تحميل لعبة among us اصدار القديم لجميع الأجهزة برابط مباشر

ملاحظة :   ستجد جميع روابط تحميل لعبة among us على الاجهزة اندرويد و ايفون و الكمبيوتر أسفل المقال , لكن ينصح بقرأة الموضوع قبل تحميل لعبة امونج اس among us
السلام عليكم
في موضوعنا هذا من سلسلة الألعاب الشائعة للاندرويد من قسم العاب اندرويد سنقدم لكم موضوع شامل حول لعبة among us امونج اس حتى تأخد فكرة على اللعبة التي اثرت جدلاً واسعاً في الأواني الأخيرة في مختلف المنصات الإجتماعية.

among us
تحميل لعبة among us




لعبة among us هي لعبة مليئة بالمتعة والعمل على اكتشاف المجرمين , وهي تتصنف من ضمن العاب التحدي و المغامرات, التي تقودك في رحلة مليئة بالمخاطر وسط أحشاد المجرمين , وذلك من أجل هدف واحد و هو مساعدة الاخرين و مساعدة نفسك للنجات من الموت او ان تكون انت بدور القاتل او المجرم ويجب تنفيد المهامة بشكل صحيح .


انضم إلى طاقم قيادة السفينة وأنت تتحرك عبر الفضاء... اكتشف أن الدخيل او المجرم قد تسلل إلى السفينة للتخلص من طاقمها وتدميره!
نبذة تعريفية عن لعبة among us
جميع أحداث لعبة امونج اس او among us تجري على سفينة الفضاء تتكون من وحدات مختلفة. وتم إطلاق لعبة امونج اس الجديدة على الانترنت , لتجربة نمط مختلف عن باقي الانماط بحيث يمكنك اللعب اونلاين أو ضد الجهاز الخاص بك - و سوف تحصل على أي دور من أفراد الطاقم ، أو دور الدخيل ، والتي لن يتم الكشف عن لاعبين آخرين.


إذا كنت تحمل دور الدخيل ، هدفك هو التخلص من الطاقم بأكمله عن طريق التسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. إذا كنت تحصل على دور أحد أفراد الطاقم ، يجب تجنب الدخيل و محاولة لتحديد من هو... قبل فوات الأوان!


للقيام بذلك في لعبة among us امونج اس ، يمكنك استعمال غرفة الدردشة ، وجمع كل اللاعبين تظهر بعد الأحداث ، وهناك سوف تكون قادرة على مناقشة شكوكك حول المجرم ، استنادا إلى ما رأيت خلال المباراة ، ومن ثم التصويت عليه. يمكن للاعبين أيضا التفاعل مع كائنات معينة في السفينة المساحات خلال المباراة.


كل مستخدم للعبة among us يمكنه تجربة اسلوب اللعب كمشاغب او كمستخدم عادي للكشف عن المشاغب فاللعبة حقاً فهي مدهشاً. لعبة متعددة سواء كنت تلعب مع أصدقائك أو مع لاعبين في جميع أنحاء العالم. متن السفينة يشعر شعور اكتشاف المجرم في كل لعبة!


تحميل و شرح لعبة among us لجهاز اندرويد او لعبة بيننا كما يسمونها البعض بحيث ان كلمة among us هي كلمة انجليزية و تعني "بيننا" و أحداث لعبة among us , تتمحور وسط اللاعبين او المستخدمين


تعتبر لعبة among us من بين الألعاب التي تحتاج الى التركيز مع باقي اللاعبين التي يتواجدون حولك , بحيث ان لعبة امونج اس among us تتكون من 4 الى 10 لاعبين تقريباً في مركبة فضائية , و الهدف من اللعبة و أحداثها هي : ان المركبة في عطب تقني و اللعبين في محاولة اصلاح المركبة للعدة الى الأرض للنجاة من الموت , لكن يوجد مجرم بينكم يريد تخريب المركبة , أو قتل احدكم في المركبة أو عمل اجرامي كيفما كان , لذلك يجب عليك الحرص على حماية نفسك و حماية أصدقائك الأخرين.
من جهة ثانية يمكن ان يكون انت هو المجرم , وفي هذه الحالة يجب احتراف الغجرام بدون ترك اثر الجريمة , بحيث انه يكون عملية الإبلاغ بينكم , من شاهد مجرم يقترف جريمة يجب الإبلاغ عنه ,كما يمكن للمحتل استخدام التخريب لإجراء الفوضى و القتل , مما يجعل من السهل بداية المعارك و القتال بين الناس .

خصائص لعبة among us


لعبة among us لجميع الاجهزة تتيح لك أيضاً صفحة الدردشة مع باقي اللاعبين , لمعرفة من هو المجرم داخل اللعبه, حتى يكتشف امره ليتم القضاء عليه , لذلك احرص ان تكون محترف في ساحة الإجرام و ايضاً معرفة المجرمين داخل لعبة امونج اس, ومن اتهمك و انت لم تقترف اي جريمة اعرف انه هو المجرم و يود ابعاد الجريمة و الأتهامات عن نفسه, هذا كفكرة و أنت يجب عليك التفكير بالمنطق كأنك في الحياة الواقعية , حتى تتمكن من احتراف لعبة among us.
يمكن أن يفوز الطاقم بأكمله من خلال استكمال جميع المهامات أو اكتشاف المجرم وتصويت عليه من على ظهر المركبة. التصويت على المجرم هي الطريقة التي يستعملها نظام لعبة among us , لإكتشاف المجرم او القاتل , بحيث يمكن لأي مستخدم التصويت و اختيار مستخدم نت بين العديد من المستخدمين على أنه مجرم , ومن خلال الدردشة بين المستخدمين يمكنك وضع لهم اشارات كبرهان على ما تقول , و الاشياء التي جعلتك تكتشف القاتل في لعبه among us .


لعبة 2021 among us اندرويد و ايفون و الوندوز لعبة حقاً مسلية بحيث انها لعبة أونلاين أي انك تلعب مع أناس حقيقين حول العالم , ويمكنك انشاء علاقة صداقة جديدة مع الأخرين كما يمكنك اللعب مع أصدقائك الحقيقين , فهي لعبة مسلية ونحتاج فقط الى صبيب انترنت .

تحميل لعبة امونج اس- بيننا - among us


توجد نسخة من لعبة امونج اس للكمبيوتر مجانا بحيث ستجد روابط تنزيل لعبة among us بمختلف النسخ اسفل الموضوع و التي من ضمنها تحميل اونج اس للكمبيوتر و تنزيل among us للاندرويـد وايفون و تحميل امونج اس للايفون , يكفي اختيار النسخة المتوافقة مع جهازك سيتم توجيهك الى صفحة التحميل برابط مباشر
قم باللعب عبر شبكة الإنترنت أو عبر شبكة WiFi محلية مع 4 إلى 10 أصدقاء أو لاعبين اخرين من جميع انحاء العالم أثناء محاولتك لإعداد قافزتك الفضائية للصعود و للمغادرة للنجاة من الموت، احذر من كون أحد المحتالين مصمماً على قتل الجميع!

استمتع باللعب متعدد المنصات. اصعد على متن سفينة الفضاء واشعر بإثارة اكتشاف المحتال في كل لعبة.
اللعب
يحاول أفراد الطاقم تجهيز سفينتهم للانطلاق من خلال استكمال الألعاب المصغرة. لكن لاعبًا واحدًا أو أكثر يلعب دور محتال عازم على قتل الطاقم وتخريب السفينة. يمكن لأعضاء الطاقم الإبلاغ عن الجثث أو الاتصال باجتماعات طارئة.
هذا لمناقشة والتصويت للخونة من السفينة. إذا كنت محتالًا ، فإن هدفك هو تدمير الطاقم بأكمله عن طريق التسلل عليهم والضغط على زر القتل. ولكن إذا كنت جزءًا من فريق ، فسيتعين عليك تجنب المحتال ومحاولة معرفة من هو. قبل فوات الأوان.

ميزات لعبة امونج اس

  • اربح من خلال إكمال مهام تحضير السفن أو التخلص من جميع المحتالين.
  • رد بسرعة للتراجع عن التخريب الذي قام به المحتال.
  • تحقق من بطاقة المسؤول والكاميرات الأمنية لمراقبة أعضاء الطاقم الآخرين.
  • قم بالإبلاغ عن أي جثث على الفور لبدء مناقشة حول من هو المحتال المشتبه به.
  • اتصل باجتماعات طارئة لمناقشة السلوك المشبوه.
  • التصويت لطرد المحتالين المشتبه بهم.
  • قتل أفراد الطاقم والمارة.
  • تظاهر بإكمال المهام لتندمج مع زملائك في الفريق.
  • شق طريقك عبر الفتحات للتحرك بسرعة حول السفينة.
  • استخدم التخريب لإحداث الفوضى وتقسيم فريقك.
  • أغلق الأبواب للقبض على الضحايا وقتلها على انفراد.

معلومات عامة حول لعبة among us

الفئة
الإثارة
الاسم
among us
من تطوير
InnerSloth LLC
عدد التنزيلات
+100,000,000
التوافق
windows
mac
-Android4.4 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
الحجم 
على حسب الجهاز
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
3.3.2021 


خلاصة حول لعبة امونج اس among us

لعبة امونج اس among us - لعبة أكشن خيالية تعاونية مصممة لجلسة ألعاب تضم خمسة أشخاص على الأقل. سيتمكن المستخدمون من التحدث هنا بطريقتين: دور الشخصيات المدنية أو كمجرم. في الحالة الأولى ، يجب على الأبطال حساب العدو وعدم إعطائه للقضاء على الكل ، والثاني - على العكس من ذلك تدمير كل الناس العاديين. كلاهما ليس سهلاً ، حيث أن لعبة امونج اس مليئة بالأحداث العشوائية التي يمكن أن تغير بشكل جذري العملية برمتها للمجموعة الأولى من المشاركين والشرير.

روابط تنزيل لعبة among us للهواتف الذكية
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -