تحميل لعبة Free survival: Fire battlegrounds من ميديا فاير

تحميل لعبة Free survival: Fire battlegrounds من ميديا فاير

Free Survival: Fire Battlegrounds هي لعبة إطلاق نار وحركة ، مثل PUBG و Free Fire ، حيث يتعين عليك القتال لتكون آخر الناجين في اخر المطاف , وهي اكثر واقعية برسوماتها ثلاثية الابعاد و الاجواء التي تجعلك تتحمس في اللعبة أكثر , يمكنك الان تنزيلها بشكل مجاني من على الرابط اسفل المقال.

تحميل لعبة Free survival: Fire battlegrounds من ميديا فاير


في أنقى PUBG وأسلوب Free Fire ، Free Survival: Fire Battlegrounds هي لعبة حركة وبقاء حيث تتدخل في معركة متعددة اللاعبين ، الكل ضد الجميع ، حيث الهدف هو أن تكون الناجي الوحيد. هذا هو ما يسمى "معركة رويال" نوع اللعبة.


المشاركة في معركة كبيرة من أجل البقاء.

من الواضح أن هذه اللعبة لا تحتوي على فاتورة تلك المذكورة أعلاه ، ولكن هذا لا يعني أنها لعبة سيئة. ويترتب على بالضبط نفس الصيغة من الهبوط بالمظلات في جزيرة شعبية فقط من قبل المعارضين حيث سوف أرض خالية تماما من المعدات (أن أقول كم،... لم يكن لديك حتى الملابس). سيكون عليك استكشاف التضاريس للحصول على أسلحة تسمح لك بالدفاع عن نفسك ، وبعد ذلك ، الدخول في المعركة.


تشغيل اللعبة بسيط: يتحكم عصا التحكم التي تظهر على الشاشة في اتجاه الشخصية ، وتسمح لك الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن بالتحكم في إجراءات الهجوم والدفاع المحددة. تجول في المسرح بحرية واستمتع بميزات مثل ما يلي:


  • متقدمة تهدف ونظام اطلاق النار.
  • مجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات.
  • وجهة نظر الشخص الأول والثالث من العمل.
  • تنافس ضد المستخدمين الآخرين في معارك جماعية أو كفريق واحد مع أفضل اللاعبين.
  • كسب مكافآت في نقاط مختلفة في اللعبة.
  • دعم الأجهزة المنخفضة نهاية.

الشروط والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لنظام التشغيل المطلوب: Android 6.0.


لضمان جودة وجو تطبيق/لعبة الحركة ، سيوصي الجميع دائما المستخدم بتنزيل أحدث إصدار من Free Survival: Fire Battlegrounds Apk. يمكنك تنزيله مباشرة من متجر Google Play. ولكن هذا سوف تعطيك فقط النسخة الأصلية. لا داعي للقلق حول النسخة المعدلة وأولئك الذين لديهم مشاكل في الوصول إلى متجر Google Play أو لا يمكن تحميل التطبيق لأي سبب آخر. نحن هنا لحل جميع مشاكلك. تدعي العديد من مواقع الويب أنها تقدم آخر التحديثات للعبة Fire Battlegrounds Apk, ولكن لا شيء يثبت وجهة نظرهم حقا.


ومع ذلك ، توفر مواقع الويب روابط قديمة تتيح الوصول إلى الإصدارات القديمة غير المفيدة. الناس الذين لا يستطيعون تحميل لعبة Free survival: Fire battlegrounds Apk من متجر Google Play لأي سبب من الأسباب, لا تقلق! يتيح لك الرابط الذي نقدمه الوصول إلى إصدار محدث من اللعبة ، مما يسمح للمستخدم بإلغاء قفل جميع المستويات والأوضاع. كل ما عليك فعله هو المرور بعملية التثبيت للحصول على أحدث إصدار من Free Survival: Fire Battlegrounds Apk.


لعبة Free survival: Fire battlegrounds : تم تصنيف Fire Battlegrounds Apk اعتبارا من . تم تصنيف هذا التطبيق 0.0 لكل مستخدم لهذا التطبيق. يتم سرد هذا التطبيق في متجر Play وفي فئة العمل من التطبيقات لمعرفة المزيد عن الشركة / المطور ، قم بزيارة موقع Felina Labs على الويب. لعبة البقاء على قيد الحياة مجانا: النار ساحات القتال Apk يمكن تحميلها وتثبيتها على أجهزة اندرويد 6.0 وما فوق. قم بتنزيل التطبيق باستخدام المتصفح المفضل لديك وانقر فوق تثبيت لتثبيت التطبيق. يرجى ملاحظة أننا نقدم ملفات APK الأساسية والنقية وسرعات تنزيل أسرع من البقاء على قيد الحياة مجانا: Fire Battlegrounds Apk . تم تنزيل تطبيق APK هذا مرات في المتجر. يمكنك أيضا تنزيل Free Survival: Fire Battlegrounds APK  وتشغيله مع برامج محاكاة Android الشهيرة.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -