تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد بحجم صغير للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Fall Guys للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير

في هذا الموضوع ضمن قسم العاب اندرويد, نقدم لكم اللعبة التي ينتظرها عشاق الاعاب التحديات; مع روابط التحميل التي يسأل عنها الكثير وكذلك جميع المعلومات التي تخص لعبة Fall Guys; وذلك لمعرفة ما يجب معرفته قبل تحميل اللعبة .

تنزيل لعبة Fall Guys للاندرويد

تعتبر لعبة Fall Guys من بين الألعاب اكثر متعة ضمن العاب على ps4 وعلى الوندوز من قبل; و الان اصبحت متاحة بشكل رسمي على الأجهزة المحمولة و من بينها نظام التشغيل الأندرويد; الأمر الذي يجعلها تستقبل الكم الهائل من المستخدمين من جميع انحاء العالم; لذلك ارتئيت في هذا الموضوع أن اقدم لك روابط التحميل اللعبة مع المعلومات التي قد تحتاجها قبل التحميل من على مدونة النور ويب.

إن كنت من عشاق العاب التحديات فلعبة Fall Guys هي من بين أفضل العاب التحدي حيث تتيح للمستخدم تحديات قد تبذو لك تحديات غريبة شيئا ما في الاول, لكن مع استمرارك في اللعبة قد تدمن عليها , والان دعونا نمر الى تعريف للعبة , اسم اللعبة  Fall Guys: Ultimate Knockout وهي لعبة فيديو من شركة ميديا تونيك, تم اطلاقها او اصدارها في لجميع الأجهزة المحمولة في 4 غشت 2020 بعد الاعلان عن اصدارات ستيام و البلايستيشن في المعرض الترفيهي الإلكتروني في عام 2019 بواسطة ميديا تونيك ونشرها ايضاً على بلوفر ديجيتال .

طريقة اللعب في لعبة Fall Guys apk

يشارك ما يصل إلى 60 لاعبًا في لعبة بنمط معركة رويال. يتنقل اللاعبون الذين تم تصويرهم على هيئة أشكال هلامية عبر ملعب ثلاثي الأبعاد ; مع حركات إضافية مثل القفز أو الإمساك أو الغوص لدعم اللعبة. الهدف هو التأهل للجولات اللاحقة. من خلال إكمال كل من الألعاب المصغرة المختارة عشوائيًا.

تتضمن بعض الألعاب المصغرة الركض إلى خط النهاية في نهاية الخريطة ، بينما يضيف البعض الآخر عناصر من العمل الجماعي. في كل لعبة صغيرة ، تظهر عوائق على الخريطة لإضافة التعقيد. سيتم استبعاد اللاعبين البطيئين للغاية أو الذين لا يستوفون شروطًا معينة للعبة صغيرة. في الجولة الأخيرة ، يتواجه عدد قليل من اللاعبين المتبقين في نهائي ضد لعبة صغيرة عشوائية مصممة بحجم لاعب أصغر. الفائز في اللعبة هو آخر لاعب يقف. العملة المستخدمة في اللعبة في Fall Guys: Ultimate Knockout تستخدم لشراء مستحضرات تجميل لشخصيتك.

تدعم اللعبة المعاملات الدقيقة التي تسمح بشراء عملة إضافية للعبة. يكافئ إكمال اللعبة نوعين من العملات داخل اللعبة ، تهانينا والتيجان ، والتي يتم استخدامها لشراء عناصر ذات ندرة معينة. يكافئ الأداء العالي في اللعبة المزيد من المال في اللعبة.


تحميل لعبة Fall Guys لأجهزة أندرويد

الكثير من عشاق العاب على اجهزت الاندرويد يواجهون صعوبات في تشغيل معضم الالعاب كونها تتطلب موصفات الجهاز قوية , لذلك نجلب لكم لعبة فال يويس fall guys التي لا تحتاج الى موصفات الجهاز قوية و ايضاً بحجم صغير وهي مسلية للغاية.

صور داخل لعبة فال جويس

تنزيل لعبة Fall Guys بحجم صغير للاندرويد

Fall Guys

تنزيل لعبة Fall Guys

طريقة تنزيل لعبة Fall Guys بحجم صغير

معلومات عامة حول اللعبة 

الفئة
الحركة والتحدي
اسم اللعبة
fall guys
من تطوير
Mediatonic
وضع اللعب
أونلاين/أوفلاين
عدد التنزيلات
+10,000,000
متطلبات التشغيل
اندرويد 4.4 وما فوق
الرخصة
مجاني 
حجم اللعبة
76M ميجابايت
اللغة المتوفرة
انجليزية
النسخة/ اصدار

1.8.5





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-