تنزيل لعبة Ultimate Car Driving Simulator اخر اصدار

تحميل لعبة Ultimate Car Driving Simulator اصدار جديد

لعبة Ultimate Car Driving Simulator Mod هي لعبة سباق والتي تتميز عن باقي العاب السباق بالعديد من الميزات خصوصاً في هذه النسخة التي سوف نقدمها لك بشكل مجاني التي تتيح لك عملات وأحجار غير محدودة. في هذه اللعبة ، يمكنك شراء وترقية جميع السيارات في المتجر مجانًا. مع هذا التعديل ، ستكون هذه اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. استمتع باللعبة.

تنزيل لعبة Ultimate Car Driving Simulator

تنزيل لعبة Ultimate Car Driving Simulator

لعبة قيادة السيارات او سباق السيارات Ultimate Car Driving Simulator تعمل بوضعية ثلاثية الأبعاد وهي محاكاة قيادة السيارة والسباقات قيادة حرة في بيئة شبه حقيقية وسط مدينة مزدحمة بالسيارات, الأمر الذي يجعل المستخدم يعيش في جو مليئ بالمغامرات و التحديات الحية مع منافسيه في السباق .

كما أن اللعبة بها عدد كبير من السيارات المتنوعة و المختلفة عن بعضها البعض من حيث الشكل و الكفائة ايضاً الشيئ الذي يجعل اللاب يلجئ لإختيار أفضل السيارة والمناسلة له للخوض في السباق , كما يمكنك الشراء تلك السيارات الأكثر شعبية عن طريق جمع النقاط التى تكتسبها من اللعب ، ومن بين المميزات التي تتميز بها اللعبة ايضا توفر خرائط مختلفة ومتنوعة للعب و التى تقوم بشرائها ايضاً.

ultimate car driving simulator

بداية السباق من اختيارك للسيارة المفضلة كخطوتك الأولى للخوض في سباق السيارات العالمية في تضاريس مختلفة و الطرق التي تحتاج منك الى احتراف اللعبة أكثر فأكثر. لتجنب الحوادث الخطيرة . أظهر مهاراتك في قيادة السيارات على مسارات مختلفة الخطورة . مهماتك في لعبة Ultimate Car Driving Simulator Mod  هي التحكم الكامل في سيارتك و أخد القرارات السريعة و الصحيحة في أداء الانزلاقات التي تسيطر عليها في المنعطفات ، وذلك لتجنب حوادث السيارات وغيرها من الأشياء. 
تسجيل الدخول الحساب الاجتماعي في اللعبة : غير معتمد


وتأتي طريقة التثبيث اللعبة عبر خطوات بسيطة و هي كالأتي:
1) تنزيل ملفات APK على الرابط أسفل المقال.
2.) تثبيت واستمتع.

Ultimate Car Driving Simulator Mod Apk 3.0.1 [أموال غير محدودة] الميزات :
في نهاية المطاف سيارة القيادة محاكي وزارة الدفاع في نهاية المطاف سيارة القيادة محاكي وزارة الدفاع v3.1 (وزارة الدفاع المال) الميزات:

وزارة الدفاع المال


تأتي أفضل لعبة محاكاة لتعليم قيادة السيارات لعام 2020 مع فيزياء القيادة الأكثر واقعية ، والتخصيص غير المحدود ، والعالم المفتوح الضخم ، واللعب المدمن ، والمتعة التي لا نهاية لها! 

  • فيزياء القيادة الحقيقية: يجمع محاكي القيادة لتعليم قيادة السيارات بين الواقعية والفيزياء الممتعة للقيادة لإنشاء أفضل محاكي.
  •  قيادة السيارة على الهاتف المحمول مع محرك الفيزياء قيادة السيارة المتقدمة. أفضل جهاز محاكاة قيادة السيارة يأتي مع أفضل فيزياء القيادة! من سيارات السباق إلى سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة ، جميع أنواع المركبات لها فيزياء خاصة بها! 
  • تخصيص غير محدودإنشاء سيارتك الخاصة واظهار أسلوبك للجميع! من عدد لا يحصى من الفينيل إلى أجزاء السيارات ، يمكنك إنشاء سيارة أحلامك الخاصة مع هذه اللعبة. الخيال هو الحد الوحيد الخاص بك! التخصيص الشديد في انتظارك! 
  • خريطة العالم المفتوحة تم تصميم خريطة العالم المفتوحة الضخمة بطريقة مبتكرة لاختبار مهاراتك في قيادة السيارة المتطرفة وتوفير أفضل تجربة لعب. من المدن إلى الصحاري ، يأتي Ultimate Car Driving Simulator مع أكبر خريطة العالم المفتوحة مع بيئة مفصلة للغاية. قم بالقيادة في منطقة الطرق الوعرة التي لا نهاية لها باستخدام سيارات الدفع الرباعي الخاصة بك وتجربة تجربة القيادة على الطرق الوعرة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول. 
  •  أفضل تأثيرات صوتية يتم تسجيل جميع الأصوات من السيارات الحقيقية لتوفير أقوى شعور للاعب. من أقوى صوت سيارة سباق إلى محركات الاحتراق على الطرق الوعرة ، كل سيارة لها صوتها الخاص المسجل من سيارات السباق الحقيقية! 
  •  أفضل الرسومات مع مساعدة من محرك الرسومات المتقدم ، يوفر Ultimate Simulator الآن أكثر الرسومات واقعية وأعمق ثلاثية الأبعاد على الإطلاق على الهاتف المحمول . سوف تجد صعوبة في التمييز بين سياراتك المتطرفة والواقع! 
  • سيارات لا تحصى ، سباقات السيارات على الطرق الوعرة وسيارات الدفع الرباعي وسيارات الموالف والسيارات العضلات وشاحنات الدفع الرباعي ... اختر سيارتك المفضلة وافعل ما تريد القيام به في عملاق خريطة العالم المفتوح! Ultimate Car Driving Simulator سيتم تحديثها بانتظام مع اقتراحاتكم. لا تنسَ ترك تعليق.

قم بتنزيل أفضل لعبة قيادة لعام 2020 الآن!

معلومات عامة حول اللعبة 

الفئة
سباق السيارات
وضع اللعب
أونلاين
اسم اللعبة
Ultimate Car Driving Simulator
من تطوير
Sir Studios
تقييم اللعبة في المتجر
4.2/5.0
عدد التنزيلات
+50,000,000
توافق اللعبة
-Android
5.0 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
152.47 MB ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -