النور ويب النور ويب

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خصائص ومزيا ساعة جالاكسي ووتش Samsung Galaxy Watch الجديدة

السلام عليكم 

في السنوات القليلة الماضية اعلنت اعلاناً رسمياً شركة سامسونج بالساعات الذكية. وهي معروفة باسم Samsung Gear S. هذا العام ، غيرت سامسونج اسم ساعاتها إلى جالاكسي ووتش Samsung Galaxy Watch دعونا نعرف تفاصيلها معاً الان في هذا المقال على مدونة النور ويب.



 تأتي الساعات جالاكسي ووتش Samsung Galaxy Watch في حجمين الآن. الأول هو 42mm والثاني 46mm! تصميم كلاهما متطابقة. التصميم الجديد مشابه إلى حد ما للعتاد S3. يحتوي على شاشة دائرية وإطار علوي متحرك. سيساعدك الإطار العلوي المتحرك في بعض الاختصارات والأوامر.

 يبدو وكأنه ساعة حقيقية من الساعات الكهربائية! لن يجعلك الإطار العلوي المتحرك استخدام أصابعك على الشاشة عند استخدام الساعة.
 تستخدم Apple Watch التاج الجانبي بينما تفتقر معظم ساعات Android Wear إلى هذه الميزة. الشاشة هي Super Amoled. يأتي إما مع 1.2inches أو 1.3inches. درجة دقة الشاشة هي 360x360 لأنها دائرية. يتم تغطية الشاشة مع Corning Gorilla Glass DX + وهو يدعم Always-On Display. سوف يخبرك دائمًا بالوقت بمجرد النظر إليه. 

وحدة المعالجة المركزية داخلها هي Exynos 9110 ثنائي النواة مع تردد 1.15GHz. ذاكرة الوصول العشوائي هي 1.5 جيجابايت لنموذج LTE و 769 ميغابايت لنموذج بلوتوث. لديه 4 جيجابايت من التخزين على متن الطائرة. يعمل Tizen Wearable OS 4.0 ويحتوي على مكتبة رائعة للتطبيقات المدعومة. إلا أنه يفتقر إلى بعض التطبيقات ، مثل Facebook و WhatsApp كما يقدم مكتبة ضخمة من وجوه الساعات. يمكنك الحصول على تصاميم جاهزة للاستخدام أو يمكنك تنزيل تصميمات جديدة.

 يأتي طراز 46 ملم ببطارية 472 مللي أمبير في الساعة ومن المفترض أن يعمل لمدة 7 أيام. 42mm يأتي ببطارية 270mAh ومن المفترض أن تعمل لمدة 4 أيام. علينا أن نذكر أن عمر البطارية يعتمد على استخدامك! الساعة IP68 مقاومة للماء والغبار ويمكن أن تقاوم الماء حتى 50 متر. تم تطوير التطبيق الصحة من قبل شركة سامسونج في هذا الإصدار.

 تبلغ تكلفة الساعة من الحجم 46mm مبلغاً يصل الى 350  دولارًا أمريكيًا أو ما يقرب من 1300 ريال ، بينما يبلغ سعر الموديل 42 مم 329 دولارًا أو حوالي 1230 ريالًا سعوديًا. 
الايجابيات: لديها تصميم كبير وجميل. كما أنها مقاومة للمياه والغبار ونظام تشغيل رائع وتحكم في الإطار العلوي وتعمل على أجهزة الآيفون.

 السلبيات: بعض التطبيقات مفقودة ، باستخدامها على أجهزة iPhones ستجد أن بعض التطبيقات تعمل والبعض الآخر لا يعمل! لديك للتحقق من النظام البيئي للتطبيقات! Smartwatches هو امتداد لهاتفك. عليك تقييم احتياجاتك قبل شرائها. دعونا لا ننكر أن تصميم وشكل الساعة جميل!

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

النور ويب

2018 - 2014