تنزيل ايبك قيمز Epic Games للاندرويد و الحاسوب اخر اصدار

ايبك قيمز ستور Epic Games Store 

ايبك قيمز Epic Games هي منشئ وناشر رائد للألعاب عبر الإنترنت والمحتوى التفاعلي. تأسست الشركة في عام 1991 من قبل تيم سويني ، وهو مصمم رئيسي في id Software ، وهو مطور ألعاب كمبيوتر راقي. متجر ايبك قيمز هو خدمة تقدمها الشركة الأم ، والتي توفر التطبيقات اللازمة للمستخدمين لتشغيل ايبك قيمز على الوندوز Windows. يتيح المتجر للمستخدمين شراء الألعاب وتنزيلها مباشرة من موقع ايبك قيمز Epic Games على الويب.


ايبك قيمز
تنزيل ايبك قيمز

تأسست Epic Games في عام 1991 ، وهي شركة أمريكية أسسها الرئيس التنفيذي تيم سويني. يقع المقر الرئيسي للشركة في كاري بولاية نورث كارولينا ولديها أكثر من 40 مكتبا في جميع أنحاء العالم. اليوم Epic هي شركة رائدة في مجال الترفيه التفاعلي ومزود تكنولوجيا محرك 3d. تدير Epic Fortnite ، واحدة من أكبر الألعاب في العالم مع أكثر من 350 مليون حساب و 2.5 مليار اتصال صديق.


 تطور Epic أيضا Unreal Engine ، الذي يشغل الألعاب الرائدة في العالم ويتم اعتماده أيضا عبر صناعات مثل السينما والتلفزيون والهندسة المعمارية والسيارات والتصنيع والمحاكاة. من خلال Unreal Engine و Epic Games Store و Epic Online Services ، توفر Epic نظاما بيئيا رقميا من البداية إلى النهاية للمطورين والمبدعين لبناء الألعاب والمحتويات الأخرى وتوزيعها وتشغيلها.


طورت شركة ايبك قيمز محرك Unreal Engine ، وهو محرك ألعاب مفتوح المصدر يعمل على تشغيل ألقابه التي تم تطويرها داخليا والتي نالت استحسانا كبيرا، بما في ذلك Unreal و Fortnite ، Gears Of War ، وسلسلة Infinity Blade. يوفر Unreal Engine العديد من الفوائد مقارنة بالمحركات الكلاسيكية القائمة على الكود ، مثل Java ، على سبيل المثال. يتيح المحرك غير الواقعي للمستخدمين إنشاء المشهد بأكمله ، بما في ذلك المخلوقات والشخصيات والدعائم والتضاريس داخل بيئة اللعبة. كما يسمح للاندماج الكامل للإضاءة والأصوات والفيزياء ، وله استخدام واسع للتركيب. تسمح هذه التقنية للألعاب الملحمية بإنشاء بيئات مفصلة للغاية ونابضة بالحياة.


بالإضافة إلى توفير منصة ايبك قيمز واجهة للعملاء لشراء الألعاب ، تقدم ايبك قيمز خدمات أخرى مثل ملفات تعريف المستخدمين وتتبع الأخطاء والشبكات. يسمح متجر ايبك قيمز للمستخدم بتشغيل ألعاب Epic على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به ،و المشهور ضمن هذه الالعب و هي ايبك قيمز فورت نايت بينما تراقب خوادم ايبك قيمز نشاط المستخدم. أن تلعب ألعاب, يجب أن يكون لدى المستخدم حساب مسجل في المتجر. التسجيل بسيط وسريع ،و ايضاً حساب ايبك قيمز مجانا. إذا كان العميل غير راض عن أي جانب من جوانب خدمات ايبك قيمز ، يمكنه دائما إلغاء تثبيت البرنامج واستعادة ماله.


تحميل ايبك قيمز للاندرويد

Epic Games ايبك قيمز هو تطبيق ، كما يبين الاسم ، يسمح لك بتثبيت الالعاب ومن اشهرها لعبة Fortnite على جهاز اندرويد. قم بتنزيل Battle Royale الأسطوري على هاتفك الذكي باستخدام تطبيق ايبك قيمز الرسمي . يمكنك تحميل تطبيق ايبك قيمز من خلال الرابط اسفل المقال .


تطبيق ايبك قيمز قد تواجه معه صعوبة ان لم يتوافق التطبيق مع جهازك المستعمل  ، لأن التطبيق نفسه يتحقق مما إذا كان جهازك يمكنه الحصول على اللعبة أم لا. مجرد فتح التطبيق وسترى زر. إذا كان لديك جهاز متوافق مع Fortnite ، فما عليك سوى النقر على الزر لبدء التنزيل. من ناحية أخرى, إذا لم يكن جهازك الشروط اللازمة ، سوف يكون الزر رمادي.


بالإضافة إلى السماح لك بتنزيل لعبة Battle Royale المثيرة من ايبك قيمز، ستحصل ايبك قيمز أيضا على معلومات مفيدة حول تطوير إصدار Android. على سبيل المثال ، يمكنك التحقق من الحد الأدنى من المتطلبات اللازمة و الأجهزة المتوافقة.


تقوم ايبك قيمز بالضبط بما تعد به: تساعدك على تنزيل Fortnite على جهاز اندرويد. جرب هذا التطبيق البسيط واستمتع بظاهرة Fortnite على هاتفك الذكي!

تنزيل ايبك قيمز Epic Games

تحميل ايبك قيمز ستور للكمبيوتر

يمكنك تنزيل برنامج ايبك قيمز على حاسوبك بسهولة , بحيث يعتبر البرنامج بمثابة مشغل الألعاب على جهازك , ز يسهل عليك عملية تثبيث العاب الحاسوب على جهازك , وتجربة لعبى فورتنايت على حاسوبك بسهولة تامة , جرب مشغل الالعاب الجديد و الشيق , الذي يتيح لك فرصة للإستمتاع بأفضل ألعاب الحربية و المغامرات.

أحداث لعبة Fortnite - ايبك قيمز الدعم

حرب جديدة تتشكل

ايبك قيمز 2FA - بعد تدمير الأم الغريبة ، سقطت المكعبات التي تعمل بالطاقة على الجزيرة. لقد بدأوا في نشر الفساد ، وكذلك البوابات إلى الظلام ، مليئة الوحش "جانبية."الكفاح من أجل بقاء الجزيرة بعد الحرب.

عبور في جانبية

ايبك قيمز كود - ستواجه موقعا جديدا مرتبطا بالجانب الجانبي لكل مباراة, أو تصادف شذوذا جانبيا, بوابات ستجذبك إذا اقتربت كثيرا. مرة واحدة سحبت في ، وهزيمة موجات من وحوش مكعب للأسلحة جانبية والمكونات صياغة خاصة. القواعد مختلفة في هذا العالم الغامض: الجاذبية منخفضة والبناء غير موجود.

السلطة حتى الأسلحة الخاصة بك

في حين هزيمة وحوش مكعب ، وفتح صدورهم جانبية للحصول على أسلحة من هذا العالم ، مثل بندقية جانبية وMINIGUN جانبية. عليك التعامل الضرر مكافأة عن طريق التسريع لهم الدولة SUPERPOWERED بهم! استخدام أجزاء مكعب الوحش من وحوش هزم لرفع مستواها ، ثم أخذها معك نحو رويال النصر.

توجيه المجهود الحربي

للرد على المكعبات ، يحتاج الناجون من الجزيرة إلى مساعدتكم. العمل جنبا إلى جنب مع المجتمع Epic Games, Fortnite بأكمله لبناء محطات البرج ، لتحديد أي أسلحة جديدة لجلب إلى الجزيرة ، والتي المفضلة لUNVAULT ، وأكثر من ذلك طوال الموسم.

طلاء الأسماك TOONA الخاصة جدا

الرغبة في إظهار إبداعه في عالم تكعيبي متزايد ، TOONA FISH مستعدة لتجاوز الأسود والأبيض. مع الفصل 2 الموسم 8 معركة ممر ، كنت قادرا على فتح الأسماك تونا خالية من الحماسية. جمع زجاجات اللون وحبر قوس قزح طوال الموسم ولون له طريقك!

تحميل إيبك قيمز للايفون

الى حد الساعة لا يوجد تطبيق Epic Games خاص بنظام التشغيل ios .

تحميل إيبك قيمز للاندرويد

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -