تحميل Gcamator للاندرويد برابط مباشر

تحميل Gcamator للاندرويد

السلام عليكم في موضوع جديد على مدونة النور ويب والذي من خلاله سنشرح لك كيفية تحميل تطبيق Gcamator وطريقة التشغيل التطبيق على هواتف اندرويد كما سنستعرض لك مميزات التطبيق حتى تكون لك ذراية بكل ما يخص التطبيق.
تحميل Gcamator للاندرويد برابط مباشر
تحميل Gcamator للاندرويد برابط مباشر

تحميل Gcamator للاندرويد


مما لاشك فيه أن إلتقاط الصور بالهواتف الذكية "سيلفي" أصبح من الاشياء اليومية التي يعملها معضم مستخدمي الهواتف الذكية وهنا يأتي دور المطورين للأجهزة ليسلطون الضوء على كميرات الأجهزة الذكية لجعلها بأكثر جودة , إلا اننا قد نواجه صعوبات في إيجاد صور تتناسب مع متطلبتنا , لذلك قامت شركة جوجل بتطوير تطبيق "جوجل كميرا" الذي يمكنك من إلتقاط صور سيلفي بجودة عالية مع بعض التأثيرات لجعل الصور أكثر إحترافية , إلا ان معضم المستخدمين يجد مشاكل توافق التطبيق بحد ذاته مع الهاتف الخاص به ليأتي مساعدك في إيجاد ما تبحث عنه إنه تطبيق Gcamator.

تنزيل Gcamator للاندرويد

لقد رأينا جميعًا جودة الصور المذهلة لهواتف Google Pixel الذكية. ترجع جودة الصورة ووضوحها بشكل أساسي إلى تقنيات معالجة الصور وما بعد المعالجة التي يتم تضمينها في تطبيق Google أو تطبيق كاميرا Google الخاص فقط لهواتف البكسل. ومع ذلك , قام المطورون بتعديلهم للعمل مع هواتف أخرى مثل Xiaomi و Samsung و Nokia ... العديد من التنزيلات من كاميرا Google ولكن قد يكون لديهم مشكلة عدم توافق مع هواتفهم. هل تعرف GCamator؟ باستخدام هذا التطبيق , يمكنك العثور على أفضل تطبيق كاميرا Google لهاتفك الذكي.

ونتيجة لذلك , قرر العديد من عشاق البرمجة نسيان تطبيق الكاميرا وإنشاء "تطبيق" آخر يوفر وضوحًا وجودة صورة أعلى من الكاميرا المرفقة بالهاتف. أدى هذا إلى شيئين: من ناحية , وجد أن تطبيق GCam يمكن أن يحسن بشكل كبير معظم الصور التي تم التقاطها باستخدام أي هاتف ذكي. من ناحية أخرى , تم إنشاء عدد كبير من إصدارات GCam مع ميزات ووظائف مختلفة لكل هاتف.


ماهو تطبيق Gcamator ؟


تطبيق Gcamator هو تطبيق للعثور على كاميرا Google المناسبة لجميع الهواتف ويعتبر واحد من أفضل الحلول لإيجاد تطبيق جوجل كميرا المناسب لجهازك, إنه تطبيق يسمح لك بتثبيت أحدث تطبيق لكاميرا Google للعديد من الأجهزة, ويحتوي التطبيق على قاعدة بيانات بعيدة تم فيها تخزين تطبيق كاميرا Google حاليًا لما يقرب من 300 جهاز. يتعرف التطبيق تلقائيًا على حالة Camera2Api ويخطرك في علامة التبويب الثانية , يتعرف التطبيق على البيانات الموجودة على جهازك ويمنحك نسخة ذات صلة من كاميرا Google لجهازك وفي حالة  إذا تعذر على التطبيق العثور على كاميرا Google لهاتفك الذكي , فيمكنك إرسال "إشعار اشتراك". ثم يتم إرسال البيانات من هاتفك الذكي , مثل الشركة المصنعة للجهاز والطراز وإصدار Android , إلى المطور وإضافتها لبضع ساعات. سوف تتلقى إخطارًا بذلك على هاتفك الذكي.


إذا كنت تريد أن يكون لديك تطبيق GCam على هاتفك المحمول , فيجب عليك البحث في المنتديات , ومعظمها باللغة الإنجليزية , أو أن تكون على دراية بالمواقع المفيدة مثل Techsoune حتى تتمكن من رؤية إصدار GCam لهاتفك الذكي.

وصل GCamator لحل هذه الدائرة التي لا نهاية لها من أخطاء البحث والتركيب والاختبار والتشغيل. إنه تطبيق مجاني , ولكن مع الإعلانات التي تحدد تلقائيًا , بفضل قاعدة البيانات التي أنشأها منشئ المحتوى , الإصدار الأفضل لهاتفك المحمول. ثم يمكنك تنزيل GCamator من Google Play , ولكن يجب أن تستمر في القراءة لأنها ليست مثالية.

 التطبيق بسيط جدا. من ناحية , يتم التحقق من تنشيط وحدة Camera2API , وهي وحدة برمجة يمكن للمطورين من خلالها استخدام الوظائف المتقدمة لكاميرا الهاتف الذكي.

gcamator , تطبيق google kamera

ثم نرى ثلاثة أزرار تتوافق مع الأقسام. الأول هو حيث يتم التحقق من صحة Camera2API. عندما تظهر كلمة "ممكن" في المنطقة الخضراء في الأعلى , يمكنك الانتقال إلى الزر التالي.

يعرض الزر الثاني "معلومات الهاتف" خصائص الهاتف ويشير إلى طراز Android وطرازه وإصداره. هذه هي النقاط الرئيسية لتحديد الإصدار الصحيح من GCam. من هناك نجد زرًا بلون أرجواني مع رسالة "تثبيت" والتي يمكننا اختيارها لتثبيت تطبيق الكاميرا على الجهاز. اضغط على الزر , ثم قم بمنح الأذونات المطلوبة وابدأ التنزيل تلقائيًا. لاحظ أنه من الأفضل الاتصال بشبكة WiFi لأن الملف كبير (100-150 ميجابايت بشكل عام).

تقوم gcam بتثبيت تطبيق كاميرا Google Play

بهذه الطريقة يمكننا تثبيت أحدث إصدار متوافق مع طراز الهاتف الذكي الخاص بنا. لا يمكننا الاستفادة فقط من تقنية HDR + المحسنة , ولكن أيضًا من نمط صورة مذهل وتحسين كبير في جودة التصوير الليلي.

عيوب وسلبيات تطبيق GCamator

إذا بدا أن وحدة camera2API معطلة عند بدء التشغيل , يمكنك المتابعة دون تردد. بل على العكس , تظهر باللون الأحمر على أنها "معطلة". يجب عليك اتباع برنامج تعليمي يعلمك خطوات تفعيله. يمكن أن يكون مختلفًا على كل هاتف , لذلك إذا كنت عديم الخبرة , فأنت بحاجة إلى تثقيف نفسك بشكل مناسب وعلى عجل.

إذا لم يجد التطبيق إصدار GCam متوافقًا مع هاتفك المحمول , فسيتعين عليك البحث عنه يدويًا. في الخيار الثالث أسفل GCamator , تعرض "قاعدة بيانات Gcam" القائمة الكاملة للأجهزة.

xiaomi قاعدة بيانات gcam gcamator

لاحظ أيضًا أن التطبيق مصمم للاستخدام مع معالجات Qualcom Snapdragon وقد لا يتم تثبيته إذا كان لديه معالج مختلف (Kirin و Exynos و Mediatek , إلخ). يجب أن تدرك أيضًا أن هذه التطبيقات هي تطبيقات للهواة وأن النزاعات والمشكلات قد تنشأ. على سبيل المثال , في حالتي , يعاني الوضع الرأسي أحيانًا من مشاكل , ولكن الأمر يتعلق بإعادة تشغيل التطبيق.

كيف يعمل تطبيق Gcamator؟


GCamator هي أداة تتيح لك العودة إلى قاعدة بيانات كاملة للغاية تبحث عن تطبيق كاميرا Google المناسب لهاتف Android الخاص بك , قم بتنزيله على الفور وقم بتحديثه إلى أحدث إصدار متوفر.
عند إدخال التطبيق , يجب البحث في القائمة عن النموذج

 يمكنك محاولة الانتقال إلى علامة التبويب الثالثة وتنزيل النسخة المطابقة يدويًا
 بعض الأجهزة مثل Xiaomi Mi9 و Xiaomi Redmi 7 و Redmi Note 7 و Galaxy S10 Snapdragon لا تحتاج إلى الوصول إلى الجذر وتنشيط Camera2Api يدويًا. يتم تمكينه بشكل افتراضي. التطبيق يتعرف عليه مباشرة.

معلومات عامة حول التطبيق 

الفئة
الأدوات
وضع التشغيل
أونلاين/أوفلاين
اسم التطبيق
Gcamator
من تطوير
GranTurismo
تقييم التطبيق في المتجر
3.6/5.0
عدد التنزيلات
+500,000
متطلبات التشغيل
اندرويد 5.0 وما فوق
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
18M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
3.2.1

تحميل التطبيق الأصلي من بلاي ستور


تحميل Gcamator apk من رابط مباشر
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -