تحميل لعبة يوغي يو YU-GI-OH بالعربية أفضل العاب يوغي للاندرويد

تنزيل لعبة يوغي يو بالعربية أفضل العاب يوغي للاندرويد

من سلسلة العاب يوغي الاكشن و الاثارة و التشويق نقدم لك لعبة يوغي اخر اصدار للاندرويد التي تعتمد على احداث سلسلة  تلفزيونية مشهورة التي تحمل اسم نفسه للعبة .
تحميل لعبة يوغي للاندرويد عربية كاملة برابط مباشر
تحميل لعبة يوغي للاندرويد عربية كاملة برابط مباشر


تعتبر لعبة يوغي يو من بين افضل العاب الاكشن الانيمي فاللعبة تستهدف فئات كثيرة خصوصا محبي العاب الانيمي و الاكشن بصفة عامة وفي هذا المنوال لاننسى عشاق سلسلة يوغي التلفزيونية التي تحصد ارقاما قياسيا ضمن سلسلات الانيمي بصفة عامة.

لعبة يوغي بالعربية  YU-GI-OH

تم تطوير اللعبة من شركة كونامي konami وبدأت في الظهور عام  2009 في الوقت التي استعادة شركة كونامي حقوق الإستغلال في أوروبا و امريكا الشمالية بوجه الخصوص وفي ذلك الحين اللعبة القت اقبالا شاسعا مما جعل اللعبة في انتشار واسع بين عشاق الانيمي والاثارة ومع التحديثات الجديدة للعبة تمكنت لعبة يوغي من الوصول الى نظام التشغيل الاندرويد مع عدد ضخم من المستخدمين في مختلف ارجاء العالم و التي من معضمها محبي العاب الانيمي.

كيف يمكنني لعب لعبة يوغي على الاندرويد

من اصدارات لعبة يوغي القديمة كانت على نظام التشغيل الوندوز اي انها متاحة على الحاسوب ومع تطورات التي نراها على مستوى انظمة التشغيل تم تطوير اصدار للهواتف الذكية و التي من بينها جهاز اندرويد لذلك اصبح بامكاننا الان الاستمتاع في اللعب و الحصول على نسخة من لعبة Yu-Gi-Oh بشكل كامل على الموبيل اندرويد , ولتجربتها كل ماعليك هو عند قرأتك للمقال حتى تستوعب فكرة اللعبة  و المعلومات الخاصة بيوغي يو لعبة التي قد تحتاجها ستجد رابط التحميل للعبة انقر و حمل اللعبة الى جهازك و قم بتثبيث اللعبة و مبروك عليك.

تنزيل لعبة يوغي يو

ضمن يوغي لعبه يستوجب عليك اختيار نمط اللعب والبطاقة التي ترغب بتشغيلها وهنا تتجلى دور اللعب لإختيار ما يناسبه بحيث نجد العديد من البطاقات الجديدة التي يستوجب عليك معرفة دورها و متى تستعمل و الكثير... ستجد بطاقات قديمة ايضاً مثل White Dragon أو Black Mage مع Blue Eyes التي يمكن اللعب بها اثناء فتحها و طرب المنافسين معك في اللعبة للفوز في اخر المطاف. ويمكنك ايضاً مشاهدة شرح بالتفصيل عن لعبة يوغي يو ديول لينكس للمبتدئين مع تفاصيل قد لا تعرفها yugioh duel links
 ضمن اللعبة في هذا الفيديو القصير : 


احداث لعبة يوغي اوه yugioh duel links 

لعبة يوغي بالعربية

تتمحور احداث اللعبة في تقمص سلسلة يوغي والتي تتحدث لنا عن زمن بعيد جداً عندما كانت شكل الأهرام في مصر ما تزال فتية, كانوا الملوك المصريين قد مروا من لعبة ذات قوة كبيرة جداً ومخيفة. لقد خاضوا معارك جد خطيرة مع السحر والوحوش من أجل الثراء والمجد, ومن خلال ألعاب الظلام-shadow-fight اشتعلت الحرب التي تهدد بتدمير العالم بأكمله. حتى جاء بطل السلسلة المعروف بقوته وشجاعته اسمه "اتيم" وقام بسجن السحر الأسود للأبد وذلك من خلال وضع حد للألفية الأسطورية.

لم يترك ذلك ليحصل أبدا ً, وفعلاً الى هنا نجح في مهمته, لخمسة آلاف سنة لم يحصل أبدا ً, أما بالنسبة لأسرار أحجية ألفية  (واحدة من بين سبع قطع ألفية) و هي بقيت بعيدة المنال. بتصميماتها الهندسية المميزة والصعبة تحظن في اجواء الآمان الى اجل غير مسمى. ولكن لعب القدر دوراََ لجمع صبي يدعى يوغي موتو مع الأحجية , والان الكل يتسأل هل سيحل الصبي هذه الأحجية ؟ ماذا سيكون مصيره ان قام بحل الاحجية ؟ و كيف يكون العالم بعد ذلك...؟؟

ليشيئ القدر ان يقوم يوغي بفك الأحجية التي سوف تجعله في مصير نفسه الذي كان فيه فرعون و الذي يسكن الأحجية منذ مدة طويلة وأنقد العالم منذ خمسة الاف سنة ! ولكن الحظ دائما يساعد الناجح الى تحقيق اهدافه و الفاشل للوصول الى قمة الفشل فلسوء الحظ فإن هذا الفرعون فقد ذاكرته ,و نسي حتى اسمه الذي هزم به العاب الظل وكما نعلم ان اسمه الحقيقي هو اتيم عند فك الأحجية تعود من جديد العاب الظل لتتمم ما تنجزه من الشر  و محاولة تدمير العالم التي بدأته منذ 5000 سنة , وهنا تبدأ قصة مبارزة الوحوش المدمرة .

لعبة يوغي بالعربية  YU-GI-OH

ضمن القصة كان شخص يدعى "ماكس مليون بيغاسوس" لديه زوجة  تدعى"سيلسيليا" هذه المرأة أصيبت بمرض بعدها ماتت و فعل "ماكس" المستحيل كي تعود للحياة بكثرة حبه لها لكن لم يفلح في ذلك ولم يستطيع ان يستعيدها ,وبدا يبحث و يسأل عن الحل الذي يمكن ان يستعيد له زوجته المحبوبة , وفي يوم من الأيام سمع عن السحر الألفية القديم من شخص مصري يدعى شادي واثناء بحث ماكس عن الحل المناسب حصل على قطعة من قطع الألفية والتي ستساعده في اتمام المهمات التي يحتاج الى تنفيدها بطريقة مناسبة له...ولازالة القصة طويلة لكن مع لعبة يوجي ستمكن من فهم كل صغيرة و كبيرة بعد استخدامك للعبة.

مميزات يوغي لعبة بالوحوش المدمرة:

  •  حارب مبارزين آخرين وطوابقهم القتالية الخاصة 
  • ضوابط بديهية للمبتدئين.
  •  قم ببناء مجموعتك لتصبح أقوى مبارزة مع وحوش مثل "Dark Magician" و "Blue-Eyes White Dragon".
  •  اللعبة الاستراتيجية تسمح لك بتحديد البطاقة التي تأتي بعد ذلك!
  • أكمل مهام العالم ومراحل المعارك المتعددة اللاعبين عبر الإنترنت 
  •  حارب ضد المبارزين الأسطوريين مثل Yugi و Jaden و Kaiba و Yusei!
  •  ألعاب متعددة اللاعبين تجبرك على العثور على ضعف واستراتيجية خصومك - يتم خوض معارك PVP ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم!
  • لعبة الورق: اجمع البطاقات وقم ببناء أقوى لعبة ورق!
  •  استخدم البطاقات التي جمعتها في اللعبة لإنشاء وتعديل مجموعة الثقة الخاصة بك لمواجهة المعارضين!

صور للعبة يوغي على الهواتف اندرويد.



معلومات عامة حول اللعبة 

اسم اللعبة
Yu-Gi-Oh! Duel Links
من تطوير
KONAMI
الفئة
الورق
وضع اللعب
أونلاين/أوفلاين
تقييم اللعبة في المتجر
4.5/5.0
عدد التنزيلات
+10,000,000
توافق اللعبة
-Android
5.0 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
76M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي/عربي
النسخة/ اصدار
4.4.1
تنزيل لعبة يوغي يو بالعربية للاندرويد بلاي ستور
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -