تحميل LightX Pro APK محرر الصورمع تأثيرات للاندرويد وايفون

تحميل LightX APK محرر الصورمع تأثيرات للاندرويد وايفون

تنزيل تطبيق lightX للاندرويد وايفون برابط مباشر , يعتبر تطبيق lightX من بين التطبيقات لتحرير الصور التي أثبتت جدرتها و تواجدها في ساحة التطبيقات لنظام التشغيل اندرويد وكذلك ايفون وايباد هذا ما سنتحدث عنه في موضوعنا هذا...

وصف لتطبيق LightX محرر الصور وتأثيرات الصور


تطبيق LightX هو احد من أفضل التطبيقات التي تتميز باحترافية العمل و اتقانه , بحيث يوفر لك هذا الأخير مجموعة من الأدوات لتحرير الصور في شتى الجوانب و إضافة لها لمستك الخاصة , كما يتيح لك تطبيق LightX امكانية اضافة نص كتابي الى الصور او بعض الكلمات لتعبير عن راي أو ما شبه ذلك , ومن بين الأدوات التي يوفرها لك التطبيق و هي أداة لتضليل على الصورة , وهذه الأداة فهي مهمة جداً لعشاق تحرير الصور بحيث قد نحتاجها في العديد من المواقف لتضليل اماكن معينة في الصورة , والتي لا نرغب بظهورها , نظراً لحماية الخصوصية وما الى ذلك من الأسباب .

تحرير الصور واضافة لها تأثيرات من الهاتف الذكي

 وايضاً من الأدوات التي القت اقبالاً و التي جعلت التطبيق يصل الى العالمية و هي التأثيرات المتاحة في التطبيق , بحيث يتوفر على العديد من التأثيرات التي تساعدك في استخراج صورة بجودة عالية وباحترافية , مع سهولة التعامل مع كافة  الأدوات , فهو لا يتطلب ان تكون محترف في مجال التصميم , ويمكنك اضافة التأثيرات بضغطة واحدة .

 تنزيل LightX محرر الصور وتأثيرات الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

كما يمكنك دمج الصور في صورة واحدة بواسطة تطبيق  LightX  و تغيير الخلفية للصورة باحترافية تامة , تغيير لون احد المناطق في الجسم كتغيير لون العينين او تغيير لون الشعر , تغيير لون الوجه , تجميل الوجه اضافة تأثيرات الى الوجه , التحكم في التباين و السطوع لأي صورة تملكها , جعل صورك كأنك قمت بالتقاطها بصورة احترافية , تكبير و تصغيير الصور , تحرير الصورة من تغيير الوان المتوفرة في الصورة , قص الصور الى عدة اطراف و دمجها مع صور متعددة لجعل صورك احترافية .
 الحصول على اطارات الخاصة بالصور : يمكنك استخدام الأطارات المتاحة في التطبيق على صورك لإستخراج انواع مختلفة من التصميم الحديث لصورك , بحيث يتوفر التطبيق على العديد من الإطارات الجميلة و المتنوعة و يوفرها لك بشكل مجاني .

مميزات الإضافية في تطبيق  LightX 

  • تشويه الوجه
  • تغيير الوان الملابس
  • اضافة تأثيرات غريبة على الصورة
  • تجميل الوجه 
  • تغيير الخلفية للصور
  • التحكم الكامل في تحرير الصور

قد يعجبك ايضاً تطبيقات تشبه LightX :


الأجهزة المدعومة

يمكنك تشغيل تطبيق LightX على كافة الأجهزة بحيث يدعم التطبيق اجهزة الأندرويد و كذلك أجهزة ios ايفون و ايباد وذلك ما جعل التطبيق يحتل المرتبة المتقدمة في ساحة التطبيقات الإلكترونية عامة وتطبيقات لتحرير الصور تحديداً.


شرح طريقة تشغيل تطبيق 
 LightX 

طريقة تشغيل تطبيق  LightX apk  على جهازك سواء كان بنظام التشغيل android  أو ios اولاً يلزمك انشاء حساب كما يمكنك تسجيل الدخول بواسطة حسابك على الفيسبوك من ثم تختار اسم المستخدم وكلمة السر ثم ضع علامة على I accept all the terms & conditions أي انك توافق على شروط و سياسة الاستخدام من ثم اضغط على done من ثم اضغط على وافق و اسمح للتطبيق الوصول الى الملفات بالضغط  على allow .


والان يمكنك اختيار الصورة التي ترغب بتحريرها او تعديلها , بعد اختيار الصورة  في شريط السفلي اضغط على رمز القلم لتحريرها عند الضغط ستظهر لك العديد من الأدوات و كل ادات لها دور في تحرير الصور .

وحتى تتمكن من احتراف التطبيق يمكنك اختيار أي اداة ترغب باستعمالها و ان لم تعرف دورها يمكنك الضغط على الأداة من ثم اضغط على رمز i من اعلى الشاشة ستنبثق لك صفحة جديدة لفيديو أو صورة متحركة تشرح لك كيفية استعمال الأداة و ماهي دولا الأداة , حتى تتمكن  انت أيضاً بإستعمالها بسهولة .

معلومات حول التطبيق 

الفئة
تحرير الصور الفوتوغرافية
اسم التطبيق
LightX
تقييم التطبيق على متاجر التطبيقات
4.6-4.7/5.0
الشركة المنتجة
  Andor Communications Private Limited
توافق التطبيق
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
يتباين بحسب الجهاز
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
v 2.0.5

تحميل LightX APK محرر الصورمع تأثيرات للاندرويد وايفون

تحميل LightX APK للاندرويد من ميديا فير
تحميل LightX  من اب ستور تحميل LightX APK للاندرويد من بلاي ستور
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -