تحديث ويندوز 10 الى ويندوز 11 - الترقية إلى Windows 11 دون الانتظار

 ويندوز 11 متاح الآن رسميا. إذا قررت أنك تريد الترقية إلى Windows 11 من Windows 10 ، فإليك كيفية الحصول على الترقية مجانا ، حتى إذا لم يقدمها Windows Update حتى الآن.

  • يعمل هذا أيضا إذا كان Windows 11 لا يدعم جهاز الكمبيوتر الخاص بك رسميا.

الترقية إلى Windows 11


كيفية التحقق إذا كان Windows 11 يدعم جهاز الكمبيوتر الخاص بك

للتحقق مما إذا كان Windows 11 يدعم رسميا جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتنزيل وتشغيل تطبيق التحقق من صحة الكمبيوتر من Microsoft.


تم ذكر الخطوات التفصيلية بوضوح من قبل TipsMake في المقالة: تعليمات لاستخدام Windows PC Health Check ، تحقق مما إذا كان الكمبيوتر يمكنه تثبيت Windows 11 أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات أخرى لمساعدتك في القيام بذلك ، مثل WhyNotWin11.


والخبر السار هو أنه حتى إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مدعوما رسميا، فلا يزال بإمكانك الترقية إلى Windows 11. الأمر متروك لك ، لكن Microsoft تحذر من أنك قد تواجه مشكلات ولا تضمن تأمين التحديثات المستقبلية لنظام التشغيل Windows على جهازك.


باستخدام Windows Update: كيفية الترقية بأمان ، ولكن ببطء

للحصول على عملية التحديث الأكثر أمانا ، انتقل إلى الإعدادات > التحديث والأمان > Windows Update على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. (يمكنك الضغط على Windows + I لفتح تطبيق الإعدادات بسرعة.)


انقر فوق الزر التحقق من وجود تحديثات لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تحديثات متاحة. إذا كانت Microsoft تعتقد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاهز للانتقال إلى Windows 11 ، فسترى الرسالة " الترقية إلى Windows 11 جاهزة—وهي مجانية!'هنا. انقر فوق تنزيل وتثبيت للتنزيل.


ملاحظة: ستقوم Microsoft بتوزيع هذا التحديث على المستخدمين بدورهم من وقت لآخر. إذا لم يتم تقديم تحديث هنا ، فمن المحتمل أنك سترى ذلك في غضون بضعة أسابيع أو أشهر. للحصول على أفضل تجربة لتحديث الأجهزة ، توصي Microsoft بانتظار قيام Windows Update بتسليم التحديث إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تعتقد Microsoft أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاهز ، ستتلقى التحديث.


إذا لم يدعم Windows 11 جهاز الكمبيوتر الخاص بك رسميا ، فلن ترى تحديثا يتم تقديمه من خلال Windows Update. (ولكن لا تقلق ، سيظل Windows 10 مدعوما رسميا حتى أكتوبر 2025).

طريقة سريعة لتنزيل Windows 11

توفر Microsoft العديد من الأدوات لتنزيل Windows 11 على الفور. ستتجاوز هذه عملية الترقية البطيئة والحذرة لـ Windows Update وتتيح لك تثبيت Windows 11 الآن - حتى إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يدعم Windows 11 رسميا.


أداة تحديث ويندوز 11

للبدء ، قم بزيارة صفحة تنزيل Windows 11 من Microsoft . توصي المقالة بتنزيل وتشغيل Windows 11 Update Assistant. ستقوم الأداة بتحديث جهاز الكمبيوتر الحالي إلى Windows 11 لك. يمكنك أيضا استخدام أداة إنشاء وسائط تثبيت Windows 11 لإنشاء تمهيد USB أو تمهيد DVD أو تنزيل WINDOWS 11 ISO واستخدامه في جهاز ظاهري.


تحذير: إذا قمت بتثبيت Windows 11 على الفور ، فستتخطى عملية التمهيد البطيئة وتستقر في إصدار جديد من نظام تشغيل Microsoft. قد تواجه أخطاء مع Windows 11 على الأجهزة التي تستخدمها. إذا كنت قلقا بشأن هذا ، فيجب عليك الانتظار بضعة أشهر حتى تتوفر الترقية رسميا.


إذا واجهت مشاكل ، لاحظ أنه يمكنك الرجوع إلى Windows 10 في غضون أيام 10 الأولى بعد الترقية.


تقول Microsoft أن هناك طرقا لترقية جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 إلى Windows 11 ، حتى إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الحالي مدعوما رسميا بواسطة Windows 11. والامر متروك لكم لقبول خطر حدوث مشاكل أم لا ، ولكن من الأفضل أن تترك أجهزة الكمبيوتر القديمة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 كما هو ، ما لم يكن هناك سبب محدد للترقية.


بالمناسبة ، إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار Windows Insider من Windows 11 ، توصي المقالة بالتبديل إلى الإصدار الثابت من Windows 11 - ما لم ترغب بالطبع في مواصلة اختبار تحديثات Windows 11.


كلمات دلالية :

 ويندوز 11 تاريخ الإصدار الأولي , متطلبات ويندوز 11 , أداة تحديث ويندوز 10 , تطبيق التحقق من سلامة جهاز الكمبيوتر , ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 11 , حجم ويندوز 11 , Windows Insider

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -