تحميل بلانتس فيرسيز زومبيز اخر اصدار للاندرويد Plants vs. Zombies FREE

بلانتس فيرسيز زومبيز

لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز  Plants vs. Zombies FREE او برج الدفاع و هي لعبة حربية بنمط قد يكون جديد ومختلف بالنسبة لك للدفاع عن الحديقة الخاصة بك ضد الحشد او الزومبي التي لا نهاية لها من الكسالى متعطش للدماء والجياع الدماغي. سوف تستخدم كأسلحة للدفاع عن حديقتك ترسانة من النباتات (نعم, النباتات) التي يمكن أن تدمر مئات من الكسالى في غضون دقائق.

بلانتس فيرسيز زومبيز
بلانتس فيرسيز زومبيز

🔗 تحميل اللعبة من بلاي ستور 🔗 

🔗 تحميل اللعبة apk 🔗 

معلومات مهمة حول  لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز قبل التحميل :

كما هو معروف في Plants vs. Zombies ، يمكنك الاختيار نوع من بين أكثر من 20 نباتا مختلفا للدفاع عن حديقتك. لا تهاجم عباد الشمس، ولكنها توفر الطاقة الشمسية ، في حين توفر قاذفات البازلاء دفاعا عن بعد أساسيا للغاية وتحمي النباتات الأخرى ، إلخ.

بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من النباتات ، تحتوي Plants vs Zombies FREE أيضا على الكثير من الزومبي. عادي الكسالى سوف تنضم إلى الكسالى مجهزة بجميع أنواع الحماية الكسالى الرقص في المركبات.

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات

بلانتس فيرسيز زومبيز هي نسخة ممتازة من لعبة الإستراتيجية الكلاسيكية في الوقت الفعلي مع نفس الرسومات الساحرة واللعب البسيط والإدمان ونظام التحكم المثالي لشاشات اللمس.

هذا الإصدار الجديد من Plants vs. Zombies For Android هو مجرد إعادة إصدار للعبة الأصلية ، والتي كانت ذات يوم تطبيقا مجانيا ، ولكن كان علينا أن ندفع للوصول إلى الكثير من المحتوى. باستثناء بعض التفاصيل الصغيرة ، مثل إضافة الإعلانات ، هذه هي نفس اللعبة التي فازت بالعديد من جوائز GOTY في عام 2009.

ربما تكون بلانتس فيرسيز زومبيز هي لعبة برج الدفاع الأكثر شعبية منذ ظهور الأجهزة التي تعمل باللمس للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وربما أيضا الأكثر سخافة ، لأن Bloons لا تحسب: انفجار البالونات مع إطلاق النار على القرود أمر خطير للغاية.

لعبة زومبي ضد النباتات

بالتأكيد كنت تعرف بالفعل هذه اللعبة. هذا هو في الأساس لعبة استراتيجية التي لديك لحماية محيط المنزل من غزو غيبوبة في أسلوب المشي الميت وحيث الأسلحة هي تقنياتها في علم النبات والهندسة الزراعية.


هذا يعني أنك بحاجة إلى منع أوندد من الاقتراب من الشرفة ، ولهذا لديك أنواع مختلفة من النباتات التي تطلق النار على الغزاة. تحتاج إلى توزيعها بشكل استراتيجي على كامل السطح ، مع الأخذ بعين الاعتبار اللقطات المختلفة لديك وحيث يريد الدخيل الدخول.

مع هذه الطريقة في الحرب المضادة للقنابل ، لن تستمر سلسلة Walking Dead طويلا.

كما يمكنك أن تتخيل ، الشيء بسيط: سلوك طبيعي ويمكن التنبؤ به. ولكن كما تقدم لك من خلال اللعبة ، والضغط على يزيد مع أكبر موجات مختلفة من السلوكيات للوصول الى التربة من الحديقة الخاصة بك وأفضل مكان النباتات الخاصة بك.

الميزة الرئيسية

نجاح هذه اللعبة لا يمكن إنكاره ولا وجود له إلا في إصدار APK للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية : يمكن أيضا تنزيله على iPhone و iPad وكذلك لنظام التشغيل Windows. بشكل عام ، نجد ميزات وميزات مثل ما يلي :


ترسانة من 49 النباتات Zombicide.

26 الكسالى مختلفة.

شراء ترقيات للدفاعات الخاصة بك.

فتح أكثر من 40 الإنجازات.

لعبة وسائط مختلفة.

لتحسين الدفاعات الخاصة بك ، تحتاج إلى حصاد الشمس اللازمة لزراعة النباتات. يمكنك أيضا شراء أجزاء للحصول على تحسينات مختلفة أو تسريع نمو الحديقة الخاصة بك.


كانت لعبة الفيديو هذه ناجحة للغاية لدرجة أنها أدت إلى إصدارات أخرى مثل الجزء الثاني (Plants vs. Zombies 2) أو Herores أو Garden Warfare على Windows و Xbox 360 و Xbox One و PS3 و PS4.


ما هو الجديد في الإصدار الأخير؟

تنفيذ التحسينات الداخلية لتحسين العمليات.

الشروط والمعلومات الإضافية :

الحد الأدنى لنظام التشغيل المطلوب: Android 4.1.

عمليات الشراء داخل التطبيق متاحة.

نوع التعديل : ملف التعريف بالعديد من الاموال , يمكنك انشاء واحد جديد ان لم تكن بحاجة الى المال داخل اللعبة.

بلانتس فيرسيز زومبيز
النباتات ضد الزومبي

بلانتس فيرسيز زومبيز لعبة استراتيجية من النباتات المواجهة والكسالى ، والتي كانت حقا واحدة من الألعاب الأكثر شعبية للهواتف النقالة. في ذلك المستخدم سوف تحمي الحديقة من غزو الموتى الأحياء ، ومساعدته في هذا سيكون المحاصيل المختلفة ، والتي هناك عدة أنواع. عباد الشمس والبازلاء والذرة والبطيخ وغيرها من النباتات لديها قدرات معينة يمكن أن توقف أوندد. وتنقسم الكسالى المحلية أيضا إلى عدة أنواع: من المعتاد إلى الرقص وركوب الخيل على النقل...

معلومات عامة حول اللعبة 

الفئة
الاستراتيجية
اسم اللعبة
Plants vs Zombies FREE
من تطوير
ELECTRONIC ARTS
وضع اللعب
أونلاين/أوفلاين
عدد التنزيلات
+100,000,000
متطلبات التشغيل
اندرويد 4.1 وما فوق
الرخصة
مجاني 
حجم اللعبة
94M ميجابايت
اللغة المتوفرة
انجليزية
النسخة/ اصدار
2.9.07

🔗 تحميل اللعبة من بلاي ستور 🔗 

🔗 تحميل اللعبة apk 🔗 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -