أفضل نماذج رسائل الرد التلقائي للايميل | نموذج رسالة خارج أوقات العمل

مرحبا بك , نقدم لك أفضل نماذج رسائل الرد التلقائي للايميل , نموذج رسالة خارج أوقات العمل او صيغة الرد الآلي للايميل او ما يعرف بـ نماذج ايميلات , بحيث ستشمل هذه النماذج العديد من الأحوال , إذا كنت تخطط للسفر أو الابتعاد عن مكتبك لبضعة أيام فـ إنشاء رسالة بريد إلكتروني الرد الآلي خارج المكتب أمر ضروري و هو أكثر أهمية في مجال التسويق عبر البريد الإلكتروني. لذلك من الواجب أخده بعين الاعتبار للإحتفاظ بعملائك .

أفضل نماذج رسائل الرد التلقائي للايميل | نموذج رسالة خارج أوقات العمل

نماذج رسائل الرد التلقائي للايميل

أنا متأكد أن الرد التلقائي للعملاء سيساعدك في عملك ان اخترت نماذج الرسائل بشكل مناسب كيف ما كان نوعية العمل الخاص بك , لذلك خد الوقت الكافي لإختيار النموذج الذي يريح عميلك , ولإختيار نموذج الرسالة بعناية , يكفي تخيل نفسك مكان العميل , و اختار رسالة تلقائية التي تريحك كعميل.


ما هي رسائل البريد الإلكتروني الرد الآلي ؟ 

رسالة البريد الإلكتروني الرد الآلي هو الإخطار الذي تتلقاه عندما يكون الشخص الذي تحاول الوصول إليه خارج المكتب. هذه الرسائل عادة ما تعطيك (بعض) من المعلومات التالية :

  • إلى متى يكون الشخص الذي تتصل به غير متوفر (التواريخ ... إلخ)
  • صفحات التي يمكنك الولوج اليها لتلقي المساعدة .
  • تذكير بساعات العمل .
  • أسعار المنتوجات .
  • تاريخ عودة مدراء الشركة .

 

ما هي رسالة "خارج المكتب"؟

رسالة "خارج المكتب" هو الرد الآلي التي كنت قد صممت بعناية لإرسالها إلى أولئك الذين يحاولون الوصول إليك في الوقت الذي انت خارج المكتب.


كيف أقوم بإعداد رسالة "خارج أوقات العمل"؟

عملية بسيطة. في إعدادات البريد الإلكتروني ، حدد خيار الملف. الآن حدد الردود التلقائية من قائمة معينة. عند هذه النقطة, اكتب رسالة الرد الآلي. ثم ، حدد موافق لحفظه. 


لماذا رسالة خارج المكتب مهمة؟

رسالة خارج المكتب مهم لأنه يتيح لك إبقاء الناس على علم ويقول لهم كيفية المضي قدما في غيابك. يمكنك أيضا تحديد خيارات للمسائل العاجلة داخل رسالة خارج المكتب. 


ما رأيك في رسالة "خارج أوقات العمل"؟

يجب أن تتضمن رسالتك خارج المكتب الفترة الزمنية التي ستخرج خلالها من مكتبك ، ويفضل أن تتضمن التواريخ الدقيقة.. يجب عليك أيضا تضمين من يجب على العميل الاتصال به في حالة الطوارئ. يمكنك أيضا تضمين العروض الترويجية والروابط الاجتماعية...إلخ


رسائل البريد الإلكتروني احترافية خارج المكتب الرد الآلي للايميل

إذا كنت في حيرة من معرفة ما هي المعلومات لإضافتها إلى رسائل الرد الآلي البريد الإلكتروني الخاص بك, سنستعرض عليك أمثلة حول نموذج رسالة خارج المكتب بالعربي  - يكفي ملء القوالب الفارغة التي يمكنك استخدامها كمرجع ودليل ما بين [...] : 


نموذج رسالة خارج المكتب بالعربي

[تحية الخاص بك]

شكرا لك على رسالتك هذه . أنا الان خارج المكتب سوف أعود في (تاريخ العودة). خلال هذه الفترة سيكون لدي وصول محدود إلى بريدي الإلكتروني.

للحصول على مساعدة فورية ، يرجى الاتصال بي على هاتفي الشخصي على (رقم هاتفك).

مع أطيب التحيات,

[اسمك]


نص رسالة الرد الآلي كتابة الى العميل

[تحية الخاص بك]

سأكون خارج المكتب من (تاريخ البدء) حتى (تاريخ الانتهاء).

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية يرجى الاتصال بي على الرقم التالي (رقم الاتصال).

مع أطيب التحيات,

[اسمك]


من ضمن نماذج للرد الآلي يمكنك استعمال هذا ايضاً :

[تحية الخاص بك]

سأكون خارج المكتب بدءا (تاريخ البدء) من خلال (تاريخ الانتهاء) العودة (تاريخ العودة).

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية أثناء غيابي ، فيرجى الاتصال (اسم جهات الاتصال) على (عنوان البريد الإلكتروني لجهات الاتصال). و سوف يتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك في أقرب وقت ممكن عند عودتي.

تحياتي الحارة,

[اسمك]


نماذج رسائل الرد الآلي خارج المكتب

[تحية الخاص بك]

شكرا لك على رسالتك. أنا حاليا خارج المكتب مع الوصول إلى البريد الإلكتروني. سوف أعود في (تاريخ العودة).

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية قبل ذلك ، فيمكنك الاتصال بي على هاتفي المحمول - (رقم الهاتف المحمول).

مع أطيب التحيات,

[اسمك]


نماذج رسائل الرد التلقائي للايميل

[تحية الخاص بك]

سأكون خارج المكتب هذا الأسبوع. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية أثناء غيابي ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني الى هذا البريد الذي خصصناه أشياء عاجلة (عنوان البريد الإلكتروني للاتصال).

أطيب تحيات ,

[اسمك]


نموذج رسائل الرد الالي للايميل

[تحية الخاص بك]

سأكون بعيدا عن المكتب من (التاريخ) حتى (تاريخ الإرجاع). للمسائل العاجلة ، يمكنك الاتصال بفريق الدعم العاجل من  (رقم  الاتصال).

مع أطيب التحيات,

[اسمك]


نموذج رسالة الرد التلقائي للايميل

[تحية الخاص بك]

شكرا لك على بريدك الإلكتروني. رسالتك مهمة بالنسبة (لنا / لي) سوف نجيبك في أقرب وقت ممكن .

شكرا لك!

[اسمك] 


[تحية الخاص بك]

شكرا لك على بريدك الإلكتروني. سأكون خارج المكتب من mm / dd إلى mm / dd وسيكون لدي وصول محدود إلى البريد الإلكتروني / لن أتمكن من الوصول إلى البريد الإلكتروني. إذا كان هذا عاجلا ، يرجى الاتصال بـ [اسم] في [البريد الإلكتروني] أو [الهاتف]. وسوف أبذل قصارى جهدي للرد على الفور إلى البريد الإلكتروني الخاص بك عندما أعود على mm / dd.

مع أطيب التحيات,

[اسمك] 


[تحية الخاص بك]

شكرا على التواصل. لسوء الحظ ، أنا خارج المكتب من mm / dd إلى mm / dd مع وصول محدود / لا إلى البريد الإلكتروني. إذا كان سؤالك ليس عاجل , فـ يمكنك أن تنتظر ، سأقوم بالرد على رسائل البريد الإلكتروني فاتني عندما أعود في [يوم]. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاتصل بـ [الاسم] على [البريد الإلكتروني] أو [الهاتف] وسيعتني بك.

مع أطيب التحيات,

[اسمك] 



إذا لم يكن الحصول على العملاء المتوقعين استراتيجية رئيسية للحصول على المبيعات أو التسويق الخاصة بك بصفة عامة لديك ، فيمكنك استخدام رسالة خارج المكتب للحصول على المزيد من المهتمين بالمحتوى الخاص بك. أضف قيمة صغيرة إلى بريدك الإلكتروني من خلال الارتباط بمورد مثير للاهتمام عبر الإنترنت طور شركتك. يمكنك أيضا استخدام رسائل الرد التلقائي لتحسين استراتيجية الترويج الخاصة بك. 


خاتمة

مثل الكثير من الناس, قد لا تدرك أن ردك التلقائي هي فرصة فريدة لتكون لا تنسى اي عميل بدون رد,  وجعل يوم شخص ما, أبعد من مجرد إخبارهم أنك خارج. لا يجب أن تكون طويلة أو معقدة - مجرد مدروس ومثير للاهتمام. لذلك ، في المرة القادمة التي تقوم فيها بإعداد مستجيب العطلة ، استخدمه لإبلاغ مرسل البريد الإلكتروني أو مساعدته أو إسعاده. وسوف يكون ممارسة ممتعة بالنسبة لك ومفاجأة سارة بالنسبة لهم!


قبل المغادرة , ما هي أفضل رسالة خارج المكتب تلقيتها أو كتبتها؟ اسمحوا لنا أن نعرف من خلال المشاركة في التعليقات!

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -