تحميل لعبة كرة القدم الجديدة New Star Manager للأندرويد

السلام عليكم 
مما لا شك فيه انك مهتم بالعاب كرة القدم على الموبايل , وصلت الى مقالنا هذا فانت في المكان الصحيح طبعاً لتحميل لعبة جديدة من العاب كرة  القدم على الموبايل ,حيث سنتطرق الى تنزيل لعبة New Star Manager الجديدة التي لها العديد من الميزات الرائعة .
تحميل لعبة كرة القدم الجديدة New Star Manager للأندرويد
تنزيل لعبة كرة القدم للاندرويد برابط مباشر

لعبة New Star Manager تعد من بين أفضل و أحدث الالعاب الخاصة بكرة القدم على الهواتف الذكية, لهذا خصصنا موضوعنا اليوم لتحميل لعبه كرة القدم للهواتف اندرويد برابط مباشر وبسهولة تامة , حيث العديد من هوات العاب اندرويد  يرغبون بتحميل العاب من على مختلف المواقع و أغلبها , ويجد صعوبة في ذلك.

ان كنت من محبي العاب و الخوض مباريات عالمية فلعبة New Star Manager تمكنك من ذلك حيث تتيح لك فرصة لتجربة قيادة فريق متكامل و الخوض في العديد من المباريات العالمية و الدوريات الأربية و العديد من المستويات كذلك في اللعبة , يكفيك أخد استراتيجية  اللعب قبل فوات الأوان بتحدي اللاعبين المحترفين ,يمكنك قيادة فريق ضمن لعبة New Star Manager للاندرويد مع الادوات التي سوف تحتاج, كونها لعبة تحتوي على العديد من الفرق العالمية والمشهورة 


 سلسلة نيو ستار لكرة القدم

السيطرة على نيو ستار FC - نادي لكرة القدم المحاصر الذي يحتاج الى مهارات الإدارية والغرائز لإطلاق إمكانيات الفريق وجعله على قمة اللعبة.

هذا هو إدارة كرة القدم وكأنك لم تشهد ذلك - أن يكون أكثر من مجرد لاعب، يكون الرأس والقلب، والعمود الفقري من نيو ستار FC. كن مدير.

مجموع مراقبة CLUB
الحصول على ملكية كل من نيو ستار FC الجانب، من بناء مرافق النادي الحيوية وإدارة أنظمة التدريب اللاعبين لاختيار الراعي الكمال، وتوظيف أو اطلاق النار من الجهاز الفني!

كامل غاميبلاي SQUAD
استخدام كل عضو من أعضاء فريق لإعداد وتسجيل الأهداف الحاسمة مع اللعب على أرض الملعب، وذلك باستخدام ضوابط مبتكرة مصممة خصيصا للهواتف وأقراص!

تكتيكات كرة القدم الحقيقية
بناء الفريق حلمك، اختر تشكيل فوزك، وجعل التبديلات التكتيكية، وحتى خطوة الى غرفة خلع الملابس لبعض الدوافع نصف الوقت!

خارج الملعب DRAMA
التعامل مع اللاعبين متقلبة والحصول على أذهانهم العودة في المباراة عن طريق مراقبة اهتماماتهم والانفجارات، والمراوغات. الحفاظ على متنها قبالة ظهرك، انتقل المياه معادية للصحافة الرياضية، وتأكد من أن المشجعين تبقي الاعتقاد ... مع الحفاظ على العين دقيق على الموارد المالية للنادي!

العالمي لكرة القدم
الغوص في محاكاة واقعية من أكبر بطولات الدوري في العالم، ومسابقات الكأس!

THE NEW EVOLUTION SOCCER ستار
تجربة أحدث قسط من سلسلة نيو ستار، الذي البيك اب ولعب الرياضة عناوين سبق أن يتمتع بها أكثر من 25 مليون لاعب!


من حين لأخر نقوم بطرح روابط التنزيل و مواضيع حول العاب كرة القدم لهذا يمكنك متابعتنا لكي يصلك دائما جديدنا كما يمكنك الاطلاع على العديد من المواضيع المشابهة التي تتحدث عن العاب كرة القدم للاندرويد .







معلومات اللعبة

الفئة
العاب رياضية
اسم اللعبة
 New Star Manager
الشركة المنتجة
 Five Aces Publishing Ltd
توافق اللعبة
-Android
5.1 والأحدث
الرخصة
مجانية - Free
حجم اللعبة
78M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
v1.0.1
تنزيل لعبة كرة القدم للاندرويد برابط مباشر
تحميل ملفات اللعبة
 apk   
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -