تحميل لعبة باربي دريم هاوس Barbie dream house apk للأندرويد

تنزيل لعبة باربي دريم هاوس للاندرويد اخر اصدار; هذا ما سنتطرق اليه في هذا الموضوع ضمن قسم العاب على مدونة النور ويب ; بحيث سنتحدث عن تعريف شامل حول اللعبة و كذلك الميزات التي تتميز بها و معلومات عن لعبة Barbie dream house لأجهزة اندرويد.

ماهي بيت باربي دريم هاوس؟ 

باربي دريم هاوس مجانا : هي عبارة عن لعبة تدور أحداثها على تنضيف المنازل او House Designer ; للفتيات وكل من يعشق تزيين المنازل حيث ستساعد باربي في إصلاح المنزل. ينتقل بطل اللعبة إلى منزل جديد مريح ويحتاج منك إلى المساعدة في التصميم الداخلي لكل غرفة في المبنى. للقيام بذلك ، يتعين عليك القيام بوظائف مثيرة. بالإضافة إلى ذلك ; يمكنك التطلع إلى حفلة مفعمة بالحيوية مع شخصيات لطيفة. كما توفر لك اللعبة خصائص أخرى من ضمنها طهي الطعام في مطبخ كبير . وكذلك معركة الرقص , والاحتفال مع الكلب والعديد من الطرق الأخرى للاستمتاع بوقتك

تحميل لعبة barbie dream house برابط مباشر

أصبحت اللعبة تستقطب كم هائل من المستخدمين حول العالم . كونها لعبة مسلية للغاية , وتضم مجموعة من الأدوات التي تجعل اللعبة أكثر واقعية . بالإضافة الى الميزات التي تتيحها اللعبة للمستخدم . وأدوار اللعب ضمن اللعبة بحيث يمكنك فعل العديد من الاشياء داخل اللعبة كطهي الطعام بعد تزيين المطبخ . وكذلك تزيين المنزل و الاحتفال مع الأصدقاء...

تحميل لعبة باربي دريم هاوس للاندرويد

ويأتي اصدار لعبة Barbie dream house بعدة ميزات التي يحتاجها كل لاعب . وذلك من أجل الحصول على أدوات مدفوعة بدون دفع أي رسوم فهي متاحة لك بشكل مجاني ; الأمر الذي يجعل اللعبة تنتشر بوثيرة سريعة بين عشاق التزيين ; فإن كنت من هذه الفئة فأنت في المكان المناسب لتحميل لعبة باربي دريم هاوس apk.

تحميل لعبة barbie dream house اخر اصدار

قد تتسأل ما هو ملف apk و obb بالنسبة للعبة باربي دريم هاوس؟ وكيف يمكنك تثبيث اللعبة؟ ; ونحن هنا لأجابتك حول هذا السؤال , فملف Barbie dream house APK هو عبارة عن ملف للعبة كباقي الألعاب ; وهو يحتوي على ملفات اللعبة , ومن ضمن هذه الملفات , نجد ميزات اللعبة و مستوياتها و العديد... وياتي ملف obb الذي يمكنك من الوصول الى أدوات المدفوعة كما سلف الذكر ; بحيث تم التعديل على هذا الملف وقام المبرمج بالسماح لك باستخدام الميزات التي تحتاجها ضمن اللعبة بدون أي رسـوم; ولتثبيث اللعبة فقط يجب عليك تحميل الملف المذكور (apk) أسفل المقال; من ثم قم بالضغط عليه و اعطاء الصلاحية للجهاز لتثبيث الملف ; وانتظر الى حين انتهاء التثبيث ,بعدها قم بتحميل ملف obb ثم قم بفك الضغط عليه من ثم قم بنقله الى ملف android /obb ومبروك عليك لعبة Barbie dream hous على جهازك. 

تنزيل لعبة باربي في بيت الأحلام

لعبة باربي دريم هاوس هي لعبة بإسم إنجليزي وهو يعني باربي (اسم فتاة) house منزل الأحلام dream ; ولها أسماء عديدة ; والمهم هو اسم اللعبة ينطبق مع محتواها , وهي تعتبر من أفضل العاب تزيين المنازل ; وهي تتنافس مع لعبة house designer التي تطرقنا اليها سابقاً.

معلومات عامة حول اللعبة 

الفئة
محكاة/ألعاب الأدوار
اسم اللعبة
Barbie dream house
من تطوير
Budge Studios
وضع اللعب
أونلاين/أوفلاين
عدد التنزيلات
+10,000,000
متطلبات التشغيل
اندرويد 4.4 وما فوق
الرخصة
مجاني 
حجم ملف اللعبة apk
35M ميجابايت
حجم ملف obb
551M ميجابايت
اللغة المتوفرة
انجليزية
النسخة/ اصدار

11.0

 روابط التحميل 




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -