تنزيل العاب وتطبيقات آندرويد المدفوعة مجانا بطريقة قانونية عبر تطبيقPaid Apps Gone Free

تحميل تطبيقات والعاب آندرويد المدفوعة مجانا بطريقة قانونية عبر تطبيقPaid Apps Gone Free

مما لا شك فيه ان الكل يحب المجانيات وهنا نتحدث عن تطبيقات و العاب اندرويد المجانية , لكن ما يخفى عن الكثير ان العديد من الألعاب و التطبيقات المدفوعة والتي يتم طرحها بشكل مجاني , فهي من المحتمل الكبير ان تكون مضرة بجهازك (بها برمجيات خبيثة) , او ان تجدها باعلانات كثيرة و مزعجة, لذلك احببت في هذا المقال ان أشاركك طريقة للحصول على الألعاب و التطبيقات المدفوعة مجاناً بطريقة شرعية و قانونية.

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2018

هذا المقال سنشرح بالتفصيل الدقيق طريقة تحميل تطبيقات آندرويد المدفوعة مجانا بطريقة قانونية حيث من حين لأخر تقوم العديد من التطبيقات والألعاب من على المتجر الرسمي جوجل بلاي بعرض تخفيضي تصل الى نسبة 100% أي انها تطرح نفسها مجاناَ لمستخدمي جوجل بلاي لكن لمدة محدودة , أي يمكنك تحميل ذلك التطبيق أو اللعبة في تلك الفترة بشكل مجاني رغم انه مدفوع , والسؤال المطروح ...كيف أحصل على العروض المتاحة و المتوفرة على جوجل بلاي ؟

طريقة الحصول على تطبيقات و ألعاب المدفوعة مجاناً على جوجل بلاي

للحصول على التطبيقات و العاب المدفوعة مجانا بطريقة قنونية يمكنك ذلك بالولوج الى تطبيق الخاص بجوجل بلاي من ثم تبحث عن قسم ألعاب بسعر مخفض ستجده ضمن مجموعة من الأقسام في أسفل الصفحة , وعلى الشكل التالي
تطبيقات آندرويد المدفوعة مجانا بطريقة قانونية
 تطبيقات آندرويد المدفوعة مجانا بطريقة قانونية 


 تقوم بالولوج اليه ستجد مجموعة من التطبيقات و الألعاب التي عليها عرض تخفيضي يصل الى نسبة مائة بالمائة أي انه متوفر بشكل مجاني,لفترة محدودة.

يمكن أن يدور في ذهنك سؤال الذي هو لماذا يتم طرح العروض التالية ؟
 بكل بساطة أخي الكريم انه صاحب التطبيق أو اللعبة يرغب بتجربة اللعبة أو التطبيق الخاص به من طرف المستخدمين , عند التجربة سيقوم المستخدم بتقييمه ومن المحتمل الكبير ان يتم تقييمه بتقييم إجابي كونه تطبيق أو لعبة مدفوعة متوفرة بشكل مجاني, وذلك للحصول على العديد من التحميلات بعد انتهاء العرض.


تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من google play

طيب!! لكن ماذا لو كان متجر جوجل بلاي يقدم لك إشعار كلما طُرح عرض جديد على المنصة ؟ أليس امراً رائعاً؟؟  نعم أخي المتابع أمر رائع... لكن جوجل بلاي لم تتم بإضافة هذه الميزة من قبل لكن لاتقلق , أتيتكم بتطبيق رائع يقوم بهذه الخاصية ويمكنك من الحصول على العروض المتوفرة و المتاحة من على متجر جوجل بلاي , ويمكنك الإستفادة من أي عرض يتم طرحه على المتجر جوجل بلاي , والجميل في التطبيق أنه يرسل لك إشعار عند كل عرض يتم طرحه , وهذه الطريقة التي تمكنك من تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجاناً ,فهو تطبيق يساعدك على تنزيل التطبيقات pro بشكل مجاني من السوق بلاي.
تطبيق Paid Apps Gone Free
تطبيق Paid Apps Gone Free 

افضل برنامج لتحميل البرامج المدفوعة مجانا للاندرويد

تطبيق Paid Apps Gone Free هو احد التطبيقات المميزة على متجر بلاي ستور حيث يتيح لك العديد من الفرص لإغتنامها قد تصل الى المجانية أي لا تدفع شيئ مقابل تنزيل الألعاب و التطبيقات الإحترافية التي يُرمز لها بــ pro , التطبيق متوفر بشكل مجاني على المتجر الذي سوف تجد رابط تحميله أسفل المقال , ألقى التطبيق العديد من التقييمات الإجابية و العديد من التحميلات لذى مستخدمي نظام التشغيل اندرويد , حتى لا أطيل عليكم اليكم رابط التحميل ومعلومات حول تطبيق 
Paid Apps Gone Free

معلومات حول التطبيق 

الفئة
الأخبار والمجلات
اسم التطبيق
Paid Apps Gone Free
الشركة المنتجة
Chiki Softworks
توافق التطبيق
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
1.3 mo
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
v 1.2.5


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -