اضهار اعلانات ممولة فقط على الفيسبوك

السلام عليكم 
اضهار اعلانات ممولة فقط على الفيسبوك
اضهار اعلانات ممولة فقط على الفيسبوك 
في موضوعنا هذا سيكون مختلف تماماً على المواضيع السابقة حيث سنتطرق من خلاله الى طريقة اضهار اعلانات الفيس بوك فقط في الصفحة الرئيسية وهذا يعد لعدة أسباب التي من أهمها التجسس على اعلانات الفيس بوك.

الطريق الوحيد الذي يسلكه معظم المبتدئين في العديد من المجالات كالتسويق الإلكتروني وهو التجسس على اعلانات منافسيه في المجال , ليتعلم كيف يتم أسلوب التعبير عن بيع المنتوجات مثلاً أو انواع الصور التي تعجب المستخدم و العديد من الأمور التي يهتم بها,ويتعلم العديد ن الأشياء حول الاعلانات الممولة.

لذلك أرتيت في موضوعنا هذا أن أقدم لك أخي الكريم اضافة محتكرة خصوصاً في الوطن العربي و هي اداة تمكنك من الحصول على اعلانات ممولة جديدة التي يتم نشرها على منصة الفيس بوك , كونك مهتم بمجال معين هذا يعني انك تلجئ الى المواقع المنافسة وبالتالي موقع فيسبوك ستقترح عليك من خلال العلانات الممولة الكثير بل جل الاعلانات تخص المجال الذي تهتم به والاضافة التي سوف أقدمها لك وهي تمكنك من تصفح اعلانات الفيس بوك فقط من على الصفحة الرئيسية الخاصة بك , مما يسهل عليك الأمر لتجسس على الاعلانات التي تهمك.

اما الطريقة التي تشتغل بها الأداة فهي بسيطة جدا يكفي تحميل و تثبيث الأداة من على متصفحك,ستظهر لك أيقونة الأداة من اعلى الشاشة في الشريط الخاص بالأدواة المتصفح من ثم تقوم بالولوج الى موقع الفيسبوك بعدا اضغط على ايقونة الأداة وقم بتشغيلها بعدها اعمل تحديث للصفحة و ستلاحظ النتيجة بحول الله.

الاداة تعمل  على متصفح جوجل كروم فقط وفي انتظار تطيرها حتى تشتغل على جميع المتصفحات , من ضمن مميزات الاداة وهي تمكنك من الحصول على الاعلانات أكثر أهمية بالنسبة لك,بالغضافة الى اقاف منشورات الأصدقاء و الصفحات و المجموعات و تظهر لك اعلانات ممولة فقط وحتى لا أطيل عليك أخي الكريم اليك رابط تحميل الإضافة على متصفح جوجل كروم من هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -