معرفة احوال الطقس من فيس بوك facebook weather

احوال الطقس فيسبوك

في العديد من الأحيان نكون بحاجة الى معرفة أحوال الطقس في بلدنا أو منطقتنا فنلتجئ الى تحميل بعض التطبيقات التي تدعى انها تمكنك من معرفة حالة الطقس ... فدعني أقول لك بأن موقع الفيس بوك يمكنك من معرفة أحوال الطقس بدون تحميل أي تطبيق ولا أي برنامج مباشرة من على طقس فيس بوك

احوال الطقس فيسبوك

طقس فيس بوك هي خدمة من شركة ميتا التابعة لموقع فيسبوك توفر توقعات الطقس لمدة 10 أيام، وهي تعتمد على تحليل البيانات الجوية من مختلف المصادر لتوفير توقعات دقيقة ومفصلة.


موقع فيس بوك يبهرنا دائما بالجديد و المميز عن باقي المواقع , فموقع فيس بوك يعد من بين أضخم المواقع وأشهرها عالمياً ويضم العديد من المستخدمين حول العالم , لذلك من حين لأخر يتم إضافات الخدمات المميزة و المفيدة الى منصة الفيس بوك ومن أهم الخدمات التي أضافتها شركة META قبل 2020 الا و هي خدمة لمعرفة حالة الطقس في بلدك بشكل مباشر وبكل سهولة .

معرفة احوال الطقس من الفيس بوك facebook-weather

معرفة حالة الطقس من على الفيس بوك تعد من أفضل الطرق و أبسطها لمعرفة أحوال الطقس وأنت تتصفح موقع التواصل الإجتماعي ولا داعي لتحميل أي تطبيق إضافي , ومن مميزات الخدمة الجديدة التي توفرها لك منصة الفيس بوك (معرفة أحوال الطقس) وهي تمكنك من معرفة توقعات أحوال الطقس على الفيس بوك للأيام المقبلة , كما يقدم لك نسبة مؤية لدرجة الحرارة وتوقعات احوال الطقس في كل ساعة.

ويمكنك تفعيل خاصية الاشعارات من على خدمة "طقس فيس بوك" أحوال الطقس حتى تتوصل دائما بجديد أحوال الطقس حيث عند الولوج الى خدمة احوال الطقس ستجد اسفل الصفحة امكانية تفعيل الاشعارات و إقافها قم بتفعيل الاشعارات ليصلك جديد و الحصري في ما يخص توقعات حالة الطقس في منطقتك فقط.

يعتمد فيس بوك في خدمتها الجديدة على موقع weather الغني عن التعريف و الذي يعد في المرتبة المتقدمة عالمياً من قائمة المواقع العالمية التي تمكنك من معرفة أحوال الطقس في بلدك بسهولة و تستعرض على المستخدم مجموعة من توقعات لأحوال الطقس.

احوال الطقس فيسبوك

يمكنك من خلال احوال الطقس فيسبوك 
  1. مراجعة التوقعات بانتظام : يمكنك مراجعة توقعات الطقس على فيس بوك بانتظام. وقد تفيدك اكثر خاصة إذا كنت تخطط لنشاطات في الهواء الطلق, مثل الرحلات والنزهات او الرياضة.
  2. مشاركة التوقعات مع الآخرين : يمكنك مشاركة توقعات الطقس على فيس بوك مع الآخرين, وخاصة إذا كان لديك أصدقاء يعيشون في مناطق مختلفة, ويهمك معرفة حالة طقس في تلك المناطق.
  3. استخدام خاصية الإشعارات : يمكن تفعيل خاصية الإشعارات على فيس بوك للحصول على تنبيهات حول التوقعات الجوية في منطقتك, مما يساعد في التخطيط للأنشطة المختلفة بشكل أفضل.
  4. استخدام الخرائط الجوية : تقدم فيس بوك أيضًا خرائط جوية مفصلة للمستخدمين, ويمكنك استخدامها لتتبع احوال الجوية الفيس بوك و تحركات العواصف والمنخفضات الجوية .
  5. 5- التعلم عن الأحوال الجوية : يمكنك استخدام توقعات الطقس فيس بوك للتعلم عن الأحوال الجوية وطريقة تحليل البيانات الجوية, مما يمكن أن يكون مفيدًا للأشخاص الذين يهتمـون بمجالات الطقس والتنبؤات الجوية.

للولوج الى خدمة أحوال الطقس من على الفيس بوك كل ما عليك هو الدخول الى استكشاف ستجد الخدمة في اسفل القائمة أو الدخول الى الخدمة مباشرة من هنـا : 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -