حل مشاكل تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم

اليوم سوف نتطرق الى طريقة تسجيل دخول فيسبوك من على متصفح جوجل كروم و حل مشاكل تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم للاندرويد و الكمبيوتر , حتى تتمكن من تصفح حساب الفيسبوك الخاص بك على متصفحك بدون مشاكل , وايضاً نتطرق الى تسجيل الدخول فيس بوك لايت مجانا .

تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم


تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم للاندرويد

بعد إنشاء حساب فيس بوك يمكنك فتحه في اي متصفح كيفما كان , لكن قد تواجه بعض مشاكل تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم للاندرويد , لذلك إرتئيت أن أقدم لك بعض الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها لتخطي هذا المشكل.

كروم او Chrome هو متصفح الويب من شركة جوجل Google. عادة ما يتم اصدار التحديثات المنتظمة متوافقا مع مواقع الويب ، ولكن في بعض الأحيان قد تواجه مشاكل في تسجيل الدخول الى موقع فيسبوك Facebook و أغلبها مشكلات مع نسخ المتصفحات الأحدث. او تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم للاندرويد و قد عالج موظفو Google المشكلة ببعض اقتراحات استكشاف الأخطاء وإصلاحها. في نهاية المطاف ,لكن فهي ليست بإصلاحات نهائية.

 إذا كنت تواجه مشكلة مع موقع واحد على شبكة الإنترنت مع متصفح واحد ، قم بفتحه في متصفح آخر يمكن أن تحل المشكلة, وهذا كأفضل حل يمكنك الاعماد عليه , وتجربة متصفح اخر ان كان ذلك ممكن , وان لم يمكنك تجربة متصفح أخر , إليك ما يمكنك فعله :

1. تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم للاندرويد عبر متصفح متخفي 

افتح Facebook في "وضع التصفح المتخفي في جوجل كروم navigation privée "."اضغط على" Ctrl- + Shift + N "في Windows ، أو" Command + Shift + N " في Apple ، او في الاندرويد اضغط على ثلاث نقاط رأسية في متصفح جوجل كروم من ثم اختيار المتصفح المخفي , لفتح نافذة التصفح المتخفي. أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك كالمعتاد ، وإذا كان تسجيل الدخول يعمل المشكلة هي مع المكونات في أو ذاكرة التخزين المؤقت كروم.


2. إعادة تشغيل متصفح جوجل كروم

أغلق متصفح كروم Chrome وافتحه مرة أخرى ، ثم قم بتسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم , إعادة تشغيل المتصفح يجعل المتصفح أخف من ذي قبل , ويتم إغلاق بعض الأدوات التي من المحتمل ان تسبب مشاكل تسجيل دخول فيسبوك على متصفح جوجل كروم .


3. تعطيل بعض المكونات الاضافية في متصفح جوجل كروم

قم بتعطيل أي مكونات إضافية قمت بإضافتها إلى جوجل كروم. تحتوي بعض المكونات الإضافية على رمز على يمين شريط عنوان URL. انقر على مفتاح الربط في أقصى اليمين ، ثم "أدوات" ، ثم "ملحقات" لرؤية ملحقات والمكونات الإضافية. قد تمنع بعض الإضافات Facebook من العمل بشكل صحيح ، لذلك قم بتعطيل كل منهم وإضافتها واحدا تلو الآخر لمعرفة أيهما المشكلة.


4. مسح ذاكرة التخزين المؤقت

امسح ذاكرة التخزين المؤقت في جوجل كروم بالنقر فوق "Chrome" ، ثم " مسح بيانات التصفح."التحقق من "إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت" و "حذف ملفات تعريف الارتباط" ثم انقر فوق "حذف تاريخ التصفح."


تسجيل الدخول فيس بوك لايت

يمكنك استخدام فيسبوك لايت على هاتف اندرويد الخاص بك او ايفون الخاص بك , وذلك من خلال تحميل او تثبيت فيسبوك لاين على هاتفك من ثم تسجيل الدخول الى حسابك على الفيسبوك , ويتم فتح حسابك على فيسبوك لايت , لكن هل يمكن فتح فيس بوك لايت على المتصفح ؟ والجواب هو لا يمكن فتح فيس بوك لايت على المتصفح كيفما كان , والحل الذي يمكنك الاستعانة به لتشغيل الفيس بوك لايت علىالهواتق الذكية , وهو عن طريق تحميل فيس بوك لايت .

روابط التحميل :
او من الموقع الرسمي فيس بوك لايت بصيغة apk .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -