تحميل psiphon pro أفضل تطبيق vpn 2019


تحميل psiphon pro أفضل تطبيق vpn 2020


لأسباب مختلفة التي تجعلك تبحث عن تطبيق vpn أتيتك بتطبيق من بين التطبيقات المفيدة وهو psiphon pro  لتخطي معضم المشاكل التي تتعلق بالإتصال على هاتفك اندرويد وهذا ما سنتطرق اليه في موضوعنا هذا


من بين المشاكل التي يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق لحلها وهي التطبيقات الغير المتاحة في بلدك ... فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تجاوز هذه المشكلة بتغيير رقم الأيبي الخاص بجهازك من خلال تطبيق vpn ,وحتى تستوعب الأمور بشكل أفضل سنشرح لك باختصار ما هو vpn و ما هو الايبي ip adress وكيفة تشغيل تطبيق psiphon pro apk ... 

ما هو الفي بي إن vpn

 هو عبارة عن كلمة مختصرة من "Virtual Private Network" وهي شبكة خاصة افتراضية,وتعد من الشبكات أكثر شيوعاً لذى المستخدمين الذين يرغبون في إخفاء خصوصيتهم و بياناتهم بشكل خاص,بحيث عند استعمالك لإتصال vpn فأنك تتصل من سرفر افتراضي وتختلف جودة السرفرات من شركة الى أخرى كما ان السرفرات أكثر جودة وامان على المستخدم , وفي هذا الصدد تطبيق psiphon pro يعتبر من بين التطبيقات المجانية التي تتيح لك مجموعة من السرفرات لإستعمالها بدون مشاكل وبدون عيوب .

ماهو اي بي  ip


هو عبارة مختصرة من "Internet Protocol" وهي تعني بروتكول الانترنت يمكننا اعتباره بمثابة رقم جهاز يعمل بصبيب انترنت فأجهزة الحوسبة كالهاتف ذكي ,حاسوب شخصي,حاسوب لوحي , لوحة الكترونية ...الخ, كل جهاز من هذه الأجهزة لديها رقم ip خاص من أجل اتاحة امكانية التواصل ما بينها من على شبكة ip ,وهناك تطبيقات تتيح لك امكانية تغيير ip الخاص بجهازك من خلال اتصالك  بشبكة خاصة افتراضية التي يرمز لها بــ vpn.

سايفون برو من أفضل التطبيقات vpn  على Google Play


لذلك في العديد من الأحيان نحتاج الى تطبيق psiphon pro الذي يعد من بين أفضل تطبيقات vpn فهو متوفر الان مجانا يمكنك تحميله من على الرابط الموجود اسفل المقال والان نمر الى طريقة تشغيل سايفون برو او بالأحرى طريقة الاتصال بسرفر معين من تطبيق psiphon .

طريقة تشغيل بسيفون على الاندرويد

ان كنت مبتدئ في التعامل مع تطبيقات اندرويد فمن المحتمل ان تجد صعوبة في تشغيل تطبيق بسيفون برو على هاتفك مع الرغم انه سهل الاستخدام ,لهذا سنقوم ايضاً بشرح لك جميع الخطوات حتى تتمكن من استعمال تطبيق psiphon pro واتصالك بسرفر معين على حسب اختيارك , بحيث يمكنك اختيار سرفر من بين العديد من السرفرات التي تمكنك من تجاوز العديد من مشاكل الإتصال كما سلف الذكر.
قم بتحميل التطبيق وقم بتثبيثه على هاتفك من ثم افتح التطبيق ستجده على الشكل التالي

قم باختيار السرفر من تبويبة options حيث ستجد مجموعة من السرفرات التي يمكنك الاتصال عبرها مجانا كما في الصورة بالضغط على السهم ▼ المشار اليه في الصورة من ثم اضغط على start وانتظر الى ان يتم الإتصال بحيث سيظهر لك حرف P باللون الأزرق وسيظهر لك ثابث في الشريط العلوي باللون الأبيض مع رمز المفتاح . بعدها ستنبثق لك صفحة تحتوي على معلومات ip الذي قمت باتصال به أي سيظهر لك رقم الأيبي IP و المنطقة التابع لها .
ولقطع الإتصال اضغط على stop كما اشرت اليه في الصورة.
يمكنك مشاهدة الفيديو توضيحي وتطبيقي حول طريقة تشغيل psiphon pro

تنزيل برنامج سايفون2019 Psiphon أفضل VPN 

تحميل تطبيق psiphon pro على متجر بلاي ستور 
تحميل تطبيق psiphon pro apk 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -