تحميل لعبة Barbie Dream house مجاناً للاندرويد

 هل ترغب في العيش في قصر الدمية الأكثر شهرة في كل العصور وجلب لمسة شخصية ؟  يمكنك الآن الاستمتاع بمغامرات باربي دريم هاوس فقط قم بـ تحميل لعبة Barbie Dream house مجاناً

تحميل لعبة Barbie Dream house مجاناً


إذا كنت نشأت اللعب مع دمى باربي ، وربما كنت في حالة حب مع قصرها. يمكنك الآن تخفيف مغامرات طفولتك أو مشاركتها مع أطفالك بتنسيق رقمي بفضل لعبة باربي دريم هاوس Barbie Dreamhouse Adventures لنظام Android. ولكن ماذا يمكن أن أفعل في هذه اللعبة ؟  أشياء كثيرة ، كما سترى.


عش تجربتك الخاصة في Barbie Dream House ، حيث يمكنك تصميم كل غرفتك بجميع متطلباتها و جعلها كما تريد , اظهر مهارتك فبي تصميم المنازل و الحدائق .

استمتع بالحياة في قصر وردي

هذا العنوان يدعو اللاعبين للعيش تقريبا في قصر الدمية الأكثر شهرة في العالم. هنا يمكنك تخصيص تصميم كل غرفة وشنق مع باربي, الكلاب لها ، وزملاؤها. هناك أيضا العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكنك المشاركة فيها ، مثل الطهي والرقص والتقاط الصور وتنظيم حفلات البلياردو. يمكنك أيضا الحصول على خشبة المسرح للغناء مع باربي الجراء أو تغيير نمط الحرف. بهذه الطريقة ، يمكنك تغيير ملابسهم وملحقاتهم ، وحتى تسريحات الشعر الخاصة بهم.


يمكنك أيضا فتح أصدقاء باربي والأخوات والكلاب لإثراء المغامرة. هل تريد المزيد؟ شارك في الأحداث المؤقتة للحصول على عناصر خاصة والتمتع بأنشطة فريدة من نوعها.


تهدف هذه اللعبة إلى جمهور يتراوح بين 6 و 12 عاما ، لذلك فهي توفر تجربة وبيئة آمنة للصغار. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ألف الأشياء التي يمكنك القيام به في هذا البيت الذي يحلم بها الكثير ، لذلك بالتأكيد سيكون لديك وقت كبير في محاولة تجربة جميع أنواع الألعاب المصغرة.


الاحتياجات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4.

تقدم عمليات الشراء داخل التطبيق.

تعليمات لتثبيت XAPKs على Android


دعونا ننتقل الى مميزات اللعبة

مساعدتك في تصميم كل غرفة مع خلفيات رائعة والديكورات المبهرة. لجعل الغرفة الخاصة بك مكتمل! جاهزة ، مجموعة ، الاسلوب!


  • أروع الأصدقاءتعرف على أعز أصدقائي: باربي "بروكلين" روبرتس ، رينيه ، متعصب رياضي ؛ ديزي ، دي جي موهوب ؛ تيريزا ، محب للعلوم ؛ نيكي ، مصمم أزياء طموح وكين الوحيد. زائد, أخواتي المحبة للمتعة: قائد, ستايسي وتشيلسي! حتى والدي ، السيد والسيدة روبرتس ينضمون في المغامرة!
  • عشاق الطعام - لماذا لا تنضم لي في بلدي رهيبة المطبخ ؟  هناك الكثير من وصفات لذيذة لطهي الطعام! الحصول على الخبز مع ربان ونشر وصفات لذيذة على BarbieGram ليراها الجميع! هل تلك الكعك رائحتها ؟ !
  • اللباس - حصلت على أي نصائح الموضة؟ هناك الكثير من الازياء للاختيار من بينها! اللباس في فساتين جميلة أو اللباس أسفل في سوبر مريح بي جي ، هناك الزي للجميع. اسأل نيكي عن بعض النصائح الموضة لديك أروع الزي!
  • تسريحات الشعر - الاستعداد للتحول! هناك صالون لتصفيف الشعر في Dreamhouse ويمكنك تصميم الكثير من قصات الشعر المختلفة! هل لديك يوم تحول الفتاة مع تيريزا وتحقق من جميع الملحقات باردة يمكنك إضافة إلى مظهرك الجديد!
  • الوقت لبعض التدليل - إخراج الوردي للتحويل وتحقق من ماليبو الأظافر سبا! أحضر رينيه واجعله يوم الفتاة! إنشاء تصميم الأظافر الخاصة بك مع الكثير من الألوان والأنماط والملصقات للاختيار من بينها!
  • وقت الصيف - OMG! شاطئ ماليبو مفتوح أخيرا! الغوص ، السباحة ، شواء ، صالة أو بناء القلعة الرملية؟ يمكنك أن تفعل كل شيء! يسمح حتى الجراء على الشاطئ! ركوب موجات ماليبو مع تشيلسي وستايسي وتقرر من هو بطل تصفح النهائي في لعبة صغيرة رهيبة. يمكنك أيضا هدئ أعصابك في بركة Dreamhouse بينما يلقي كين أحد حفلاته الأسطورية!
  • مغامرة الأميرة - أنت مدعو بحرارة إلى حدث خاص في ماليبو: كرة ملكية في قلعة فلورافيان! الحصول على أصدقائي وأخواتي الأميرة جاهزة مع تصفيفة الشعر الملكي والعباءات لتصبح ملكة الكرة!


قد تكون بحاجة إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام هذا التطبيق

تحميل لعبة Barbie Dream house مجاناً من رابط خارجي

تحميل لعبة Barbie Dream house الأصلية من بلاي ستور

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -