من بين العاب الرماية التي تتميز بمحكاة أرض الواقع حيث ان الجرافيكس للعبة عالي الدقة , مما يجعل اللعبة أكثر احترافية.

ان كنت من بين هوات الالعاب الحربية و القتال فأنت في مكان الصحيح لتحميل  لعبة cover fire من نسختها الجديدة للاندرويد,لخوض معارك قتالية التي تجمع بين الإثارة و التشويق وتتيح لك فرصة لتجربة قيادة الفرقة الخاصة بك للانتصار على الخصم (تيتراكورب) .

تحميل لعبة cover fire الجديدة للاندرويد


إبدأ في القتال مع تحميل لعبة cover fire مجانا للاندرويد التي تتيح لك العديد من الامكانيات والميزات الاضافية التي لا تجدها في نسختها الأصلية حيث انها قد تحتاح الى اقتناء بعض الميزات المتوفرة ,لكن ضمن مدونة النور ويب يمكنك تحميلها بجميع الخصائص والعديد من  المزايا التي تتوفر عليها ذلك بشكل مجاني.

من المميزات التي تتميز بها لعبة cover fire مجاناً للاندرويد وهي عديدة و التي من أبرزها الجرافيكس العالي الدقة والرسومات ثلاثية الابعاد 

صور لعبة  كوفر فير cover fire


تحميل لعبة cover fire مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة cover fire مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة cover fire مهكرة للاندرويد

معلومات حول لعبة  كوفر فير cover fire

الفئة
العاب الاكشن 
اسم اللعبة
 كوفر فير cover fire
الشركة المنتجة
Genera Games
توافق اللعبة
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
متوفر مجاناً !
حجم اللعبة
356M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
V 1.21.22

طريقة التثبيث لعبة  cover fire اخر اصدار للاندرويد :

تثبيث اللعبة وهو أمر السهل وبسيط كباقي الالعاب المكونة من ملف apk وملف obb/data .على العموم أولاً تقوم بتثبيث ملف apk من ثم تقوم بنقل ملف obb/data بعد فك الضغط عنه الى ملف الاندرويد في الذاكرة الداخلية للجهاز على المسار التالي android/obb لاامت العملية بنجاح ننصح باستعمال احد مدراء الملفات , يمكنك الرجوع الى الموضوع التالي لمعرفة طريقة تثبيث العاب المكونة من ملفين apk و obb/data مع ايدراج لكم كل مستلزمات الشرح 

شرح مفصل و بالصور لطريقة تثبيث ألعاب الضخمة على الاندرويد

تحميل لعبة COVER FIRE مجانا للاندرويد

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -